fa
Feedback
تَبارك .

تَبارك .

رفتن به کانال در Telegram

-العِراقُ. -النَّجَفِ الأَشْرَفِ. -I am 16. -طَالبة إعدادَية. -وَرجَائي كَربلاءُ". سَ : @l2ll4ll_bot .

نمایش بیشتر
207
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-1430 روز
آرشیو پست ها
Repost from N/a
العراق _ بغداد ٢٠٢٦/٤/١٦ الخميس اما بعد .. آخر أيام الرابع ، هواي حلوة هالسنة ، ضحكنا و درسنا و تعبنا و بجينا و فرحنا سوة و تشاركنا كل ايامنا بهالسنة الحلوة و المُرة ، اتمنى نكمل مسيرتنا سوا و ميفرقنا اي شيء و نبقى من نجاح لنجاح احلى و نلتقي بيوم من الايام و احنا كبار و متزوجات و نعيد ايام المدرسة 😔💗 ..

‏﴿إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ﴾

ايُلام المّرءَ فيّ حُبٌ الغَيومَ .

photo content
+1

﴿إِذ تَستَغيثونَ رَبَّكُم فَاستَجابَ﴾ لن ينسى لك دموعك وأنت تدعوه دعاء الموقن بالإجابة، لن ينسى لك كتمان الإساءة وأنت القادر على ردها ولا إنسحابك من معركة الكل فيها خاسر، لن ينسى لك صبرك في لحظات البلاء ولا شكرك في لحظات الرخاء ، سترى ماذا يفعل الله بهذا كله .

Repost from N/a
ايُلام المّرءَ فيّ حُبٌ الغَيومَ .

Repost from N/a
photo content
+1

Repost from N/a
﴿إِذ تَستَغيثونَ رَبَّكُم فَاستَجابَ﴾ لن ينسى لك دموعك وأنت تدعوه دعاء الموقن بالإجابة، لن ينسى لك كتمان الإساءة وأنت القادر على ردها ولا إنسحابك من معركة الكل فيها خاسر، لن ينسى لك صبرك في لحظات البلاء ولا شكرك في لحظات الرخاء ، سترى ماذا يفعل الله بهذا كله .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعتذر عن توقف الدعم ارفعو البوت وفتحو النشر رجعنا للدعم @VlII95BOT

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعتذر عن توقف الدعم ارفعو البوت وفتحو النشر رجعنا للدعم @AAENEBOT

photo content
+1

في تفاصيلِ الإيوانِ حكايةّ أُخرى، فبريقُ (المينياتور) والكتيباتُ التي تُعانقُ الذهب، ليست مجرد فن، بل هي حدودُ الغربةِ التي تنتهي عند عتبةِ أمير المؤمنين (؏) هُنا حيثُ تلتقي هندسة السماءِ بزخارف الأرض، يشعرُ المرءُ أنّ كُلَّ مسمارٍ في هذا الإيوان قد دُقَ بدمعةِ مُحب، ليثبتَ للدنيا أَنَّ هذا الذهب هو سقفُنا الأخير .

g_SK0DAZPV4.m4a11.93 MB

g_SK0DAZPV4.m4a11.93 MB

بداية جديدة بأمانة السيدة الزهراء صلوات الله عليها 2026/1/1🩷

كُل عام وانتوا على حُب مُحمد وآل محمد وكُل عام وانتوا بألف خير يارب ♥.

كُل عام وانتوا على حُب مُحمد وآل محمد وكُل عام وانتوا بألف خير يارب 🤎.

وفي ختام هذا العام
اللهم لَكَ الحَمْدُ حَمّدًا كَثِيرًا طَيْبًا مباركًا فِيهِ عَلَى مَا مَضَى بِالْمِهِ وَذُرُوسِهِ وَعَلَى كُلِّ صَبْرِ زَرَعْتَهُ فِي قُلُوبِنَا فَأَنْبَتَ قُوَّة َ وَعَلَى كُلِّ دَمْعَةِ كَانَتْ أَقْرَبَ إِلَيْكَ مِنَ الشَّكْوَى تحْمَدُكَ عَلَى مَا كسر فِينَا فَهَذَبَنَا وَمَا تَأَخَر َ فَكَانَ رَحْمَهُ وَمَا مَضَى فَلَمْ يَضِعْ عِنْدَكَ سُدّى اللَّهُمْ عَامًا أَقَرَبَ إِلَيْكَ وَأَخَفَ عَلَى قُلُوبِنَا وَأَجْمَلَ بِمَا تُخَبَّتُهُ لَنَا مِنْ لُظْفِ لَا نرَاهُ الْآن . ‏ "لقد كان عامًا مليئًا بفضل الله وستره، بنعمٍ لا تعد ولا تحصى، مليئاً بكرم الله، فكل ما عشناه وتعايشنا معه، هو خير وأجر، لا تحملوا معكم حزن الأمس ولا قلق المستقبل، أمرنا بين مكتوب ومُقدّر ومُدبّر، نحن في رعاية الله ومعيّته، وهو اللطيف الرحيم.".

