تَبارك .
Open in Telegram
-العِراقُ. -النَّجَفِ الأَشْرَفِ. -I am 16. -طَالبة إعدادَية. -وَرجَائي كَربلاءُ". سَ : @l2ll4ll_bot .
Show more207
Subscribers
No data24 hours
-27 days
-1430 days
Posts Archive
207
Repost from N/a
العراق _ بغداد ٢٠٢٦/٤/١٦ الخميس
اما بعد ..
آخر أيام الرابع ، هواي حلوة هالسنة ، ضحكنا و درسنا و تعبنا و بجينا و فرحنا سوة و تشاركنا كل ايامنا بهالسنة الحلوة و المُرة ، اتمنى نكمل مسيرتنا سوا و ميفرقنا اي شيء و نبقى من نجاح لنجاح احلى و نلتقي بيوم من الايام و احنا كبار و متزوجات و نعيد ايام المدرسة 😔💗 ..
207
﴿إِذ تَستَغيثونَ رَبَّكُم فَاستَجابَ﴾
لن ينسى لك دموعك وأنت تدعوه دعاء الموقن بالإجابة، لن ينسى لك كتمان الإساءة وأنت القادر على ردها ولا إنسحابك من معركة الكل فيها خاسر، لن ينسى لك صبرك في لحظات البلاء ولا شكرك في لحظات الرخاء ، سترى ماذا يفعل الله بهذا كله .
207
Repost from N/a
﴿إِذ تَستَغيثونَ رَبَّكُم فَاستَجابَ﴾
لن ينسى لك دموعك وأنت تدعوه دعاء الموقن بالإجابة، لن ينسى لك كتمان الإساءة وأنت القادر على ردها ولا إنسحابك من معركة الكل فيها خاسر، لن ينسى لك صبرك في لحظات البلاء ولا شكرك في لحظات الرخاء ، سترى ماذا يفعل الله بهذا كله .
207
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعتذر عن توقف الدعم
ارفعو البوت وفتحو النشر
رجعنا للدعم
@VlII95BOT
207
في تفاصيلِ الإيوانِ حكايةّ أُخرى، فبريقُ (المينياتور) والكتيباتُ التي تُعانقُ الذهب، ليست مجرد فن، بل هي حدودُ الغربةِ التي تنتهي عند عتبةِ أمير المؤمنين (؏) هُنا حيثُ تلتقي هندسة السماءِ بزخارف الأرض، يشعرُ المرءُ أنّ كُلَّ مسمارٍ في هذا الإيوان قد دُقَ بدمعةِ مُحب، ليثبتَ للدنيا أَنَّ هذا الذهب هو سقفُنا الأخير .
207
وفي ختام هذا العام
اللهم لَكَ الحَمْدُ حَمّدًا كَثِيرًا طَيْبًا مباركًا فِيهِ عَلَى مَا مَضَى بِالْمِهِ وَذُرُوسِهِ وَعَلَى كُلِّ صَبْرِ زَرَعْتَهُ فِي قُلُوبِنَا فَأَنْبَتَ قُوَّة َ وَعَلَى كُلِّ دَمْعَةِ كَانَتْ أَقْرَبَ إِلَيْكَ مِنَ الشَّكْوَى تحْمَدُكَ عَلَى مَا كسر فِينَا فَهَذَبَنَا وَمَا تَأَخَر َ فَكَانَ رَحْمَهُ وَمَا مَضَى فَلَمْ يَضِعْ عِنْدَكَ سُدّى اللَّهُمْ عَامًا أَقَرَبَ إِلَيْكَ وَأَخَفَ عَلَى قُلُوبِنَا وَأَجْمَلَ بِمَا تُخَبَّتُهُ لَنَا مِنْ لُظْفِ لَا نرَاهُ الْآن . "لقد كان عامًا مليئًا بفضل الله وستره، بنعمٍ لا تعد ولا تحصى، مليئاً بكرم الله، فكل ما عشناه وتعايشنا معه، هو خير وأجر، لا تحملوا معكم حزن الأمس ولا قلق المستقبل، أمرنا بين مكتوب ومُقدّر ومُدبّر، نحن في رعاية الله ومعيّته، وهو اللطيف الرحيم.".
