uk
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Відкрити в Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Показати більше
360
Підписники
Немає даних24 години
Немає даних7 днів
+430 день
Архів дописів
اللهُم نورًا مُمتدًا منك يُضيء طريقي وأيامي.

من لم يزُرنَا و الدّيار مُظلمةٌ.. فلا مرحبا به و الدّيار مُضيئةٌ. و من لم يطرُق بابَنَا و الروحُ ترتجِفُ.. فلا مرحبا به و النبضُ مُنتَظمُ. و من لم يَقف معنا و الضّيقُ يخنُقُنا.. فلا مرحبا به و الفرحُ يعانقُنَا. و من لم يَصلنا في الوقت الذي إحتجناهُ فيه..فلا مرحبا به في الوقت الذي يَليه. شمس القايلة و لا ظِل شجرتكُم .. شدايد الدنيا و لا رؤيتكم .🩶

اللهمّ ألهِمنَا القناعة، فلا نشقى بما نملك ولا نأسى على ما فات.

اللهُّم أرحم من غابوا عنّا غيابًا أبديًا ‏اللهُّم أبعث لهم نورًا إلى يومِ يبعثون.

‏ادعوا الله أن لا تستيقظوا على صراخ الفقد، أن لا تعودوا إلى بيوتِكم فتجدوا أحدهم رحل إلى الأبد، وأن لا يسرق الموت مَن أحببتم بغفلةٍ.

إنا لله وإنا إليه راجعون عمي في ذمة الله

اللهم اشفِ عمي شفاءً تامًا عاجلًا لا يُغادر سقمًا، وألبسه ثوب الصحة والعافية، وردّ له عافيته يا أرحم الراحمين. "دعواتكم لعمي بالشفاء 💔"

"كنت أعتقد أن قضاء الحوائج بالكتمان، الهدف منه تجنّب الحسد، لكن مع الأيام عرفت أنه أعمق بكثييير.. استعينوا بالكتمان لكي لا تصابوا بخيبات الأمل علنًا! هي الأكثر ألمًا، استعينوا بالكتمان لأن الطاقات تُهدر في القول بدلاً من الفعل، لأنّ فرحة الوصول وحدكم وبجهدكم ليس لها ثمن."

لطفُه يَجري وعبدُه لَا يدرِي💙

الشّدةُ بتراء لاَ دوام لها مهمَا طالت.

" عندما تعتقد أن كل شيءٍ انتهى فإن الله يخلق لك طريقًا لتبدأ من جديد 🩵"

يَا رَبِّ إِنْ لَمْ أَكُن أَهْلاً لمَكرُمَةٍ فَأَنتَ أَهْلٌ لإِعطَائِي بِلاَ سَببِ!

ولكن هذه المرة سأختار نفسي لا عودة إلى طرق أُغلقت في وجهي ولا حنين إلى متقلب الود ولا سعي لمن لا عناوين له.

‏إنّ المُؤمنَ لابُدّ أن يُفتَن بشَيءٍ من الفِتَنِ المُؤلِمَةِ الشّاقة عَليه ليُمتحَنَ إيمَانَهُ. ➰️| ابنُ رَجبٍ الحَنبَلِي.

لاَ يغرّك مدحٌ تجدهُ فِي المجالسِ، فنفسك تعرفُها بالخلواتِ.

القلبُ الحيُّ إذَا همَّ بمعصيةٍ أو وقعَ في ذنبٍ يغتمُّ ويهتمُّ وتضيقُ الأرضُ على صاحبِه بما رحُبت: ﴿إِنَّ ٱلَّذِينَ ٱتَّقَوْاْ إِذَا مَسَّهُمْ طَٰٓئِفٌ مِّنَ ٱلشَّيْطَٰنِ تَذَكَّرُواْ فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ﴾، وهذَا على خلافِ العاصِي الذي ماتَ قلبُه وأشرِبَ فيه الإثم.

لا تُبرر دع مُسيء الظن يَأكله نفسه💙.

لا تُبَرر دع مُسيء الظن يأكل نفسه🩵.

"لعلّك زرعتَ نفسك في غير أرضك 🩵"

«أعوذُ بكَ من وحشةِ الوحدة، وشرِّ ما فيها، أعوذُ بك مِن أن أُحرمَ الأُنسَ والونسَ والسَّكينة، وأن أُردَّ لأرذلِ العمرِ وحدي، وأن أعيشَ وحدي، وأن أمضي وحدي».

البُـشْـرَى - Статистика та аналітика Telegram каналу @besh00a