تيه
Closed channel
@Looost19_bot هنا كل ما كُسر وخاب.. - أحمد العويتي "البعض أكتبه والآخر أقتبسه"
Show more564
Subscribers
-224 hours
-27 days
-630 days
Posts Archive
564
َأنامُ يا الله
مُتعباً وعلى حافّةِ كل الأشياء
وكالأطفال يا رب
سأُغمضُ عيني
لدقائق
لساعات
لليلةٍ أو للأبد…
فقط حينَ أصحو
أريدُ أن ينمو العُشبُ في فمي
وأن يغسلَ خريرُ المياهِ الأبديّةِ عظامي.
عظامي يا الله
التي تعبتْ من الطوابير
والرجم
والخيبات
الأبواب الموصدة
ومن نميمةِ الشّعراءِ
ومقاهي الهوامشِ المتعفنة
وفواتيرِ الصداقةِ الباهظة
وديونِ الأيام الصعبة
وجراحِ العائلةِ الخالدة
ظهرِ الأبِ العاجز
وبكاء الأخوات
ونعاسِ الأم على اليدِ والطاولة
وعيونِ الأقاربِ الخبيثةِ في البعدِ والمصافحة
لا شيء أريد
إلّا غفوةً في مقاعدِ الباصِ القديم
غفوةً بآلافِ السنين
مع بكاءِ الأطفالِ وتلاسنِ الغرباء
غفوةً أبدية
هديلَ الأهدابِ على أغصانِ السماءِ
شفاءً أخيراً
من القصصِ والحكايات
من الربيعِ الآفل
من الأسابيع المتراكمة
من الأرق
والخوف
والحروب القادمة
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
