uz
Feedback
- هل تصلڪ رسائلۍ ؟

- هل تصلڪ رسائلۍ ؟

Kanalga Telegram’da o‘tish

مش هنكر اني الكدب كان من الصفات المشتركه بينا بس انا مبكدبش في مشاعري عموما . « ᴏᴡɴᴇʀ : @A7ME_D_BOT

Ko'proq ko'rsatish
1 325
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+427 kunlar
+18830 kunlar
Postlar arxiv
‏﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾

🤍ㅤ

Repost from سَكينه')
كَيف ياليلي! وقَد كُنت أشْعرُ أنَّنا رَوحٌ وَاحِدة قَد قُسِّمَت عَلي جَسدينِ، كَيف أُقنِعُ عَقلي أنَّها كَانت رَوحي أَنا فَقط وأَنا مَن بَادر بِتَقسيمِها!

Repost from سَكينه')
أمورٌ كثيرةٌ ستبقى قَيد التمنِّي لن نملكَ أمامها غير الرِّضى، لن تنفعَ معها حلولٌ ولا حيَلٌ ولا محاولاتٌ ولا تدبير ولن يبدِّل سعيُنا من حقيقتِها شيئًا إلا أن يأذنَ لها الله')

طبيعي أكون موسوسة من ناحية الصحاب والعلاقات بـشكل عام طبيعي أخاف حد يقرب مني وطبيعي برضو أرفض أي إنسان ممكن يتخطي الرسمية بينا أنا إتغدر بيا من أعز صاحبة ليا إللي بيني وبينها كان كتير مش مجرد موقف ولا إتنين أمَلِّي في الصحاب خاب من ساعتها ومش عارفة أرجعه تاني.

Repost from بُعد رابع.
بقيت عايش جوّه دماغي أكتر ما أنا عايش برّه.

Repost from ماذا بعد؟
يَبْحَث منذ عشر سنوات عن أفضل طُرُق التغيير ولم يتغيَّر... يُخَطِّط منذ ثلاث سنوات لِدِراسة عِلْم في سنة! يَفْشَل لأنه يستيقظ فَجْراً باحثاً عن الكمال... ولا زال يأتيه الغروب عند نقطة الصِّفْر! -أَمِيرِي

مولاي رأيتك البارحة تقتل في المنام كانت الاشلاء تسقط منك؛ رأسك، أصابعك، دماؤكَ البيضاء، وكنت ألتقطها وأصنع حسينا آخر.
عايدرَزّاق

@A7ME_D_BOT اتكلمو

اتكلمو @A7ME_D_BOT

اتمني محدش ياخد كلامي علي وجه الهزار , بس انا حقيقي حاسس بحزن وخنقة وزعل غريب وغير مبرر وكأن هم الدنيا كله علي قلبي ومن غير سبب واضح .

        - قد تعود سالمًا             من الأشياءِ         التي كانت تؤذيك     لكنَّك لن تعودَ أبدًا كما كنت.
🖤🥀

بيسحب

هنا هتلاقي منشورات تشبهك وبوستات منوعه ومفيدة… تابعوها وانشروها معايا، هتعجبكم اوي اوي يا حبايب🤎💭" كملوهاااا 500k - لـِ تبادل @bbxbx3_bot https://t.me/omaima15120/1037

جوين يحبايبي الاتشانل تُحفة ❤️ https://t.me/mooohor/10839

سواء اقتنعت بالكلام ده أو لسة ، ف فعلا الأشخاص الطيبة ربنا بيجازيهم خير في النهاية ، .... انقر لعرض المزيد
جوين يحبايبي الاتشانل تُحفة
وصلوها 900 يحبايبي

Repost from حِسّ
لا يبكى على فراق أحد ذهب من حياته للأبد ، ولكنهُ يبكى انه مازال يتنفس وبداخله قد مات.

‏عَجَباً يَلَذُّ لَكَ السُكوتُ مَعَ الهَوى وَسِواكَ يَبعَثُهُ الغَرامُ فَيَنطِقُ..
- حافظ إبراهيم

Repost from سَكينه')
‏ لا شيء يضاهي الشعور بالطمأنينة تخيَّل أن تُمضي يومًا دون شك أو خوف أو قلق تخيَّل أن تُمضي يومًاوجميع ما بداخلك مُطمئِن🤎')