- هل تصلڪ رسائلۍ ؟
Open in Telegram
مش هنكر اني الكدب كان من الصفات المشتركه بينا بس انا مبكدبش في مشاعري عموما . « ᴏᴡɴᴇʀ : @A7ME_D_BOT
Show more1 325
Subscribers
No data24 hours
+427 days
+18830 days
Posts Archive
1 323
﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾
1 323
Repost from سَكينه')
كَيف ياليلي!
وقَد كُنت أشْعرُ أنَّنا رَوحٌ وَاحِدة
قَد قُسِّمَت عَلي جَسدينِ،
كَيف أُقنِعُ عَقلي أنَّها كَانت رَوحي أَنا فَقط
وأَنا مَن بَادر بِتَقسيمِها!
1 323
Repost from سَكينه')
أمورٌ كثيرةٌ ستبقى قَيد التمنِّي
لن نملكَ أمامها غير الرِّضى، لن تنفعَ معها حلولٌ ولا حيَلٌ ولا محاولاتٌ ولا تدبير
ولن يبدِّل سعيُنا من حقيقتِها شيئًا إلا أن يأذنَ لها الله')
1 323
Repost from Between the Linesᡣ𐭩
طبيعي أكون موسوسة من ناحية الصحاب والعلاقات بـشكل عام
طبيعي أخاف حد يقرب مني
وطبيعي برضو أرفض أي إنسان ممكن يتخطي الرسمية بينا
أنا إتغدر بيا من أعز صاحبة ليا
إللي بيني وبينها كان كتير مش مجرد موقف ولا إتنين
أمَلِّي في الصحاب خاب من ساعتها
ومش عارفة أرجعه تاني.
1 323
Repost from ماذا بعد؟
يَبْحَث منذ عشر سنوات
عن أفضل طُرُق التغيير
ولم يتغيَّر...
يُخَطِّط منذ ثلاث سنوات
لِدِراسة عِلْم في سنة!
يَفْشَل
لأنه يستيقظ فَجْراً
باحثاً عن الكمال...
ولا زال يأتيه الغروب
عند نقطة الصِّفْر!
-أَمِيرِي
1 323
Repost from عايدرَزّاق
مولاي
رأيتك البارحة تقتل
في المنام
كانت الاشلاء تسقط منك؛
رأسك، أصابعك، دماؤكَ البيضاء،
وكنت ألتقطها وأصنع حسينا آخر.
عايدرَزّاق
1 323
اتمني محدش ياخد كلامي علي وجه الهزار , بس انا حقيقي حاسس بحزن وخنقة وزعل غريب وغير مبرر وكأن هم الدنيا كله علي قلبي ومن غير سبب واضح .
1 323
Repost from عُـزلهـ🕸'
- قد تعود سالمًا
من الأشياءِ
التي كانت تؤذيك
لكنَّك لن تعودَ أبدًا كما كنت.
🖤🥀
1 323
هنا هتلاقي منشورات تشبهك وبوستات منوعه ومفيدة… تابعوها وانشروها معايا، هتعجبكم اوي اوي يا حبايب🤎💭" كملوهاااا 500k
- لـِ تبادل @bbxbx3_bot
https://t.me/omaima15120/1037
1 323
سواء اقتنعت بالكلام ده أو لسة ، ف فعلا الأشخاص الطيبة ربنا بيجازيهم خير في النهاية ،
.... انقر لعرض المزيد
جوين يحبايبي الاتشانل تُحفة
وصلوها 900 يحبايبي
1 323
Repost from حِسّ
لا يبكى على فراق أحد ذهب من حياته للأبد ،
ولكنهُ يبكى انه مازال يتنفس وبداخله قد مات.
1 323
Repost from لِـ يُــوسُـــف
عَجَباً يَلَذُّ لَكَ السُكوتُ مَعَ الهَوى
وَسِواكَ يَبعَثُهُ الغَرامُ فَيَنطِقُ..
- حافظ إبراهيم
1 323
Repost from سَكينه')
لا شيء يضاهي الشعور بالطمأنينة
تخيَّل أن تُمضي يومًا دون شك أو خوف أو قلق
تخيَّل أن تُمضي يومًاوجميع ما بداخلك مُطمئِن🤎')
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
