حُبُـ𓂆ـور
Ir al canal en Telegram
- هُنا فتاة أدبيّة، مُتيّمة بالشّعر والقِراءة، وتُحبّذ توثيق ذلك بِصوتها.. - صيدلانيّة وهذا كافٍ. بوت التواصل: @fa03bot
Mostrar más326
Suscriptores
-124 horas
-67 días
+1130 días
Archivo de publicaciones
325
نحب نقولك إنك من الناس اللي وجودهم حلو في حياة غيرهم،
وعمري ما حننسى الأوقات اللي مكانش فيها حد وكنت أنتِ تسندي فيا بكلامك وطبطبتك على قلبي
حتى دعائك، متأكدة إنه ديما موجود وميسرلي هلبا أمور
ديما كنتِ صاحبة القلب الطيب والحنين،
اللي يداوي في قلوبنا ويخفف عليها، سواء أني ولا فطوم
وبعون الله تطول الدنيا ولا تقصر،
مش حننسى كل عتاب منك ولا خوف عليا، ولا كلمة حلوة جت في وقت كنت محتاجاته..
هذا عهد عليا، ومكملين إيدينا في إيدين بعض للجنة بعون الله
تعرفي أني ديما مرتاحة من ناحيتك ومنخافش عليك في ولا حاجة،
لأني نعرفك إنسانة قلبها خضر ونظيف وربي حيجازيك ويردلك أضعاف هالجبر اللي توزعي فيه علينا؛
بمستقبل حلو وناجح، وبزوج وذرية صالحين مصلحين تحكي عليهم وأنتِ فخورة بيهم
حيكونوا حنونين زي قلبك بالزبط وعندهم ضحكة زي ضحكتك الحلوة..
حيشبهوك في كل شي صدقيني
زي ما نشبهوك احني
وحيكونوا قرة عين ليك،
وأكيد أكيد..
حتى خالتهم حتكون فخورة بيهم أشد الفخر!
325
كل موقف يصير بينا يخليني نزيد نتأكد إني عمري ما حنندم على اللحظة اللي عرفتك فيها..
بالعكس أني مُمتنة لهديكا اللحظة وجدًا
يا أحلى صاحبة في الدنيا❤️
325
اللهم اجمع شتات قوتنا وطاقتنا
وأعدنا إلى سيرتنا الأولى
نفسا قوية، متعافية، ومشرقة
أعدنا ضاحكين مطمئنين،
لا يغيب الفرح عن قلوبنا..
يا رب رد إلينا أرواحنا جميلةً كما كانت
كأن لم يمسسها سوء قط!
آمين❤️
325
أن يمنّ الله عليك بقلب قنوع
وأن تملك عائلة حنونة،
وعلاقات صحية تمنحك الأمان لا القلق..
فالحياة لا تلين إلا بقلوب رحيمة تأوي إليها
هذا والله هو المُنى!
325
Repost from فِداءٌ للأُمَّـة.
السَّلامُ عَليكُم وَرَحمَة اللهِ وَبَرَكَاتُه.
تَوجِيه قَنَوات مُحَافظَة فَقَط.https://t.me/aliip_20
325
الحياة واسعة ورحبة والأرزاق وفيرة والخيرات
مقبلة وكل يوم أنت في حب وحفظ ورحمة
فالحمد لله حمدًا كثيرًا..
325
في الأيام اللي تحس فيها إنك ضايع وفاقد الوجهة
لما تسكر السبل قدامك ويزيد خوفك وقلقك
أوقف شوية وتلفت وراك..
اذكر إن ربي كريم، وبحسن ظنك بيه حيعطيك عطاء يجبر خاطرك وينسيك التعب كله
شوف حواليك؛
الأم الحنونة اللي اطبطب على قلبك
الأب السند اللي متكي عليه
الأخت المتنمرة واللي شاهدة على كل شي موجودة
والرفقة الصالحة اللي بطيبتهم وحنيتهم يخلوا الطريق الصاعب ساهل وخفيف
وحتى هداكا البعيد على العين والقريب للقلب يكفي وجوده في دعواتك
هاذي كلها نعم محاوطتنا مرات ما نحسوش بيها..
فالحمد لله على كل هين لين، والحمد لله على جبره ولطفه الخفي❤️
325
يا رب ديما يكون بخير..
وأبواب الخير مفتوحة قدامه وين ما يمشي
يا رب يسر له كل أمر
واجعل الخيرة والتوفيق ديما في طريقه
يا رب ديما خاطره مجبور
واجعل الفرحة ما تفارقش عيونه وقلبه
يا رب باعد عليه كل حاجة مش حلوة
وحاوطه ديما بالناس اللي تحبه وتتمناله الخير..
آمين آمين❤️
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
