اشعاروخواطر من القلب
前往频道在 Telegram
ودّي أبـعـثْــرك بْـ خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت أضمّك لكن مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy
显示更多551
订阅者
无数据24 小时
-17 天
-430 天
帖子存档
شفت قبلك ملح في الناس وحلا
بس ملحك غير هالناس وحلاك
إنت زينك فارقك بين ,, الملا
هم بشر والاَّ انت يا روحي ملاك
❣❣
ألمَس حنانك في يدينك و استريـح
من وين ما يوجعني يدينك تمسَحه
هان التّعب لأني إذا فكرت اطيـح
اتـذكّر إنّك فـي حياتي و انزحَـه ..
❣❣
مالي غنا عنك.. أنا الله فيك مغنيني....
ولالي عوض عنك.. أنا الله فيك عوضني
ماغيرك انسان.. يسعدني ويشقيني....؟
وصلك دوا.. والغياب إن طال يمرضني..
❣❣
تعالي خذيني بين اياديك مشتـاق
واصل معك من كثرة الشــوق حدي
ودي أضمك وأحضنك حضن وعناق
يا شيب عينــي كل ... ماقلت ودي🥰🥰
اييييييه ياحالتـــي فــي وقتــي الراهــن
خفـــي عليــا فقلبـــي مــن همومه ضاق
قـــد الضبح والهم شكله عنـــدنا ساكــن
ماعــــاد راضــي يفارقـني على الاطلاق
حــــراف فوقــي محلــق شن يابي شـن
قــرش ابــدنا وعلقنــي فــي المعـــــلاق
وكــل ماقلــت رحــله جــا لنــــا معلــــن
كــان عـاد معي الف جالي شلها الحـلاق
😅😅😅
وسلامتكم..
اخوكم
#ابوضاح_النُفيش
ماكان عادي تجرح الروح وتروح
لو قلتلك من طيبة القلب عادي
وبابي على كثرة خطاياك مفتوح
لو شفتني عن عزة النفس غادي
فضفضت لك يوم إنك أقرب من الروح
وكني وأنا افضفض لقلبك معادي
أنا هذاك الي من الضيقة ينوح
ماني هذاك الي ليا ضاق هادي
علمتني إن الحب جارح ومجروح
وعلمتك إن الحب ود وتهادي
تعال نتـقهوى على دلة الـشوق
واقطف من ورود الوفاء الف باقه
ياحبيبي يا منتهى الفن والذوق
أنت الوحيد اللي نحسب حسابـه♥️…
مرحبَـا وانت المبدّا والمولّا
عند من عينه لزلاتك ضريره
يوم جيت وحظي المعثور ولّا
الله اللي حط في يدينك مصيره
انت ربي خالقك من نور ولّا ؟
طحت من سابع سما فالمستديره♥️
صعب يـرقى في فـــؤادي لك بديل
أو ينازع شـــوق نفســي لك أحد
أنت آمــه في عيـــوني بـالف جيل
موطنــك روحي و قــــلبي لك بلد
ليت (السفر) بين المحبين ممــــنـوع*
تحجز(جوازت) المـــــــــحبين #بالذات
حتى لوأن ( السفر) حق مـــشروع*
المشكلة.. لأهل الهوى حزن #وآهات *
💙
كن حريصاً في علاقاتك
بالآخرين ولا تعادي أحداً
فمن لا تحبه دعه دون أن تكرهه
ودائمًا أترك مساحات من النقاء
قبل أن تبتعد عن الآخرين
ماكل من قال أنت وش فيك رديت
لأن السكوت أحيان هو الإجابه
الصمت في عوج الحنايا بنى بيت
يصعب على بعض العرب فكّ بابه ^^
لستة تورغوت الحصريه
نكت ذمارية صنعانيه😂سوريه 😂 عراقيةوترفيه فقرات جوائز مسابقات لا تفوتكم هذه القناة 🥺
்༺------------------------ ༻
From 9⃣PM to 6⃣AM
يا جماعة دام حال المراجل في دبور
اذكروا الله كل ما مركم طيب ذكر
.
والله ان الطيب اليوم مثل الدينصور
منقرض في وقت ماتفرق انثى من ذكر
وينك عن الاشواق ..
مر الوصل .. مره
وتلومني لا ضـاق ،
" صدري " من الحره ..
دايم وانا .. المشتاق
اشتاق لـي : مره
تأملت كل صورك ، وحفظت كل ملامحك ، ختمت كل شي يخصك متى بيحن علي الوقت واضمك؟💔🚶
-
بينك و بين البعد
خوه و أرتباط ،
أشتاق لك ؟
والحظ من دونك سقط ،
قل للوعد
خلاص ما فيني نشاط ،
أنا مجرد شخص
يتمنى فقط'
وينك تعال ؟ اليوم ودي أحاكيك ..
ودي أقول : اللي بـصدري خفيته !
وأنت الوحيد اللي خفوقي يناديك ..
وأنت الوحيد اللي بـعُمري بغيته ....💔
أتنفس غيــابـه وتخنقني أشياه
وتنحت ضلوعي في ضلوعي سطوره
إحساسي إنه شيّ ما راح ألقاه
يجبرني أحضن في غيابه حضوره
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
