en
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Open in Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Show more
5 605
Subscribers
-124 hours
-27 days
-5030 days
Posts Archive
Repost from N/a
photo content

لا أذكَار صباح ولا مَساء، لا ورد قُرآن، لا مجلِس علم، لا ذكر للّه، لا قِيام ليل، لا دُعاء ثُم تشتكي لم هَذا الضّيق ، ولم لا أجد التوفيق؟ " ومن أَعرض عَن ذِكري فإن له مَعِيشَةً ضَنكًا "

اتفسح واشتغل واتعلم وبرضو اعمل لنفسك ورد قرآن وحافظ على صلواتك، وازن بين الدنيا والدين. ﴿وَابْتَغِ فِيمَا آتَاكَ اللَّهُ الدَّارَ الْآخِرَةَ ۖ وَلَا تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا ۖ وَأَحْسِن كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ﴾

الإنسان بيتحاسب على كل صغيرة وكبيرة، كوباية الشاي اللي رميتها علشان بردت المياه اللي بتسيبها شغالة للحظات وأنت بدور على كوباية نظرة السخرية اللي بصيتها لشخص معجبكش استايله كل فعل كل نظرة وكل ما يتفوه به الإنسان يُكتب واعمَل ماشئتَ فهناك كتابٌ: ﴿ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا..﴾ هي خطواتٌ إلى اللّٰه نمشيها فإمّا أن نترك أثرًا طيّبًا أو تشهد علينا الأرض بسوء فعلنا اللهُمَّ حاسبنا حسابًا يسيرًا اللّٰهُمَّ أعِزّ بِنا الإسلام، ولو مثقال ذرّة. - أشرقت

‏يارب أنت الذي إذا سُئِلت أعطيت ‏وإذا نوديَ باسمك سمعت وإذا طُرِقَ ‏بابك أجبت أسألك طمأنينة قربك ‏ولذّة مناجاتك وصدق الحديث إليك. صَلاة العشاء والوتر أثابكم الله 🤍🌿🕊

متستغربش لمّا تلاقي نفسك بتنقُص إيمانيًا طالما أنت واقف مكانك مش بتتحرك! (مفيش مدخلات = مفيش مخرجات) بمعنى لو مفيش شحن إيماني وعلم وتزكية وتطهير للنفس، مش هتلاقي قلبك وعبادتك. فإيمانك لو مزادش هيقل، فإنك لن تخالف المعادلة فاحرص على شحن وتزويد نفسك دائماً واثبت على طريق الطاعة لا تحيد عنه - هاجر عادل.

آمِن روعاتنا، واستُر عوراتنا، ونجِّنا من الخوف والفزع يَا رَبِّ.

ليست قناة، بل أنقاض مشاعر.
https://t.me/l8II0l

Repost from N/a
« الإِنسَّان مَّـا يُخفِيه ، لا مَا يُبدِيه! » مَتحكُمش على إِنسَّان و أنتَ متعرَّفشِ ظُروُفه ، هُوَّ مُر بِـ إِيه ، أي اللِى بيعانِى مِنُه ، كُلِنا عندِنَّا مَهَّارة إِخفَّاء الألَّم ، بس معندِنَّاش القُدرَّة إِنِنَّا نتكَلِم عَنُه. فَلو سَمحَت.. متحكُمشِ علىٰ إِنسَّـان لِـ مجَرَّد إِنَّك شَايفُه بيضحَّك ، بيتعَامِل عادِى ، بيحَاوِل طُول الوَقت.. كُل تُلكَ المُحَاولات ، مَاهِيَّ إِلَّا لإِخفَّاء قَلبٍ هَش!

أعيشُ و كلِّى أمل فى النهاياتِ السَّعِيدة التى عِشتُ دهرًا أبحثُ عنها ، أتخيَّلها و أحلمُ بها ‏ياربّ أدعوكَ أن لا تَغلِبُنى هذه الدُّنيا أكثر ، و أنا الذى لا حَول لى بها و لا قُوَّة ، و كلُّ عزائى من الدنيا أنِّى عبدك و لن تضيعيِّنى أبدًا.

مَا كُل نَفْسٍ نَسْتَطِيعُ فِراقِهَا فَفَرَاقُ مَن سكن الفُؤَاد ممات.
مَا كُل نَفْسٍ نَسْتَطِيعُ فِراقِهَا فَفَرَاقُ مَن سكن الفُؤَاد ممات.

Repost from هدوءء🎀
بصيح لأخويا بقوله تخيل واحدة تهتم بيك وانت مش عايزها الاهتمام من الشخص الغلط ده بيزعل اوي صح؟ قالي مفيش حاجه اسمها اهتمام من الشخص الغلط عند الرجالة كله رضا.

تميل أرواحنا لمن يُسعدها ويستثنيها ويُضيئها دائمًا ..
تميل أرواحنا لمن يُسعدها ويستثنيها ويُضيئها دائمًا ..

Repost from 8:5:07
"ستضرب بجناحيها السامّين كل من يعكر صفو الملكي" Zamalek To the final 🥷🏻🏹🤍
"ستضرب بجناحيها السامّين كل من يعكر صفو الملكي" Zamalek To the final 🥷🏻🏹🤍

اتمني أن يستَجيب الله منْ كل قلبي"💝
اتمني أن يستَجيب الله منْ كل قلبي"💝

"كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَىٰ نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ" لا أدري أيهما أكثر طمأنينة لفظ "الرّحمة"، أم "ربكم" الذي نسبنا إليه رغم معاصينا.