en
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Open in Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Show more
551
Subscribers
No data24 hours
-17 days
-430 days
Posts Archive
شفت قبلك ملح في الناس وحلا بس ملحك غير هالناس وحلاك إنت زينك فارقك بين ,, الملا هم بشر والاَّ انت يا روحي ملاك ❣❣
شفت قبلك ملح في الناس وحلا بس ملحك غير هالناس وحلاك إنت زينك فارقك بين ,, الملا هم بشر والاَّ انت يا روحي ملاك ❣❣

ألمَس حنانك في يدينك و استريـح من وين ما يوجعني يدينك تمسَحه هان التّعب لأني إذا فكرت اطيـح اتـذكّر إنّك فـي حياتي و انزحَـه
ألمَس حنانك في يدينك و استريـح من وين ما يوجعني يدينك تمسَحه هان التّعب لأني إذا فكرت اطيـح اتـذكّر إنّك فـي حياتي و انزحَـه .. ❣❣

مالي غنا عنك.. أنا الله فيك مغنيني.... ولالي عوض عنك.. أنا الله فيك عوضني ماغيرك انسان.. يسعدني ويشقيني....؟ وصلك دوا.. والغي
مالي غنا عنك.. أنا الله فيك مغنيني.... ولالي عوض عنك.. أنا الله فيك عوضني ماغيرك انسان.. يسعدني ويشقيني....؟ وصلك دوا.. والغياب إن طال يمرضني.. ❣❣

• ‏في عيُونك .. ‏كل هالدنيآ صباح ‏وفي صباحي... مايجي مثلكّ عيون... 🤍
• ‏في عيُونك .. ‏كل هالدنيآ صباح ‏وفي صباحي... مايجي مثلكّ عيون... 🤍

تعالي خذيني بين اياديك مشتـاق واصل معك من كثرة الشــوق حدي ‌ودي أضمك وأحضنك حضن وعناق يا شيب عينــي كل ... ماقلت ودي🥰🥰
تعالي خذيني بين اياديك مشتـاق واصل معك من كثرة الشــوق حدي ‌ودي أضمك وأحضنك حضن وعناق يا شيب عينــي كل ... ماقلت ودي🥰🥰

اييييييه ياحالتـــي فــي وقتــي الراهــن خفـــي عليــا فقلبـــي مــن همومه ضاق قـــد الضبح والهم شكله عنـــدنا ساكــن ماعــــاد راضــي يفارقـني على الاطلاق حــــراف فوقــي محلــق شن يابي شـن قــرش ابــدنا وعلقنــي فــي المعـــــلاق وكــل ماقلــت رحــله جــا لنــــا معلــــن كــان عـاد معي الف جالي شلها الحـلاق 😅😅😅 وسلامتكم..        اخوكم #ابوضاح_النُفيش

‏ماكان عادي تجرح الروح وتروح ‏لو قلتلك من طيبة القلب عادي ‏وبابي على كثرة خطاياك مفتوح ‏لو شفتني عن عزة النفس غادي ‏فضفضت لك
‏ماكان عادي تجرح الروح وتروح ‏لو قلتلك من طيبة القلب عادي ‏وبابي على كثرة خطاياك مفتوح ‏لو شفتني عن عزة النفس غادي ‏فضفضت لك يوم إنك أقرب من الروح ‏وكني وأنا افضفض لقلبك معادي ‏أنا هذاك الي من الضيقة ينوح ‏ماني هذاك الي ليا ضاق هادي ‏علمتني إن الحب جارح ومجروح ‏وعلمتك إن الحب ود وتهادي

‏⁧ تعال⁩ نتـقهوى على دلة ⁧ الـشوق⁩ ‏واقطف من ⁧ ورود⁩ الوفاء الف ⁧ باقه⁩ ‏⁧ ياحبيبي⁩ يا منتهى الفن ⁧ والذوق⁩ ‏⁧ أنت⁩ الوحيد اللي نحسب ⁧ حسابـه⁩♥️…

مرحبَـا وانت المبدّا والمولّا ‏عند من عينه لزلاتك ضريره ‏يوم جيت وحظي المعثور ولّا ‏الله اللي حط في يدينك مصيره ‏انت ربي خالقك من نور ولّا ؟ ‏طحت من سابع سما فالمستديره♥️

