- إلنَائمّة .
Open in Telegram
409
Subscribers
No data24 hours
-87 days
-19430 days
Posts Archive
- مو دائماً النَدم يجي لأن سَوينا
شيء غلط مرات نندم لأن
سَوينا الشيء ” إلصَح “
بَس ويا إلشَخص إلغَلط . .
باعوا شوي أكو نُص دائماً لما ايأس أتذكر
أني كتبته ولازم أكتفي بَيّ وأبقىٰ أحاول
لما أوصل للطريق إلي رسمتَة وأريد أعيشَه
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
