زَ
Open in Telegram
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
Show more490
Subscribers
No data24 hours
+67 days
+1230 days
Posts Archive
490
ياعمري فدوة 😂♥
عادي جدًا صدگيني عادي
كل لنسان يمر بمواقف تفشل يرتبك ويتصرف بعصبية يرفع صوته او يطلع منه تصرف مو محسوب
انتِ مو اول وحدة تتعرض لهيچ مواقف ولا اول وحدة تنحرج كلنا نمر بهيج لحظات خصوصًا بالجامعة
موقف واحد ما يعرّف شخصيتچ ولا يغيير نظرة شخص متفهم الچ الإنسان الناضج يعرف ان العصبية متحدد شخصية انسان كامل
الولد اذا فعلًا مثقف ما يبني رأيه عن بنت من موقف واحد
ف لا تتهربين ولا تراقبين نفسچ بكل حركة ولا تتصنعين بتصرفاتچ
كملي طبيعي اضحكي طبيعي احچي طبيعي
الموقف عدى، وانتهى بوقته
واذا هو شخص ناضج مثل ما وصفتيه فهاي التفاصيل لصلًا ما راح تتوقف بذاكرته ف بأختصار
لا تضخمين الموضوع
اللي صار صار وهو جزء طبيعي من الحياة يعني
490
- الرساله ؛ زهرة اكو شخص من نفس قسمي لكن من غير مرحلة فهل الولد كلش منتبه عليه محترم ودائما من يمشي ويصادف بنات يدنك راسه ويمشي ابد ماشفته يباوع لبنيه فد يوم المهم اني فد يوم احتاجيت اعرف شلون اسوي تقرير رحت للدكتور جان يكلي هذا فلان الاول على دفعة هو يكدر يساعدج رحت وساعدني الولد وكالي شتحتاجين اني موجود المهم الولد قاعته كبال قاعتي صرت وين ما اروح اشوفه بوجهي نوب حتى مواقف تفشل تصير كباله وكبال جماعته
صار موقف تعاركت وي دفعتي وفتحت الباب كلت دولوا صارت بوجهه وبوجه جماعته وضليت امشي وادردم وصوتي عالي من العصبية
ضليت وين ما اشوفه اشرد من المستحه خاف اخذ نضره عليه انوا هل شي قلة ادب ما اريده ياخذ هيج نضره عليه 💔ونوب وين ما اختل رب العالمين يطلعه بوجهي
اني حابته ماريد ياخذ عليه نضره
490
فلم The Long Walk مو بس فلم عن المشي
هو حسيته يعبر عن الحياة بس بدون فلاتر
مجموعة شباب كل واحد بيهم عنده سبب يريد يوصل للنهاية
قوانينه امشي لا تتوقف لا تبطئ
ثلاث انذارات = رصاصة تموتهم
نفس حياتنا بالضبط
ماكو استراحة بس لان انت موجوع او تعبان
ولا احد يسأل ليش دتكمل
الكل يمشي لان لازم يمشي
واحد يريد يثبت نفسه
واحد يريد يهرب من واقعه
واحد يتأمل بنهاية أحسن
بس الطريق واحد وطويل
اكثر شي أثر بيَّ بالفلم
مو الموت نفسه
اللي اثر انهم يتعودون عليه
يتعودون يشوفون واحد يطيح يموت گدامهم ويكملون
يتعودون عالدم
على ان شخص كان يحچي وياهم قبل دقيقة وبعدها صار مجرد ذكرى
والفكرة محد فاز
اللي وصل للنهاية وصل وهو فارغ
خسر أصحابه وروحه وحتى معنى الفوز
وهنا السؤال !
اذا الطريق راح ياخذ من عدنا كلشي ليش نعتبر الوصول انتصار؟
يمكن البطولة مو ان لازم توصل
يمكن انك تعرف وين توگف قبل ما تموت وانت دتمشي
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