صعب يـرقى في فـــؤادي  لك بديل أو ينازع   شـــوق  نفســي  لك  أحد أنت آمــه  في عيـــوني  بـالف جيل موطنــك  روحي و  قــــلبي  لك بلد

‏ليت (السفر) بين المحبين ممــــنـوع* ‏تحجز(جوازت) المـــــــــحبين ⁧ #بالذات ⁩ ‏ ‏حتى لوأن ( السفر) حق مـــشروع* ‏المشكلة.. ل
‏ليت (السفر) بين المحبين ممــــنـوع* ‏تحجز(جوازت) المـــــــــحبين ⁧ #بالذات ⁩ ‏ ‏حتى لوأن ( السفر) حق مـــشروع* ‏المشكلة.. لأهل الهوى حزن ⁧ #وآهات ⁩* ‏💙

‏كن حريصاً في علاقاتك ‏بالآخرين ولا تعادي أحداً ‏فمن لا تحبه دعه دون أن تكرهه ‏ودائمًا أترك مساحات من النقاء ‏قبل أن تبتعد عن
‏كن حريصاً في علاقاتك ‏بالآخرين ولا تعادي أحداً ‏فمن لا تحبه دعه دون أن تكرهه ‏ودائمًا أترك مساحات من النقاء ‏قبل أن تبتعد عن الآخرين

‏ماكل من قال أنت وش فيك رديت ‏لأن السكوت أحيان هو الإجابه ‏ ‏الصمت في عوج الحنايا بنى بيت ‏يصعب على بعض العرب فكّ بابه ^^
‏ماكل من قال أنت وش فيك رديت ‏لأن السكوت أحيان هو الإجابه ‏ ‏الصمت في عوج الحنايا بنى بيت ‏يصعب على بعض العرب فكّ بابه ^^

يا جماعة دام حال المراجل في دبوراذكروا الله كل ما مركم طيب ذكر ‏. ‏والله ان الطيب اليوم مثل الدينصورمنقرض في وقت ماتفرق انثى من ذكر ‏⁧

وينك عن الاشواق .. مر الوصل .. مره وتلومني لا ضـاق ، " صدري " من الحره .. دايم وانا .. المشتاق اشتاق لـي : مره
وينك عن الاشواق .. مر الوصل .. مره وتلومني لا ضـاق ، " صدري " من الحره .. دايم وانا .. المشتاق اشتاق لـي : مره

تأملت كل صورك ، وحفظت كل ملامحك ، ختمت كل شي يخصك متى بيحن علي الوقت واضمك؟💔🚶
تأملت كل صورك ، وحفظت كل ملامحك ، ختمت كل شي يخصك متى بيحن علي الوقت واضمك؟💔🚶

‏- ‏ ‏بينك و بين البعد ‏خوه و أرتباط ، ‏أشتاق لك ؟ ‏والحظ من دونك سقط ، ‏قل للوعد ‏خلاص ما فيني نشاط ، ‏أنا مجرد شخص ‏يتمنى ف
‏- ‏ ‏بينك و بين البعد ‏خوه و أرتباط ، ‏أشتاق لك ؟ ‏والحظ من دونك سقط ، ‏قل للوعد ‏خلاص ما فيني نشاط ، ‏أنا مجرد شخص ‏يتمنى فقط' ‏ ‏⁧

‏وينك تعال ؟ اليوم ودي أحاكيك .. ‏ودي أقول : اللي بـصدري خفيته ! ‏ ‏وأنت الوحيد اللي خفوقي يناديك .. ‏ وأنت الوحيد اللي بـعُم
‏وينك تعال ؟ اليوم ودي أحاكيك .. ‏ودي أقول : اللي بـصدري خفيته ! ‏ ‏وأنت الوحيد اللي خفوقي يناديك .. ‏ وأنت الوحيد اللي بـعُمري بغيته ....💔

أتنفس غيــابـه وتخنقني أشياه وتنحت ضلوعي في ضلوعي سطوره إحساسي إنه شيّ ما راح ألقاه يجبرني أحضن في غيابه حضوره