fa
Feedback
تعاستي السعيده💝

تعاستي السعيده💝

رفتن به کانال در Telegram

- تماسك وكن لأحلامك درع لا ينكسر ♥️. للتواصل #المدير🍯 #ابو_فهد @UUUU_20 In✓ d.hmode2001 https://t.me/httpshmodejgsj

نمایش بیشتر
962
مشترکین
-1724 ساعت
-6097 روز
-12430 روز
آرشیو پست ها
ياستار

11:11 ‏” بمثابة نجمة ، أو ربما أنتِ النجُوم بذاتها ”.

صـَباح الـخير ياحُلوة العينين يانور قلبِي ♥✨.

من لايفهم "النبره لن الشرح الطوييييل" وإن استبدلت الباء بالظاد

وَعلى غيرك ،جذِب ،ماترهُم الرُوح ♥✨..

مثالًا لهم ، لا مِثلهم 🤍

11:11 ماذا سَيحدُث لو تقاسمنا السَّهر؟ ‏عينَاكِ ليْ، ولَك القصائدُ والقَمر!

ياحافظ

خابصني گلبي عليك ما ادري شيريد. مثل اليتيم وظاع ديناره بالعيد.

11:11 يالـبرسائل مـوش بـالـشوف احاچـيكَ ظل انشد ا؏ـله الغير وانه انشد عليك

Repost from عزوزيات
‏عَجِبتُ لمحبوبٍ أتاني مهنِّئًا ‏بِعِيدي، وهل تدرونَ فيمَ التعجُّبُ؟ ‏لقد جاءني عِيدي يهنئُني بهِ ‏فمَن منهما عِيدي الذي أترقَّبُ؟

- يا باهِية مِثل الورد مِن جمَال وحُسن☺️❤✨.
- يا باهِية مِثل الورد مِن جمَال وحُسن☺️❤✨.

بإنتظار ستوري الـدشداشه ... 🌝❤

"ما للنجوم أوطان دام السما عيونك ".🥹❤

عرسان وعرايس 💋

جعلكـــــم الله من المطمئنة قلوبهم والمنشرحة صدورهم والمضاءة دروبهم والمجابة دعواتهــــم ورزقكم ربي طول العمر وصلاح العمل مع طيب المقام وحسن الختام وكل عام وانتم بالف خير صبحكم الله بالخير

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال