فَـيـض الـرَّحـمَـة .
الذهاب إلى القناة على Telegram
. ولستُ إلا راحلة تبتغي طِيبَ الأثر 🌼.” خذوا ما شئتم فانها لله، ربنا اغفر لنا ولوالدينا 🌧️ @Sukar2_bot :💌
إظهار المزيد295
المشتركون
-324 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
﴿وَبِالْأَسْحَارِ هُمْ يَسْتَغْفِرُونَ﴾
من استغفر ربه آخر الليل ولو مرة،
عُدّ من المستغفرين بالاسحار.
كن من المستغفرين بالاسحار
فهناك ربٌ غفور يقول :
هل من مُستغفر فأغفر له؟
- أستغفرالله العظيم وأتوب اليه🌻.
فَمَن خَالَفَ هَوَاهُ أَرَاحَ قَلبَه وبَدَنَه
وجَوارحَه فَاستَرَاحَ وأَرَاح .
اللهم احفظ أمي وأشغلني ببرها فأني لا أبصر الحياة دونها ربي إنها لي الدنيا بأكملها فلا تذقني حزنها ولا فقدها اللهم اطل بعمرها وهي بأحسن حال وعافية
اللهم ارحم من حن لهّ القلب وهو تحت التراب ،
اللهم اجعل فقيدي آمن ، مُطمئن في قبره .
اللهُمَ ارحم من لا شمس تُشرق عليهم ولا قمر يُضيء عتمتهم، اللهُمَ أنر قبورهم و أسقها بفيضٍ من جنتك.
عَسانا نُذكَرُ في الخَلواتِ، عندَ رفعِ الأكُفِّ،
في السَّحرِ ، وعندَ السُّجودِ … عَسانا نُذكرُ
في دُعاءِ غريبٍ ما ظنَنَّاهُ يومًا يذكُرُنا.
"اللهُم البِشارات التي نُحب ، والأيّام التي تَسُر ،
والرحمات التي تتوالى ، والعافية التي ننعمُ بها ،
واليقِين الذي يريحُ القلوب"✨🌻
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
