en
Feedback
تعاستي السعيده💝

تعاستي السعيده💝

Open in Telegram

- تماسك وكن لأحلامك درع لا ينكسر ♥️. للتواصل #المدير🍯 #ابو_فهد @UUUU_20 In✓ d.hmode2001 https://t.me/httpshmodejgsj

Show more
890
Subscribers
-20324 hours
-7217 days
-88530 days
Posts Archive
11:11 ماذا سَيحدُث لو تقاسمنا السَّهر؟ ‏عينَاكِ ليْ، ولَك القصائدُ والقَمر!

ياحافظ

خابصني گلبي عليك ما ادري شيريد. مثل اليتيم وظاع ديناره بالعيد.

11:11 يالـبرسائل مـوش بـالـشوف احاچـيكَ ظل انشد ا؏ـله الغير وانه انشد عليك

Repost from عزوزيات
‏عَجِبتُ لمحبوبٍ أتاني مهنِّئًا ‏بِعِيدي، وهل تدرونَ فيمَ التعجُّبُ؟ ‏لقد جاءني عِيدي يهنئُني بهِ ‏فمَن منهما عِيدي الذي أترقَّبُ؟

- يا باهِية مِثل الورد مِن جمَال وحُسن☺️❤✨.
- يا باهِية مِثل الورد مِن جمَال وحُسن☺️❤✨.

بإنتظار ستوري الـدشداشه ... 🌝❤

"ما للنجوم أوطان دام السما عيونك ".🥹❤

عرسان وعرايس 💋

جعلكـــــم الله من المطمئنة قلوبهم والمنشرحة صدورهم والمضاءة دروبهم والمجابة دعواتهــــم ورزقكم ربي طول العمر وصلاح العمل مع طيب المقام وحسن الختام وكل عام وانتم بالف خير صبحكم الله بالخير

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بألف خير❤️.

عيد اضحى مُبارك 🥹❤ ڪُل عام وأنتم بألف خير ☺️🌹،

عيدُكم مُبارك، أدام الله بَهجة أعَيادكم بقُرب مَن تحبّون.

كل عام وأنتو بألف خير ينعاد علينا واحنا مرتاحين البال .

🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷

أبليتني بالعشقِ ثم تركتني وأذقتني حلو الهوى فقتلتني ووهبتني قلبًا يفيضُ تعاطفًا بعضًا من الايام ثم قهرتني تقسو علية ولستُ اعلمُ غلطتي او غلطتي اني بذلي انحني؟