وفي ختام هذا العام اللهم لَكَ الحَمْدُ حَمّدًا كَثِيرًا طَيْبًا مباركًا فِيهِ عَلَى مَا مَضَى بِالْمِهِ وَذُرُوسِهِ وَعَلَى كُلِّ صَبْرِ زَرَعْتَهُ فِي قُلُوبِنَا فَأَنْبَتَ قُوَّة َ وَعَلَى كُلِّ دَمْعَةِ كَانَتْ أَقْرَبَ إِلَيْكَ مِنَ الشَّكْوَى تحْمَدُكَ عَلَى مَا كسر فِينَا فَهَذَبَنَا وَمَا تَأَخَر َ فَكَانَ رَحْمَهُ وَمَا مَضَى فَلَمْ يَضِعْ عِنْدَكَ سُدّى اللَّهُمْ عَامًا أَقَرَبَ إِلَيْكَ وَأَخَفَ عَلَى قُلُوبِنَا وَأَجْمَلَ بِمَا تُخَبَّتُهُ لَنَا مِنْ لُظْفِ لَا نرَاهُ الْآن . ‏ "لقد كان عامًا مليئًا بفضل الله وستره، بنعمٍ لا تعد ولا تحصى، مليئاً بكرم الله، فكل ما عشناه وتعايشنا معه، هو خير وأجر، لا تحملوا معكم حزن الأمس ولا قلق المستقبل، أمرنا بين مكتوب ومُقدّر ومُدبّر، نحن في رعاية الله ومعيّته، وهو اللطيف الرحيم.".

وفي ختام هذا العام اللهم لَكَ الحَمْدُ حَمّدًا كَثِيرًا طَيْبًا مباركًا فِيهِ عَلَى مَا مَضَى بِالْمِهِ وَذُرُوسِهِ وَعَلَى كُلِّ صَبْرِ زَرَعْتَهُ فِي قُلُوبِنَا فَأَنْبَتَ قُوَّة َ وَعَلَى كُلِّ دَمْعَةِ كَانَتْ أَقْرَبَ إِلَيْكَ مِنَ الشَّكْوَى تحْمَدُكَ عَلَى مَا كسر فِينَا فَهَذَبَنَا وَمَا تَأَخَر َ فَكَانَ رَحْمَهُ وَمَا مَضَى فَلَمْ يَضِعْ عِنْدَكَ سُدّى اللَّهُمْ عَامًا أَقَرَبَ إِلَيْكَ وَأَخَفَ عَلَى قُلُوبِنَا وَأَجْمَلَ بِمَا تُخَبَّتُهُ لَنَا مِنْ لُظْفِ لَا نرَاهُ الْآن . ‏ "لقد كان عامًا مليئًا بفضل الله وستره، بنعمٍ لا تعد ولا تحصى، مليئاً بكرم الله، فكل ما عشناه وتعايشنا معه، هو خير وأجر، لا تحملوا معكم حزن الأمس ولا قلق المستقبل، أمرنا بين مكتوب ومُقدّر ومُدبّر، نحن في رعاية الله ومعيّته، وهو اللطيف الرحيم.".وفي ختام هذا العام اللهم لَكَ الحَمْدُ حَمّدًا كَثِيرًا طَيْبًا مباركًا فِيهِ عَلَى مَا مَضَى بِالْمِهِ وَذُرُوسِهِ وَعَلَى كُلِّ صَبْرِ زَرَعْتَهُ فِي قُلُوبِنَا فَأَنْبَتَ قُوَّة َ وَعَلَى كُلِّ دَمْعَةِ كَانَتْ أَقْرَبَ إِلَيْكَ مِنَ الشَّكْوَى تحْمَدُكَ عَلَى مَا كسر فِينَا فَهَذَبَنَا وَمَا تَأَخَر َ فَكَانَ رَحْمَهُ وَمَا مَضَى فَلَمْ يَضِعْ عِنْدَكَ سُدّى اللَّهُمْ عَامًا أَقَرَبَ إِلَيْكَ وَأَخَفَ عَلَى قُلُوبِنَا وَأَجْمَلَ بِمَا تُخَبَّتُهُ لَنَا مِنْ لُظْفِ لَا نرَاهُ الْآن . ‏ "لقد كان عامًا مليئًا بفضل الله وستره، بنعمٍ لا تعد ولا تحصى، مليئاً بكرم الله، فكل ما عشناه وتعايشنا معه، هو خير وأجر، لا تحملوا معكم حزن الأمس ولا قلق المستقبل، أمرنا بين مكتوب ومُقدّر ومُدبّر، نحن في رعاية الله ومعيّته، وهو اللطيف الرحيم.".