en
Feedback
طَير وسِما

طَير وسِما

Open in Telegram

أنا مُش حَاجة عادية أنا حَاجة بهيّة مُبهجة ثَمينة وعَتيقة حَاجة زي الأنتيكا يعني .

Show more
303
Subscribers
No data24 hours
No data7 days
-230 days
Posts Archive
خَشنة حبالهم عَباس وايدي معَلمة اعلى ايدك.

تراب الطف إذا حَطيته بالغربيل ما يتغربل من الدم.

الليلة ليلة وي الحَزن تَحسب ليالي🕯..

لَيلة ١٠مُحرم السَلامُ عَلى من سحقَتهُ الخيول السَلامُ على مَن قَتلوا اهَل بيِته وسَبوا نسِائه امام عَينة السلامُ عَلى سيِد الشهداء السَلامُ على المنَحور بالسيوف ابا عبد الله الحُسين الشَهيد💔.

لا مذبوح لا جوة الشمس نايم اني شقدمتلك وانحسب خادم.؟

"‏أهابُها ليلة العاشر يُحزنني وداع العقيلة لإخوتها وحالُها وتصفّح عيناها لوجوههم ".

مِنك لعب گلبي وخَذت خيرة عشر مرات تِطلع موش اليه!.

عَجيبة الليل يحُرم عَيني مِنك.

ليَلة تُخاطب ابنَها قائِلة "بَعد شتأمل خِلافك يَعقلي ويا نَظر عَيني يَاهو اليِنهض بحملي؟ ويَاهو الي يِحاميني؟"

سَلامُ عَلى مَن رفرفت روُحه كَـ الطير المذَبوح.

ما ذنبُ طِفلي💔؟.

السَلامُ على من حَنى ظَهر ابيِه بِوقعتة السَلامُ عَلى علي ابن الحُسين(؏) 💔.

أن أبنَي لـَم يـمُت ،لا صَدقـوني💔!

٩ |مُحـرم ١٤٤٨ هَـ حَان ألان ألوَداعْ بِينَ الحُسَينِ وَ ولدهُ عَلي ألاكِبر هَذهِ ألليَلة سَيُنادي الحُسينِ "يا عَلي،عَلى الدُنيَا بَعدُك العَفا" فـالسلام عَلى علي أبن الحُسين حتى يُفنى بِنا الزَمان.

ما ذنبُ رضيعٍ جفَّ من الظَّمأِ نحرُهُ؟ وما جرمُ قلبٍ صغيرٍ لم يعرف من الدنيا إلا العطش؟ حمله أبوه يطلب له قطرة ماء، فكان جوابهم سهماً ذبح البراءة. فبكت السماء على عبدِ الله الرضيع، وبقي صوته صرخةَ حقٍّ في وجه الظلم. السلام على الرضيع المذبوح ظلماً، السلام على من هزَّ بمظلوميته ضميرَ التاريخ.

تنكروني فأَنَا ابنُ الحَسَنْ سِبْطِ النبيِّ المصطفى والمُؤتَمَنْ هذا حسينٌ كالأسيرِ المُرْتَهَنْ بين أُنَاس لا سقوا صَوْبَ المُزُنْ.

السَلام على مَن حنتهُ الدِماء وزَفتة السيِوف السَلام على من ضَحى بنفسة مِن اجل الحُسين.