en
Feedback
فَـيـض الـرَّحـمَـة .

فَـيـض الـرَّحـمَـة .

Open in Telegram

. ‏ ولستُ إلا راحلة تبتغي طِيبَ الأثر 🌼.” خذوا ما شئتم فانها لله، ربنا اغفر لنا ولوالدينا 🌧️ @Sukar2_bot :💌

Show more
295
Subscribers
-324 hours
No data7 days
-1230 days
Posts Archive
sticker.webp0.17 KB

sticker.webp0.07 KB

‏﴿وَبِالْأَسْحَارِ هُمْ يَسْتَغْفِرُونَ﴾ ‏من استغفر ربه آخر الليل ولو مرة، عُدّ من المستغفرين بالاسحار. كن من المستغفرين بالاسحار⁩ ‏فهناك ربٌ غفور يقول : ‏هل من مُستغفر فأغفر له؟
‏- أستغفرالله العظيم وأتوب اليه🌻.

sticker.webp0.17 KB

sticker.webp0.07 KB

فَمَن خَالَفَ هَوَاهُ أَرَاحَ قَلبَه وبَدَنَه وجَوارحَه فَاستَرَاحَ وأَرَاح .

‏"وكانُوا يتواصون في الشَّدائد :
‏إنَّما هي أيام تمضي ‏والمَوعد الجنَّة !".

ويبقى السؤال! هل أنت ذاكَ الذي يَظهَرُ للنّاس حقًا؟..

sticker.webp0.17 KB

اللهم احفظ أمي وأشغلني ببرها فأني لا أبصر الحياة دونها ربي إنها لي الدنيا بأكملها فلا تذقني حزنها ولا فقدها اللهم اطل بعمرها وهي بأحسن حال وعافية

اللهم ارحم من حن لهّ القلب وهو تحت التراب ، اللهم اجعل فقيدي آمن ، مُطمئن في قبره .

‏اللهُمَ ارحم من لا شمس تُشرق عليهم ولا قمر يُضيء عتمتهم، اللهُمَ أنر قبورهم و أسقها بفيضٍ من جنتك.

عَسانا نُذكَرُ في الخَلواتِ، عندَ رفعِ الأكُفِّ، في السَّحرِ ، وعندَ السُّجودِ … عَسانا نُذكرُ في دُعاءِ غريبٍ ما ظنَنَّاهُ يومًا يذكُرُنا.

sticker.webp0.14 KB

sticker.webp0.17 KB

sticker.webp0.22 KB

‏"ياربَّ رحابـة في القلب والروح ، ‏وحياة مُتسعة باللطف والحب.🤎"

‏"اللهُم البِشارات التي نُحب ، والأيّام التي تَسُر ، والرحمات التي تتوالى ، والعافية التي ننعمُ بها ، واليقِين الذي يريحُ القلوب"✨🌻

sticker.webp0.17 KB