uk
Feedback
زَ

زَ

Відкрити в Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

Показати більше
490
Підписники
Немає даних24 години
+67 днів
+1230 день
Архів дописів
زَ
490
هي امي متعرف شلون ربتني لان آني طلعت طفرة وراثية يخلوني اني اكتبلهم لان مابيهم حيل
هي امي متعرف شلون ربتني لان آني طلعت طفرة وراثية يخلوني اني اكتبلهم لان مابيهم حيل

زَ
490
😭😭

زَ
490
شنهاي المشاهدات ليش معلگة يمي عالواحد

زَ
490
كل ما اقرر اترك الحلويات اهلي شيجيبون :
كل ما اقرر اترك الحلويات اهلي شيجيبون :

زَ
490
متباركين🤍🤍🤍.
+2
متباركين🤍🤍🤍.

زَ
490
_ انتعاش _
+5
_ انتعاش _

زَ
490
هذا الفيديو مصورته بيوم ميلادي العام واكتشفت ان اني مناشرته ف گلت خل اصمم عليه لان ليش لا

زَ
490
💙

زَ
490
ياعمري فدوة 😂♥ عادي جدًا صدگيني عادي كل لنسان يمر بمواقف تفشل يرتبك ويتصرف بعصبية يرفع صوته او يطلع منه تصرف مو محسوب انتِ مو اول وحدة تتعرض لهيچ مواقف ولا اول وحدة تنحرج كلنا نمر بهيج لحظات خصوصًا بالجامعة موقف واحد ما يعرّف شخصيتچ ولا يغيير نظرة شخص متفهم الچ الإنسان الناضج يعرف ان العصبية متحدد شخصية انسان كامل الولد اذا فعلًا مثقف ما يبني رأيه عن بنت من موقف واحد ف لا تتهربين ولا تراقبين نفسچ بكل حركة ولا تتصنعين بتصرفاتچ كملي طبيعي اضحكي طبيعي احچي طبيعي الموقف عدى، وانتهى بوقته واذا هو شخص ناضج مثل ما وصفتيه فهاي التفاصيل لصلًا ما راح تتوقف بذاكرته ف بأختصار لا تضخمين الموضوع اللي صار صار وهو جزء طبيعي من الحياة يعني

زَ
490
- الرساله ؛ زهرة اكو شخص من نفس قسمي لكن من غير مرحلة فهل الولد كلش منتبه عليه محترم ودائما من يمشي ويصادف بنات يدنك راسه ويمشي ابد ماشفته يباوع لبنيه فد يوم المهم اني فد يوم احتاجيت اعرف شلون اسوي تقرير رحت للدكتور جان يكلي هذا فلان الاول على دفعة هو يكدر يساعدج رحت وساعدني الولد وكالي شتحتاجين اني موجود المهم الولد قاعته كبال قاعتي صرت وين ما اروح اشوفه بوجهي نوب حتى مواقف تفشل تصير كباله وكبال جماعته صار موقف تعاركت وي دفعتي وفتحت الباب كلت دولوا صارت بوجهه وبوجه جماعته وضليت امشي وادردم وصوتي عالي من العصبية ضليت وين ما اشوفه اشرد من المستحه خاف اخذ نضره عليه انوا هل شي قلة ادب ما اريده ياخذ هيج نضره عليه 💔ونوب وين ما اختل رب العالمين يطلعه بوجهي اني حابته ماريد ياخذ عليه نضره

زَ
490

زَ
490
اللي يحطولي نجوم وتفاعلات احبكم🫵🏻

زَ
490
-حُرٌّ حينَ أُنسى-
+5
-حُرٌّ حينَ أُنسى-

زَ
490
بس مااحب من تاخذوه وتنسبوه الكم😾

زَ
490
الله احب من اشوفكم محوليين كلامي لقنواتكم👈🏻👉🏻

زَ
490
اكيد عادي حبيبي

زَ
490
- الرساله ؛ زهورة عادي اخذ السكرينات مال الفلم؟ اريد انشرهم هنا👈🏻👉🏻

زَ
490
🤎
🤎

زَ
490
فلم The Long Walk مو بس فلم عن المشي هو حسيته يعبر عن الحياة بس بدون فلاتر مجموعة شباب كل واحد بيهم عنده سبب يريد يوصل للنهاية قوانينه امشي لا تتوقف لا تبطئ ثلاث انذارات = رصاصة تموتهم نفس حياتنا بالضبط ماكو استراحة بس لان انت موجوع او تعبان ولا احد يسأل ليش دتكمل الكل يمشي لان لازم يمشي واحد يريد يثبت نفسه واحد يريد يهرب من واقعه واحد يتأمل بنهاية أحسن بس الطريق واحد وطويل اكثر شي أثر بيَّ بالفلم مو الموت نفسه اللي اثر انهم يتعودون عليه يتعودون يشوفون واحد يطيح يموت گدامهم ويكملون يتعودون عالدم على ان شخص كان يحچي وياهم قبل دقيقة وبعدها صار مجرد ذكرى والفكرة محد فاز اللي وصل للنهاية وصل وهو فارغ خسر أصحابه وروحه وحتى معنى الفوز وهنا السؤال ! اذا الطريق راح ياخذ من عدنا كلشي ليش نعتبر الوصول انتصار؟ يمكن البطولة مو ان لازم توصل يمكن انك تعرف وين توگف قبل ما تموت وانت دتمشي

زَ
490
photo content