207
وفي ختام هذا العام
اللهم لَكَ الحَمْدُ حَمّدًا كَثِيرًا طَيْبًا مباركًا فِيهِ عَلَى مَا مَضَى بِالْمِهِ وَذُرُوسِهِ وَعَلَى كُلِّ صَبْرِ زَرَعْتَهُ فِي قُلُوبِنَا فَأَنْبَتَ قُوَّة َ وَعَلَى كُلِّ دَمْعَةِ كَانَتْ أَقْرَبَ إِلَيْكَ مِنَ الشَّكْوَى تحْمَدُكَ عَلَى مَا كسر فِينَا فَهَذَبَنَا وَمَا تَأَخَر َ فَكَانَ رَحْمَهُ وَمَا مَضَى فَلَمْ يَضِعْ عِنْدَكَ سُدّى اللَّهُمْ عَامًا أَقَرَبَ إِلَيْكَ وَأَخَفَ عَلَى قُلُوبِنَا وَأَجْمَلَ بِمَا تُخَبَّتُهُ لَنَا مِنْ لُظْفِ لَا نرَاهُ الْآن .
"لقد كان عامًا مليئًا بفضل الله وستره، بنعمٍ لا تعد ولا تحصى، مليئاً بكرم الله، فكل ما عشناه وتعايشنا معه، هو خير وأجر، لا تحملوا معكم حزن الأمس ولا قلق المستقبل، أمرنا بين مكتوب ومُقدّر ومُدبّر، نحن في رعاية الله ومعيّته، وهو اللطيف الرحيم.".
207
وفي ختام هذا العام
اللهم لَكَ الحَمْدُ حَمّدًا كَثِيرًا طَيْبًا مباركًا فِيهِ عَلَى مَا مَضَى بِالْمِهِ وَذُرُوسِهِ وَعَلَى كُلِّ صَبْرِ زَرَعْتَهُ فِي قُلُوبِنَا فَأَنْبَتَ قُوَّة َ وَعَلَى كُلِّ دَمْعَةِ كَانَتْ أَقْرَبَ إِلَيْكَ مِنَ الشَّكْوَى تحْمَدُكَ عَلَى مَا كسر فِينَا فَهَذَبَنَا وَمَا تَأَخَر َ فَكَانَ رَحْمَهُ وَمَا مَضَى فَلَمْ يَضِعْ عِنْدَكَ سُدّى اللَّهُمْ عَامًا أَقَرَبَ إِلَيْكَ وَأَخَفَ عَلَى قُلُوبِنَا وَأَجْمَلَ بِمَا تُخَبَّتُهُ لَنَا مِنْ لُظْفِ لَا نرَاهُ الْآن .
"لقد كان عامًا مليئًا بفضل الله وستره، بنعمٍ لا تعد ولا تحصى، مليئاً بكرم الله، فكل ما عشناه وتعايشنا معه، هو خير وأجر، لا تحملوا معكم حزن الأمس ولا قلق المستقبل، أمرنا بين مكتوب ومُقدّر ومُدبّر، نحن في رعاية الله ومعيّته، وهو اللطيف الرحيم.".وفي ختام هذا العام
اللهم لَكَ الحَمْدُ حَمّدًا كَثِيرًا طَيْبًا مباركًا فِيهِ عَلَى مَا مَضَى بِالْمِهِ وَذُرُوسِهِ وَعَلَى كُلِّ صَبْرِ زَرَعْتَهُ فِي قُلُوبِنَا فَأَنْبَتَ قُوَّة َ وَعَلَى كُلِّ دَمْعَةِ كَانَتْ أَقْرَبَ إِلَيْكَ مِنَ الشَّكْوَى تحْمَدُكَ عَلَى مَا كسر فِينَا فَهَذَبَنَا وَمَا تَأَخَر َ فَكَانَ رَحْمَهُ وَمَا مَضَى فَلَمْ يَضِعْ عِنْدَكَ سُدّى اللَّهُمْ عَامًا أَقَرَبَ إِلَيْكَ وَأَخَفَ عَلَى قُلُوبِنَا وَأَجْمَلَ بِمَا تُخَبَّتُهُ لَنَا مِنْ لُظْفِ لَا نرَاهُ الْآن .
"لقد كان عامًا مليئًا بفضل الله وستره، بنعمٍ لا تعد ولا تحصى، مليئاً بكرم الله، فكل ما عشناه وتعايشنا معه، هو خير وأجر، لا تحملوا معكم حزن الأمس ولا قلق المستقبل، أمرنا بين مكتوب ومُقدّر ومُدبّر، نحن في رعاية الله ومعيّته، وهو اللطيف الرحيم.".
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
