en
Feedback
عذَق

عذَق

Open in Telegram
5 355
Subscribers
-124 hours
+77 days
-1230 days
Posts Archive
العلاقات دايم تبهر اصحابها بالبدايات لكن النهايات .. والله لو تحلف غير صادقه

سامحت جرحك ولكن غادرت روحك

آه يالفرص .. آه ما اغتنمتها

عذوبته انه انسان عقلاني وعذروبه انه انسان عاطفي زبدة شخصيته = عقلاطفي !!

عزيزي القارئ انتبه تنهي عن شي وتأتي بمثله الدرس ينفهم من مرة وحدة خلك على بينة بدون مراجعة

احياناً تمر عليك لحظات تفكر فيها انك عمر ابداً مو لحظة

استعدوا

صباح الخير

هذي الزبدة وعفاكم

( اللي يحب ماينحب .. واللي مايحب ينحب )

( عذق وعذاق .. وعذب واحياناً عذاب )

ماني سلبي بس هذي نهاية اللي قلب خضر وهواوي !

القايلة هالمرة نبشت الخافي .. والجروح اعظم !

طبعاً كل التفاصيل الا اللي بالمواقف هذي خالصين منها وجعها يبقى واثرها مايروح ابدا

ليش التفاصيل القديمة ..توجع اصحابها اكثر

"عزيزي القارئ بقولها لك .. الصراحة الشوق غلاب الشوق عذاب والشوق احياناً كذاااااااب"

حرارة الجو ابداً .. ماهي مثل حرارة الشوق

مساء الخير

عذَق - Statistics & analytics of Telegram channel @euii3