uk
Feedback
حَيَاةٌ.

حَيَاةٌ.

Відкрити в Telegram

يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q

Показати більше
331
Підписники
+224 години
-17 днів
-330 день
Архів дописів
- الرساله ؛ اني من دخلت الجامعة عرفت انو السادس مو صعب انو فقط وقتة ضيق ومايء بالخوف والتوتر اما ك مواد فهنة سهلات لان مواد الجامعة حتى من تقراهن يوتيوب ماتفهم مدري شنو تحسهن

صح الجامعة صعبة ولكن مو نفس صعوبة السادس ولا نفس الضغط لان انت بالجامعة متحدد مصيرك مجرد جاي تدرس على عكس السادس لازم تدرس غصبا ما عليك لان مرحلة تحديد مصير

- الرساله ؛ https://t.me/Dm_0u/6689 اني جنت سجاجه بالسادس بس الجامعه الله شاهد هواي ضغط تخيل كل يوم ويومين امتحانات متلحك وتگول شبسرعه هلكد دانمتحن وماكو فرصه وهيج🦦✨

طعم الرسوب مجربه هواي مرة جبت بالاجتماعيات 39 رحت كلت لابوي 93 كلبتها بالعكس 🥰🤣🤣🤣 ورا جم يوم اجا يسئل علية واتفاجا بالدرجة وما يحتاج اكمل شصار

- الرساله ؛ خاف ما مجرب طعم الرسوب تجبرة بالجامعة هاي اني هيج

فا ما ادري شنو الموضوع 🥰🥰🥰

شو وراها بجم يوم اجة يكلي شوف ذني درجاتي انا اتفاجئت شو كلهن عاليات وكل وحدة ناقصها درجة او درجتين وتصير درجة كاملة

والله اول ايام اجة الة شوي يبجي يم ابوي صعبةةةةةةةة تكتل تموت ومن هل امور انا كلت جا بعد عليمن خوب خل اضل بالسادس احسلي المن ناجح شو هذا اخوي جامعة ويبجي بوجهي جا بعد عليمن

- الرساله ؛ https://t.me/Dm_0u/6689 ولك شني هذا ياسر يطرد عيون الكل يدري

هاي جنكم اخوي دخل جامعة وخبصنا خبيصة صعبة وصعبة واخير شيء ذاك اليوم حجة درجاتة كدامي 🥰🥰🥰 كلهن عاليات تريدلك وحدة ناصية ماكو فا عرفت انو السجاجين همة هيج

- الرساله ؛ اسكت خوية اوعلي السادس سهل لا تشوف الجامعة تضل تبجي ع السادس🦦

لا لا ابد هل ايام ابد ما اشتاقلهن حرفيا معاناة اعيش يوميا 🥰🥰🥰💔دراسة نوم دراسة نوم شنو الحلو بالموضوع ؟ اذا اريد اشتاق راح اشتاق لايام الجامعة لان متاكد راح تكون ايام حلوة لان اطلع وكذلك ماخذ حريتي الكاملة او اشتاق لايام الثالث متوسط لان جانت ايام بسيطة او ايام الابتدائية كذلك

- الرساله ؛ https://t.me/Dm_0u/6680 يمكن تشتاق انو جنت اصغر لان هذا العمر الفاصل🦭

ليش تفكر للغد ؟ عيش اللحظة ++ انت خوش انسان ماطول تفكر بمستقبلك فا بدال ما تفكر بطريقة سلبية فكر بطريقة ايجايبة وكول انا راح اسوي كذا وكذا (جدول ومن هل امور والتزم بيهن ) والباقي على رب العالمين

- الرساله ؛ طالب خامس ومقبل على السادس وضايع بين التفكير والخوف والقلق والتوتر شسوي؟ 🗿

🤣🤣🤣🤣🤣

هذن الي اشتاقلهن ؟

عشر افصل فيزية ثمن افصل كيمية ست افصل رياضيات عربي قواعد 10 مواضيع ما متاكد يمكن ++ ادب اسلامية خمس وحدات احياء خمس افصل انكلش ثمن وحدات

اشتاق لشنو ؟

🥰🥰🥰