- إلنَائمّة .
الذهاب إلى القناة على Telegram
408
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-87 أيام
-19430 أيام
أرشيف المشاركات
- مو دائماً النَدم يجي لأن سَوينا
شيء غلط مرات نندم لأن
سَوينا الشيء ” إلصَح “
بَس ويا إلشَخص إلغَلط . .
باعوا شوي أكو نُص دائماً لما ايأس أتذكر
أني كتبته ولازم أكتفي بَيّ وأبقىٰ أحاول
لما أوصل للطريق إلي رسمتَة وأريد أعيشَه
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
