حَيَاةٌ.
Open in Telegram
يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q
Show more331
Subscribers
+224 hours
-17 days
-330 days
Posts Archive
331
- الرساله ؛ اني من دخلت الجامعة عرفت انو السادس مو صعب انو فقط وقتة ضيق ومايء بالخوف والتوتر اما ك مواد فهنة سهلات
لان مواد الجامعة حتى من تقراهن يوتيوب ماتفهم مدري شنو تحسهن
331
صح الجامعة صعبة ولكن مو نفس صعوبة السادس ولا نفس الضغط
لان انت بالجامعة متحدد مصيرك مجرد جاي تدرس على عكس السادس لازم تدرس غصبا ما عليك لان مرحلة تحديد مصير
331
- الرساله ؛ https://t.me/Dm_0u/6689
اني جنت سجاجه بالسادس بس الجامعه الله شاهد هواي ضغط تخيل كل يوم ويومين امتحانات متلحك وتگول شبسرعه هلكد دانمتحن وماكو فرصه وهيج🦦✨
331
طعم الرسوب مجربه هواي
مرة جبت بالاجتماعيات 39 رحت كلت لابوي 93 كلبتها بالعكس 🥰🤣🤣🤣
ورا جم يوم اجا يسئل علية واتفاجا بالدرجة وما يحتاج اكمل شصار
331
شو وراها بجم يوم اجة يكلي شوف ذني درجاتي انا اتفاجئت شو كلهن عاليات وكل وحدة ناقصها درجة او درجتين وتصير درجة كاملة
331
والله اول ايام اجة الة شوي يبجي يم ابوي
صعبةةةةةةةة تكتل تموت ومن هل امور
انا كلت جا بعد عليمن خوب خل اضل بالسادس احسلي المن ناجح شو هذا اخوي جامعة ويبجي بوجهي جا بعد عليمن
331
هاي جنكم اخوي دخل جامعة وخبصنا خبيصة صعبة وصعبة
واخير شيء ذاك اليوم حجة درجاتة كدامي 🥰🥰🥰 كلهن عاليات تريدلك وحدة ناصية ماكو
فا عرفت انو السجاجين همة هيج
331
لا لا ابد هل ايام ابد ما اشتاقلهن حرفيا معاناة اعيش يوميا 🥰🥰🥰💔دراسة نوم دراسة نوم شنو الحلو بالموضوع ؟
اذا اريد اشتاق راح اشتاق لايام الجامعة لان متاكد راح تكون ايام حلوة لان اطلع وكذلك ماخذ حريتي الكاملة
او اشتاق لايام الثالث متوسط لان جانت ايام بسيطة
او ايام الابتدائية كذلك
331
ليش تفكر للغد ؟ عيش اللحظة
++ انت خوش انسان ماطول تفكر بمستقبلك فا بدال ما تفكر بطريقة سلبية فكر بطريقة ايجايبة وكول انا راح اسوي كذا وكذا (جدول ومن هل امور والتزم بيهن ) والباقي على رب العالمين
331
عشر افصل فيزية
ثمن افصل كيمية
ست افصل رياضيات
عربي قواعد 10 مواضيع ما متاكد يمكن
++ ادب
اسلامية خمس وحدات
احياء خمس افصل
انكلش ثمن وحدات
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
