R
Open in Telegram
أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot
Show more2 253
Subscribers
-124 hours
-37 days
-3330 days
Posts Archive
2 253
+1
تهرب من الواقع شوية
وتقفل الباب على نفسك
تشغل اغنية قديمة
تريد تنسى وتنسى كلشي
وتضحك شوية على روحك
تغمض عيونك ب ايديك
تريد تغفى وتبدي تبجي
يشتعل وتطفي كلبك
تركض تطلع الجكاير
تصفنلهن وحدة وحدة
وتبدي تحسب بالخساير
2 253
وخلص مشتهاة النفس
لا ماريد جيتك يلچنت بغياب مأذيها
يبس عرج المودة وموكدة الجانون
رد مايك بعد ياماي يرويها ؟
تزور المكبرة وتعلكلي عود بخور..
تقرأ الفاتحة والروحي تهديها
ما ابريك ذمة لا وحك حسين
تضل مشكولة ذمتك ماني باريها ..
2 253
1:25
اعرف ضحكتك لما كُنتي زعلانه عَلي
وبكيتني الف مرّة وأيدك بايده
وانا وين اروح بهُلحب مُش بأيدي
حَبيت
ولو تعطيني فرصه هعمل لحبنا غير …
2 253
1:46
مُش هفضالك اتنزلك عن راحتي خلص كفايه
انت اخترت النهايه الي تليق بيك وعادي
ف اني اسف بتعذرلك خلصت فرصك معاياه
ومشيت ورميت ورايا واحسن وبكتير وهادي
هرجعَك غريب .
2 253
خساره ضحى بحب سنين جد مُش فارق انا مين
ذنبي لمن شوفتك ما دعيت بعمى هلعينين ،
تمشي وياما تمُر سنين واكسر لما قلبي يلين
وابكي منك وُيل ..
2 253
وگبعت الشمس من گتلي أريد فياي
ونزلت العنب من گتلي مالوحه
على عناد الخطر ماشي الحرب وياك
وي جرت السيف الروح مذبوحه
تشمرني عجينة وأرد جايب خير
على شص المنايا الروح مذبوحه
2 253
مين فينا اللي خان مين فينا غلطان
مين فينا اللي باع مين القاسي والأناني
واللي ناسي ومين الصان
بعدك مش تعبان
ولسه حتزعل لتكسب وتطلع خسران
-الاخرس
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
