uk
Feedback
طَير وسِما

طَير وسِما

Відкрити в Telegram

أنا مُش حَاجة عادية أنا حَاجة بهيّة مُبهجة ثَمينة وعَتيقة حَاجة زي الأنتيكا يعني .

Показати більше
304
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-430 день
Архів дописів
نِدهته اعلى النهَر عباس..عباس شَنهو اليوجعَك؟ أشرلي ع ألمَاي.

photo content

عظم الله أجورنا وأجوركم بذكر مصاب سيدي ومولاي أبي الفضل العباس (عليه السلام). استشهاد قمر بني هاشم هو جرح لا يندمل في قلب كل محب، وجسدٌ لكل معاني التضحية، والوفاء، والأخوة الصادقة أشهد أنك لم تخلُ من الوفاء، ولم تقصر في نصرة ريحانة رسول الله. جئناك بقلوبٍ مكسورة، نبكي كفيك العظيمتين، وعينك التي أصابها السهم، وجسدك الطاهر المضمخ بالدماء💔😞 يا كفيل زينب، ضاقت الصدور حزناً على مصابك، فاشفع لنا عند الله وعجّل لوليك الفرج

عِزرائيل يروي ماذا حَدث عِندما هجم العَباس:-
بين القتلى جيت انتزع بالأرواح شفت عباس ماخذ دوري ومسيطر سلمته المُهمة وراح ع الإفواج وضل اعلة الشِمر بالإصبع يأشر الچحك كلة لو تِختل بين الغيم بيدي اليوم مَوتك راح يصير احمر كلة ابرزلي،دزلة مِن العساكر جيش يكلهم كولوا للعباس ما اكدر ذَكرهم بحَيدر كبل بالغَزوات مِن خلة الجثث بالسَاحة تتشمر.

لَون شرعاً يَجوز بلِيلة الڪْافل اگطع چفوفي للعَباس يِستاهل .

الامام العباس عندما اراد ان يزيح الدم من عينيه لكنه لم يستيطع لان يداه مقطوعتان وتجمد الدم على عينيه اتى الحسين الى العباس فقال العباس: "لاتقتلني اريد أن ارى اخي الحُسين💔. "

من يردچ والچفوف مكطعة؟ 💔

تكُلة زينب: مَو كِتلي وسط العين ماخلي ثَاني ليش السَهم عباس مَاخذ مُكاني.

ليِلة السابع تَشعُر بالوحدة كأنك بلا عَائلة، وأن الكَون كُله تَخلى عنك وتركك باكياً في وَحشة وكأن العَالم أدار ضهره بَلا رحمة نَحنُ ايتام العَبـاس💔.

هَنيئاً لكم الشَهادة مَع حَبيب رَسول الله الحُسين ابن علي(؏) 🖤.

السلام على اصحاب الحسين (ع) الذين بذلو مهجهم دون الحسين (ع) 🖤.

نَحنُ انَصار الحُسين نشتَري الموُت شرائاً🖤.

السلأم عَلى مَن جاهدوا بأنفسِهم من أجل الحُسين (ع).

ليلة ٦ مُحرم السلأم على انصار الحُسين💔.

هَا يحسين بشر لسة عَطشان؟ أُمي البارحة شَكد وزعت مَاي كلش مِستحي ما واگف وياك وأنتَ اكثر مِن اهلي واكف وياي كلش قَصرت وأعذُرني مولاي ما واعي چِنت وما عِرفك هواي هَضيمة عيون عِدنة ونكدر نشِوف وعَينك بالسم طفَوها مَولاس هَضيمة الماي يمنة ولَسة عدلين وأنتَ تِموت چي ما شارب المَاي! وأنا اكتب عليك تِذكرت بيك بس يا بيت اكتبة احچيلي مولاي ؟ احنا بيوت عِدنا ونِكدر ننام وأنتَ نايم بالشمس وتِدور فياي!

اقَسمتُ أن لا امُوت الا حُراً وأن رايتُ المَوت شيِئاً نكرا... _مُسلم بن عقيل🖤.

في ليَلة الخَامس مِن مُحرم،ليلة الوفاء واليقَين،نستذكر ذِكرى سَفير الحُسين عليه السلام وأمينه على رِسالته،مُسلم بن عقيل سلام الله عليه،ذلك القَلب الذي لم يتَزعزع رغم خُذلان الناس،وبقي ثابِتًا على العَهد حتى إِخر لحظة. فالسـلام على مسلم يومَ حمل أمانة الحُسين والسـلام عليهِ يوم صبر مُحتبسًا في غُربته والسـلام عليهِ يوم أرتقى شهيدًا دِفاعًا عن الحق وفي هذهِ الليلة نسأل الله ان يَرزقنا صُدق الوفاء وثبات الموقف ،وأن يجعلنا من أنصار الحُسين والمخلصين له السـلامُ عـلـى سَـفيـر الحُـسين.

ليلة ٤ مُحرّم السلامُ على أمِّ البنين، أمّ العباس وإخوته، التي علّمت الدنيا أن الوفاء للحسين لا يُقاس بشيء، وحين جاءها الناعي لم تقل: أين أبنائي؟ بل قالت: “أخبروني عن الحسين.” فسلامٌ على قلبٍ ذاب عشقًا لأبي عبد الله💔.