البُـشْـرَى
Open in Telegram
"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙
Show more360
Subscribers
No data24 hours
-17 days
+230 days
Posts Archive
361
"💙
رحم الله أرواحاً لا تعوّض ولا تولد مرة أخرى.
اللهم اغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين وهزنا اليهم الحنين، اللهم اجمعنا بهم في جنتك."
361
اللهُم عشرٌ طَهور تُطهر بها صحائفنا من الخطايا والآثام
اللهُم عشرُ تَوبةٍ وغُفرانْ، اللهُم عشرٌ تُنير بها بصائرنا🤍.
361
من لم يزُرنَا و الدّيار مُظلمةٌ.. فلا مرحبا به و الدّيار مُضيئةٌ.
و من لم يطرُق بابَنَا و الروحُ ترتجِفُ.. فلا مرحبا به و النبضُ مُنتَظمُ.
و من لم يَقف معنا و الضّيقُ يخنُقُنا.. فلا مرحبا به و الفرحُ يعانقُنَا.
و من لم يَصلنا في الوقت الذي إحتجناهُ فيه..فلا مرحبا به في الوقت الذي يَليه.
شمس القايلة و لا ظِل شجرتكُم .. شدايد الدنيا و لا رؤيتكم .🩶
361
ادعوا الله أن لا تستيقظوا على صراخ الفقد، أن لا تعودوا إلى بيوتِكم فتجدوا أحدهم رحل إلى الأبد، وأن لا يسرق الموت مَن أحببتم بغفلةٍ.
361
اللهم اشفِ عمي شفاءً تامًا عاجلًا لا يُغادر سقمًا، وألبسه ثوب الصحة والعافية، وردّ له عافيته يا أرحم الراحمين.
"دعواتكم لعمي بالشفاء 💔"
361
"كنت أعتقد أن قضاء الحوائج بالكتمان، الهدف منه تجنّب الحسد، لكن مع الأيام عرفت أنه أعمق بكثييير.. استعينوا بالكتمان لكي لا تصابوا بخيبات الأمل علنًا! هي الأكثر ألمًا، استعينوا بالكتمان لأن الطاقات تُهدر في القول بدلاً من الفعل، لأنّ فرحة الوصول وحدكم وبجهدكم ليس لها ثمن."
361
ولكن
هذه المرة سأختار نفسي
لا عودة إلى طرق أُغلقت في وجهي
ولا حنين إلى متقلب الود
ولا سعي لمن لا عناوين له.
361
إنّ المُؤمنَ لابُدّ أن يُفتَن بشَيءٍ من الفِتَنِ المُؤلِمَةِ الشّاقة عَليه ليُمتحَنَ إيمَانَهُ.
➰️| ابنُ رَجبٍ الحَنبَلِي.
361
القلبُ الحيُّ إذَا همَّ بمعصيةٍ أو وقعَ في ذنبٍ يغتمُّ ويهتمُّ وتضيقُ الأرضُ على صاحبِه بما رحُبت: ﴿إِنَّ ٱلَّذِينَ ٱتَّقَوْاْ إِذَا مَسَّهُمْ طَٰٓئِفٌ مِّنَ ٱلشَّيْطَٰنِ تَذَكَّرُواْ فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ﴾، وهذَا على خلافِ العاصِي الذي ماتَ قلبُه وأشرِبَ فيه الإثم.
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
