ch
Feedback
عذَق

عذَق

前往频道在 Telegram
5 355
订阅者
-124 小时
+77
-1230
帖子存档
العلاقات دايم تبهر اصحابها بالبدايات لكن النهايات .. والله لو تحلف غير صادقه

سامحت جرحك ولكن غادرت روحك

آه يالفرص .. آه ما اغتنمتها

عذوبته انه انسان عقلاني وعذروبه انه انسان عاطفي زبدة شخصيته = عقلاطفي !!

عزيزي القارئ انتبه تنهي عن شي وتأتي بمثله الدرس ينفهم من مرة وحدة خلك على بينة بدون مراجعة

احياناً تمر عليك لحظات تفكر فيها انك عمر ابداً مو لحظة

استعدوا

صباح الخير

هذي الزبدة وعفاكم

( اللي يحب ماينحب .. واللي مايحب ينحب )

( عذق وعذاق .. وعذب واحياناً عذاب )

ماني سلبي بس هذي نهاية اللي قلب خضر وهواوي !

القايلة هالمرة نبشت الخافي .. والجروح اعظم !

طبعاً كل التفاصيل الا اللي بالمواقف هذي خالصين منها وجعها يبقى واثرها مايروح ابدا

ليش التفاصيل القديمة ..توجع اصحابها اكثر

"عزيزي القارئ بقولها لك .. الصراحة الشوق غلاب الشوق عذاب والشوق احياناً كذاااااااب"

حرارة الجو ابداً .. ماهي مثل حرارة الشوق

مساء الخير