en
Feedback
حُبُـ𓂆ـور

حُبُـ𓂆ـور

Open in Telegram

- هُنا فتاة أدبيّة، مُتيّمة بالشّعر والقِراءة، وتُحبّذ توثيق ذلك بِصوتها.. - صيدلانيّة وهذا كافٍ. بوت التواصل: @fa03bot

Show more
326
Subscribers
-124 hours
-67 days
+1130 days
Posts Archive
لنتبادل الوجهات والشعور أيضًا!🔄 https://t.me/betapink_10

sticker.webp0.00 KB

نحب نقولك إنك من الناس اللي وجودهم حلو في حياة غيرهم، وعمري ما حننسى الأوقات اللي مكانش فيها حد وكنت أنتِ تسندي فيا بكلامك وطبطبتك على قلبي حتى دعائك، متأكدة إنه ديما موجود وميسرلي هلبا أمور ديما كنتِ صاحبة القلب الطيب والحنين، اللي يداوي في قلوبنا ويخفف عليها، سواء أني ولا فطوم وبعون الله تطول الدنيا ولا تقصر، مش حننسى كل عتاب منك ولا خوف عليا، ولا كلمة حلوة جت في وقت كنت محتاجاته.. هذا عهد عليا، ومكملين إيدينا في إيدين بعض للجنة بعون الله تعرفي أني ديما مرتاحة من ناحيتك ومنخافش عليك في ولا حاجة، لأني نعرفك إنسانة قلبها خضر ونظيف وربي حيجازيك ويردلك أضعاف هالجبر اللي توزعي فيه علينا؛ بمستقبل حلو وناجح، وبزوج وذرية صالحين مصلحين تحكي عليهم وأنتِ فخورة بيهم حيكونوا حنونين زي قلبك بالزبط وعندهم ضحكة زي ضحكتك الحلوة.. حيشبهوك في كل شي صدقيني زي ما نشبهوك احني وحيكونوا قرة عين ليك، وأكيد أكيد.. حتى خالتهم حتكون فخورة بيهم أشد الفخر!

photo content

كل موقف يصير بينا يخليني نزيد نتأكد إني عمري ما حنندم على اللحظة اللي عرفتك فيها.. بالعكس أني مُمتنة لهديكا اللحظة وجدًا يا أحلى صاحبة في الدنيا❤️

اللهم اجمع شتات قوتنا وطاقتنا وأعدنا إلى سيرتنا الأولى نفسا قوية، متعافية، ومشرقة أعدنا ضاحكين مطمئنين، لا يغيب الفرح عن قلوبنا.. يا رب رد إلينا أرواحنا جميلةً كما كانت كأن لم يمسسها سوء قط! آمين❤️

photo content

أكيد في يوم حتلف الدنيا ويجي دورنا.. ووقتها، حتى وسع هالدنيا مش حيسد فرحتنا❤️

أن يمنّ الله عليك بقلب قنوع وأن تملك عائلة حنونة، وعلاقات صحية تمنحك الأمان لا القلق.. فالحياة لا تلين إلا بقلوب رحيمة تأوي إليها هذا والله هو المُنى!

السَّلامُ عَليكُم وَرَحمَة اللهِ وَبَرَكَاتُه.
تَوجِيه قَنَوات مُحَافظَة فَقَط.
https://t.me/aliip_20

الحياة واسعة ورحبة والأرزاق وفيرة والخيرات مقبلة وكل يوم أنت في حب وحفظ ورحمة فالحمد لله حمدًا كثيرًا..

sticker.webp0.00 KB

في الأيام اللي تحس فيها إنك ضايع وفاقد الوجهة لما تسكر السبل قدامك ويزيد خوفك وقلقك أوقف شوية وتلفت وراك.. اذكر إن ربي كريم، وبحسن ظنك بيه حيعطيك عطاء يجبر خاطرك وينسيك التعب كله شوف حواليك؛ الأم الحنونة اللي اطبطب على قلبك الأب السند اللي متكي عليه الأخت المتنمرة واللي شاهدة على كل شي موجودة والرفقة الصالحة اللي بطيبتهم وحنيتهم يخلوا الطريق الصاعب ساهل وخفيف وحتى هداكا البعيد على العين والقريب للقلب يكفي وجوده في دعواتك هاذي كلها نعم محاوطتنا مرات ما نحسوش بيها.. فالحمد لله على كل هين لين، والحمد لله على جبره ولطفه الخفي❤️

"نحب اللي يبالغ بالإهتمام ويبالغ بالردود ويبالغ بالسؤال _حتى المبالغه بالسلام تعجبني_"

photo content

Repost from المُصْحَف
﴿ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا﴾.

يا رب ديما يكون بخير.. وأبواب الخير مفتوحة قدامه وين ما يمشي يا رب يسر له كل أمر واجعل الخيرة والتوفيق ديما في طريقه يا رب ديما خاطره مجبور واجعل الفرحة ما تفارقش عيونه وقلبه يا رب باعد عليه كل حاجة مش حلوة وحاوطه ديما بالناس اللي تحبه وتتمناله الخير.. آمين آمين❤️