en
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Open in Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Show more
360
Subscribers
No data24 hours
-17 days
+230 days
Posts Archive
"💙 رحم الله أرواحاً لا تعوّض ولا تولد مرة أخرى. اللهم اغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين وهزنا اليهم الحنين، اللهم اجمعنا بهم في جنتك."

‏اللهُم عشرٌ طَهور تُطهر بها صحائفنا من الخطايا والآثام ‏ اللهُم عشرُ تَوبةٍ وغُفرانْ، اللهُم عشرٌ تُنير بها بصائرنا🤍.

اللهُم نورًا مُمتدًا منك يُضيء طريقي وأيامي.

من لم يزُرنَا و الدّيار مُظلمةٌ.. فلا مرحبا به و الدّيار مُضيئةٌ. و من لم يطرُق بابَنَا و الروحُ ترتجِفُ.. فلا مرحبا به و النبضُ مُنتَظمُ. و من لم يَقف معنا و الضّيقُ يخنُقُنا.. فلا مرحبا به و الفرحُ يعانقُنَا. و من لم يَصلنا في الوقت الذي إحتجناهُ فيه..فلا مرحبا به في الوقت الذي يَليه. شمس القايلة و لا ظِل شجرتكُم .. شدايد الدنيا و لا رؤيتكم .🩶

اللهمّ ألهِمنَا القناعة، فلا نشقى بما نملك ولا نأسى على ما فات.

اللهُّم أرحم من غابوا عنّا غيابًا أبديًا ‏اللهُّم أبعث لهم نورًا إلى يومِ يبعثون.

‏ادعوا الله أن لا تستيقظوا على صراخ الفقد، أن لا تعودوا إلى بيوتِكم فتجدوا أحدهم رحل إلى الأبد، وأن لا يسرق الموت مَن أحببتم بغفلةٍ.

إنا لله وإنا إليه راجعون عمي في ذمة الله

اللهم اشفِ عمي شفاءً تامًا عاجلًا لا يُغادر سقمًا، وألبسه ثوب الصحة والعافية، وردّ له عافيته يا أرحم الراحمين. "دعواتكم لعمي بالشفاء 💔"

"كنت أعتقد أن قضاء الحوائج بالكتمان، الهدف منه تجنّب الحسد، لكن مع الأيام عرفت أنه أعمق بكثييير.. استعينوا بالكتمان لكي لا تصابوا بخيبات الأمل علنًا! هي الأكثر ألمًا، استعينوا بالكتمان لأن الطاقات تُهدر في القول بدلاً من الفعل، لأنّ فرحة الوصول وحدكم وبجهدكم ليس لها ثمن."

لطفُه يَجري وعبدُه لَا يدرِي💙

الشّدةُ بتراء لاَ دوام لها مهمَا طالت.

" عندما تعتقد أن كل شيءٍ انتهى فإن الله يخلق لك طريقًا لتبدأ من جديد 🩵"

يَا رَبِّ إِنْ لَمْ أَكُن أَهْلاً لمَكرُمَةٍ فَأَنتَ أَهْلٌ لإِعطَائِي بِلاَ سَببِ!

ولكن هذه المرة سأختار نفسي لا عودة إلى طرق أُغلقت في وجهي ولا حنين إلى متقلب الود ولا سعي لمن لا عناوين له.

‏إنّ المُؤمنَ لابُدّ أن يُفتَن بشَيءٍ من الفِتَنِ المُؤلِمَةِ الشّاقة عَليه ليُمتحَنَ إيمَانَهُ. ➰️| ابنُ رَجبٍ الحَنبَلِي.

لاَ يغرّك مدحٌ تجدهُ فِي المجالسِ، فنفسك تعرفُها بالخلواتِ.

القلبُ الحيُّ إذَا همَّ بمعصيةٍ أو وقعَ في ذنبٍ يغتمُّ ويهتمُّ وتضيقُ الأرضُ على صاحبِه بما رحُبت: ﴿إِنَّ ٱلَّذِينَ ٱتَّقَوْاْ إِذَا مَسَّهُمْ طَٰٓئِفٌ مِّنَ ٱلشَّيْطَٰنِ تَذَكَّرُواْ فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ﴾، وهذَا على خلافِ العاصِي الذي ماتَ قلبُه وأشرِبَ فيه الإثم.

لا تُبرر دع مُسيء الظن يَأكله نفسه💙.

لا تُبَرر دع مُسيء الظن يأكل نفسه🩵.