ru
Feedback
تيه

تيه

Закрытый канал

@Looost19_bot هنا ‌‏كل ما كُسر وخاب.. - أحمد العويتي "البعض أكتبه والآخر أقتبسه"

Больше
564
Подписчики
-224 часа
-27 дней
-630 день
Архив постов
photo content

َأنامُ يا الله مُتعباً وعلى حافّةِ كل الأشياء وكالأطفال يا رب سأُغمضُ عيني لدقائق لساعات لليلةٍ أو للأبد… فقط حينَ أصحو أريدُ أن ينمو العُشبُ في فمي وأن يغسلَ خريرُ المياهِ الأبديّةِ عظامي. عظامي يا الله التي تعبتْ من الطوابير والرجم والخيبات الأبواب الموصدة ومن نميمةِ الشّعراءِ ومقاهي الهوامشِ المتعفنة وفواتيرِ الصداقةِ الباهظة وديونِ الأيام الصعبة وجراحِ العائلةِ الخالدة ظهرِ الأبِ العاجز وبكاء الأخوات ونعاسِ الأم على اليدِ والطاولة وعيونِ الأقاربِ الخبيثةِ في البعدِ والمصافحة لا شيء أريد إلّا غفوةً في مقاعدِ الباصِ القديم غفوةً بآلافِ السنين مع بكاءِ الأطفالِ وتلاسنِ الغرباء غفوةً أبدية هديلَ الأهدابِ على أغصانِ السماءِ شفاءً أخيراً من القصصِ والحكايات من الربيعِ الآفل من الأسابيع المتراكمة من الأرق والخوف والحروب القادمة

في واحد اسمه عبدالرحمن انا اركبه 🤣

امممح 😂🌚

أحبها

في بنت قاعدة تقرأ الآن حرفها راء

...

تضحكين فأبدو مثل طفلٍ رأى الساحر يخرج أرنباً من قبعته للمرةِ الألف وما زال يندهش

صباح الخير جداً

عدنا

تنشر غسيلها ليلاً فتصحو الشمس مبكراً لتلحق ما تبقى على الحبال من عطور

والديك مدري ايش

الحلوة دي قامت تعجن في البدرية

صباحك زفت يا جدعان

بكرة أيش؟

متى عيد ميلادي؟

اصعدوا يا أوغاد

تبا لكم

اوزع هدايا طبعا