ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 253
Подписчики
-124 часа
-37 дней
-3330 день
Архив постов
R
2 253
Голосовое сообщение00:39

R
2 253
لا مش مشتاقلك عطشانك اسقينيي
لا مش مشتاقلك عطشانك اسقينيي

R
2 253
Голосовое сообщение01:30

R
2 253
Голосовое сообщение00:32

R
2 253
Голосовое сообщение01:31

R
2 253
Голосовое сообщение00:26

R
2 253
تهرب من الواقع شوية وتقفل الباب على نفسك تشغل اغنية قديمة تريد تنسى وتنسى كلشي وتضحك شوية على روحك تغمض عيونك ب ايديك تريد تغ
+1
تهرب من الواقع شوية وتقفل الباب على نفسك تشغل اغنية قديمة تريد تنسى وتنسى كلشي وتضحك شوية على روحك تغمض عيونك ب ايديك تريد تغفى وتبدي تبجي يشتعل وتطفي كلبك تركض تطلع الجكاير تصفنلهن وحدة وحدة وتبدي تحسب بالخساير

R
2 253
وخلص مشتهاة النفس لا ماريد جيتك يلچنت بغياب مأذيها يبس عرج المودة وموكدة الجانون رد مايك بعد ياماي يرويها ؟ تزور المكبرة وتعلكلي عود بخور.. تقرأ الفاتحة والروحي تهديها ما ابريك ذمة لا وحك حسين تضل مشكولة ذمتك ماني باريها ..

R
2 253
1:25 اعرف ضحكتك لما كُنتي زعلانه عَلي وبكيتني الف مرّة وأيدك بايده وانا وين اروح بهُلحب مُش بأيدي حَبيت ولو تعطيني فرصه هعمل لحبنا غير …

R
2 253
photo content

R
2 253
1:46 مُش هفضالك اتنزلك عن راحتي خلص كفايه انت اخترت النهايه الي تليق بيك وعادي ف اني اسف بتعذرلك خلصت فرصك معاياه ومشيت ورميت
1:46 مُش هفضالك اتنزلك عن راحتي خلص كفايه انت اخترت النهايه الي تليق بيك وعادي ف اني اسف بتعذرلك خلصت فرصك معاياه ومشيت ورميت ورايا واحسن وبكتير وهادي هرجعَك غريب .

R
2 253
خليني سَر كبير لأ تحكيلهم عني.

R
2 253
A5rass_خلينا_صحاب_Friends_with_benefits_Prod_by_Ryin.mp34.71 MB

R
2 253
بصدفة تسمعني بمكان ماجمعنا بيت تهنى بنصيبك ولو حسيت سميهم على اسمي لو يوم حنَيت ..

R
2 253
خساره ضحى بحب سنين جد مُش فارق انا مين ذنبي لمن شوفتك ما دعيت بعمى هلعينين ، تمشي وياما تمُر سنين واكسر لما قلبي يلين وابكي منك وُيل ..

R
2 253
من يحترگ كلشي بگلب الانسان يبقى يقاوم الدنيا ببروده

R
2 253
وگبعت الشمس من گتلي أريد فياي ونزلت العنب من گتلي مالوحه على عناد الخطر ماشي الحرب وياك وي جرت السيف الروح مذبوحه تشمرني عجينة وأرد جايب خير على شص المنايا الروح مذبوحه

R
2 253
photo content
+1

R
2 253
مين فينا اللي خان مين فينا غلطان مين فينا اللي باع مين القاسي والأناني واللي ناسي ومين الصان بعدك مش تعبان ولسه حتزعل لتكسب وتطلع خسران -الاخرس

R
2 253
A5rass - 3eed Meladek - - ( Official Lyrics V 2xL2-RYYiRI.m4a2.86 MB