en
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Open in Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Show more
524
Subscribers
+224 hours
+57 days
+2330 days
Posts Archive
يا رب أنتَ أنتَ وأنا أنا.. وما لي من وليٍّ سِواك.

متأكدة 0% ممكن ينفهم الشعور بس معلش، تفريغ لا أكثر..

سجى حكت إني بعاني من اكتئاب، عاد هل حقًا بعاني من اكتئاب؟ طيب هل في حد بغزة بخير أصلًأ.. بعرفش كيف الواحد بقدر يعبِّر عن هيِّة شعوره، بس هاي الأيام حاسة حالي باهتة وعايشة ومش عايشة في نفس الآن! قبل حوالي ١٠ أيام كنا راجعين أنا وهبة -من المكان اللي بندرس فيه- وماشية عادي وهبة بتنبهني أنتبه للطريق بس أنا سامعاها ومش سامعاها وكانت في صايرة شوي وتدهسني وأكدتلي ذلك عشرين مرة وما رديت عليها -سامعاها ومش سامعاها- هل أنا مستهترة؟ لا طبعًا، أي شخص بيعرفني بيعرف مدى كوني إنسانة مسؤولة ومتّزنة.. لكن كل ما بتذكر شو حصل يومها؟ ما بتذكر.. حتى اليوم رجعت أكدتلي ما حصل وصفنت بعدها حسيت كإنه ما كنت واعية؟ أمور كثيرة حصلت مشابهة، أكدتلي شو هالحالة اللي بعيشها؟ أو يمكن بنعيشها؟ آخرها، أمس -وهي اللي أعطتني صفعة وخلتني أركّز شوي- كنت ماشية بنص الشارع بدون ما أشعر ولا أحس ولا أكون واعية لذلك، غالبًا غارقة بالتفكير بالوضع أو ما بعرف كيف أو ليش.. طيب؟ مشت من جنبي شحن من اليمين -شاحنة- ومن اليسار سيارة وخلفهم أكوام من ومش محتاجة أحكي اندحشت فجأة بينهم بمسافة قليلة كثير كثير لدرجة كنت هودِّع خلص وفي واحد صار يجري علي يشوفني شو صار فيّ وبيسألني عن حالي، ما بعرف أضحك ولا أبكي😂 بس المشكلة وقتها ما كنت واعية لأي شيء بيحدث ومشيت زي ما حكى وما رديت عليه ومشيت عنه وهو بيتكلم بدون ما أنتبه كمان لذلك:") اليوم استدركت الموقف كامل وكيف هيك صار؟ وتذكرت كثير أشياء صارت ومواقف بالفترة الأخيرة تعاملت معها بلامبالاة مش لأني معنية بذلك لأني أصلًا ما وعيتها كإني ما عشتها!!! حاسة فيلم، بس مش فيلم، واقع مرير..

بالتسليم لهُ عزَّ وجل، سبحانه لهُ الأمر من قبل ومن بعد.
بالتسليم لهُ عزَّ وجل، سبحانه لهُ الأمر من قبل ومن بعد.

photo content

اللهم اجعل قلبَ إيمان مليئًا بالراحة والطمأنينة والرضا واليُسر..

Repost from لا بَأس.
حبيبنا يا رسولَ الله، لو كنتَ هنا ما ضاقت الدنيا في صدورنا أبدا:(

ربنا يتولّانا، لا تنسونا من الدعاء..

Repost from لا بَأس.
أبدو هذهِ الأيّام باهتةً أكثرَ من أيِّ وقت، مُنطفئةً، مُتعبَة، لا رغبةَ في داخلي لأن أستمرَّ في فعلِ أيِّ شيءٍ مهما صَغُرَ أو عَظُم، أودُّ لو أنَّ لي أن أتوقَّف عن كلِّ شيء وعن اللاشيء، أن آخذَ استراحةً طويلة من دوّامات الأََسَى، التعب، الركضِ، القلقِ، النجاةِ، والموت، أن أحظَى براحةً حقيقيَّة مَلمُوسة، أستطيعُ أن أشعرَ بها!

أي دورة للشيخ أنس شاركوا فيها بدون تردّد، استغلوا المتاح قبل أن يصبح غير متاح✅

دورة الإيمان بالقضاء والقدر دورة مدفوعة مجانية لأهل غزة مهمة وحتفيدكم كتير في هادي الظروف بنصحكم فيها 🪷 الي بحب يسجل يعبي ال
دورة الإيمان بالقضاء والقدر دورة مدفوعة مجانية لأهل غزة مهمة وحتفيدكم كتير في هادي الظروف بنصحكم فيها 🪷 الي بحب يسجل يعبي الفورم شاركوها مع أهلكم واحبابكم لا تفوتوا الفرصة ✨ https://docs.google.com/forms/d/1kHWoZNmp64RZdS8grfUqvfTXzdFpQ-WWeXflpGMDUvg/viewform?chromeless=1&edit_requested=true

عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

هاتوا ما يعتلِج صدوركم نهوِّن على بعض..

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

مش متأكدة إذا أفتح مساحة مؤقتة هقدر أردّ أم لا:")

موجودين؟

انتهت حلول الأرض، وين في مكان بيبيع مطرات؟ حتى المطرات اختفوا من البلد😵‍💫

-

اللهمَّ ارزُقنا الأنسَ بِك.