en
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Open in Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Show more
5 605
Subscribers
-124 hours
-27 days
-5030 days
Posts Archive
Repost from هدوءء🎀
فكرة الخلود بالجَنَّة مش بتطلع من رأسي أبدا ... تخيلوا لا مليار سنة ولا تريليون سنة سنوات مالها مدة محدّدة وفوق هذا لا تحزن ولا تتضايق ولا تتعب ولا تشيخ ، والأروع من هذا كله انك ترى خالق الجنة ترى الذي لطالما آنس وحشتك ترى الذي طالما فك كربتك الله يجعلنا ممن قُلت فيهم هذه الآية: " ادْخُلُوهَا بِسَلَامٍ آمِنِينَ" يارب يا واسع ")

"ذات يوم رأيتُ فتاةً نشرت مقطعًا، تقول فيه أنها لا تُصلي لتطلب بل تُصلي لأنها تحب الصلاة فراودتني أفكار لم أحبها تساءلت بيني وبين نفسي: هل أنا مخطئة لأنني أصلي وأطلب من الله؟ لكنني أدركت بعدها أن الصلاة لم تكن يوماً لأجل الله بل لأجلنا، نقترب بها، نهدأ بها، ونعود بها كل مرة، فالله غني عنّا ونحن من لا نُحسن الحياة إلا بها .

لا يُدرك النائم أنه يحلم إلا بعد أن يستيقظ كذلك الغافل عن الآخرة لا يُدرك ما ضيّع إلا بعد أن يأتيه الموت "ربّنا لا تجعلنا من الغافلين"

توقف عن كونك لا ترى في مسعاك سوى الهزيمة، على المرء أن يكون حنونًا على نفسه حتى وإن كانت خطواته مبعثرة وجهده أقل .

مبتلى بنفسي، فنجِّني

تم

چوين يحبايب عيني الاتشانل تحفةة.))🥹💗 تبادل @Mf88f9a88e5204BOT https://t.me/PX2UW5/9897

Repost from هدوءء🎀
‏«يَومًا مَا سَنلتَقي ونَحكِي كَيْف سَارت بِنا السُّبُل حَتى اللّقِاء..»
‏«يَومًا مَا سَنلتَقي ونَحكِي كَيْف سَارت بِنا السُّبُل حَتى اللّقِاء..»

الطَـرف التالت اللِ مسمُوح بيٖه فـٖ العلاقَة'ه‍ 🌚💝💝💝')
الطَـرف التالت اللِ مسمُوح بيٖه فـٖ العلاقَة'ه‍ 🌚💝💝💝')

𝗉𝖾𝗋𝖿𝖾𝖼𝗍 ، 🩷🩷🩷🩷🩷✨'੭୧⋆ ֢ ׁ
𝗉𝖾𝗋𝖿𝖾𝖼𝗍 ، 🩷🩷🩷🩷🩷✨'੭୧⋆ ֢ ׁ

أليس جنونًا يا ليل أن أنتظرك، وأنا أعلم أنك لن تأتي؟ والأشدُّ جنونًا أنني أوهمُ نفسي بأنك ستعود يومًا ما.

الريبويست" تخيل انك تعيش حياتك عادي تاكل وتشرب وتساعد اهلك وتعيش حياتك ع أكمل وجه لكن في نفس الوقت عداد الذنوب يتزايد بسبب ذلك المقطع او الريل اللي سويتله ريبوست وكان فيه موسيقى او بنت متبرجة، ذنوب تتزايد وانت نايم وانت تدرس، وانت مش عارف هل يستحق أن تخسر أخرتك عشان شي تافه مثل ذلك

قال ابن الجوزي رحمه الله: أنظر إلى حالك الذي أنت عليه إن كان يصلح للموت والقبر فاستمر عليه، وإن كان لا يصلح لهذين، فتب إلى الله منها وارجع إلى ما يصلح

كان مستخبيلنا فين كل النموس دا بس ياربي .

الشعراوي رحمه الله يقول: إذا تمنيت شيئا من الله فاسجد له وقُل: ربي إني أحببت شيئا فارني عجائب قدرتك فيما أحببت .

Repost from N/a
photo content

لا أذكَار صباح ولا مَساء، لا ورد قُرآن، لا مجلِس علم، لا ذكر للّه، لا قِيام ليل، لا دُعاء ثُم تشتكي لم هَذا الضّيق ، ولم لا أجد التوفيق؟ " ومن أَعرض عَن ذِكري فإن له مَعِيشَةً ضَنكًا "