en
Feedback
كـتـاباتي

كـتـاباتي

Open in Telegram

"فـكّر قبل أن تتـكلم، اقــرأ قبل أن تـفكّر، سيمنحك هذا شـيئًا للتفـكير فيه، لم تختلقهُ بنفسك" --------------------------------- @MYJbot --------------------------------

Show more
334
Subscribers
No data24 hours
+27 days
-130 days
Posts Archive
اللهم وفق طلابنا في امتحاناتهم، ويسّر لهم كل عسير، وافتح لهم أبواب الفهم والنجاح، وبارك في تعبهم وسهرهم، واكتب لهم فرحةً تليق بجهودهم، ولمن لهم مكانة خاصة في قلوبنا دون ذكر أسماء. اللهم اجعل أيامهم القادمة مليئة بالتوفيق والإنجاز، إنك على كل شيء قدير.

AnimatedSticker.tgs0.17 KB

Voice message00:29

رجعنالها 💔 بعد غياب سنين اللعبة الوحيدة الي صارت منسية لكن قررنا نرجعلها بعد تحديث رجوع بعض المميزات بيها الي جانت قبل

اياب ذكريااات
+2
اياب ذكريااات

في الحقيقة أني شخص لا تظهر عليه علامات تعرضه لصدمة أو كارثة في أول الأمر، بل أبدو عادي جدًا وكأني أعيش يومًا هادئًا وربما مرحًا بعض الشيء، و لكن بعد فترة قدّ تطول بالمناسبة يبدأ الأمر بالظهور على هيئة مرض، هلع، وحزنٌ كبير لا أستطيع مقاومته .

"الجزء المحذوف من كلماتنا، الأحلام التي لا نخبر عنها أحدًا، النظرة التي نحتفظ بها حتى نستدير، هي نحن في الحقيقة."

" جرحُ واحد.. كلما ظننت أنك أعتدت عليه نزف من جديد".

sticker.webp0.09 KB

وثقوا لحظاتكم واسعدوا نفسكم ربما تكون ذكريات والذي لا يحس بقيمة هذه اللحظات ستصبح هذه من الذكريات المؤلمة ..

خاف لا اغمض هسه والكة نفسي بالمستقبل همين اتمنى تعود هاي الأيام 😂💔

بس استمتع بالطفولة زين وراها عادي خل اكبر

اريد واحد يرجعني بالزمن ل 2018 😔

ذهب زماناً وجاء زماناً اخر وانا إلى الآن اتردد في هذاك الوقت متحسراً لم استمتع به جيداً كأن الأمس صار اليوم وما بالأمس من سنين كثيرة واليوم يفصل بينهما 8 سنوات فسيأتي ايصاً يوما ويصبح هذا امساً 💔.

نمضي وتبقى في القلوبِ حكايةٌ نسجَ الزمانُ خيوطَها والذكرياتِ فإذا التقينا بالسنينِ وجدْنَها قد علّمتنا الصبرَ بعدَ شتاتِ

اليوم تنطلق امتحانات السادس الإعدادي، نسأل الله التوفيق والنجاح لجميع الطلبة. دعواتنا لكم فردًا فردًا، من القريب إلى القلب إلى الذي لا نعرفه، أن يكلل الله تعبكم بالنجاح، وأن يرزقكم الطمأنينة والتركيز في قاعات الامتحان، وأن لا يضيع لكم جهد ولا سهر. ثقوا بأنفسكم، واجتهدوا، وتوكلوا على الله، فلكل مجتهد نصيب. بالتوفيق والنجاح للجميع 🌹

Voice message00:14

كأن اللافته تقصدني ..
كأن اللافته تقصدني ..

نخفي ما لا نستطيع شرحه، كأن الصمت أأمن من الكلام. تتراكم التفاصيل داخلنا حتى تصبح أثقل من أن تُقال. نبدو بخير لأننا أتقنا إخفاء العكس. وفي النهاية… أكثر ما نتعب منه هو ما لم نُفصح عنه.

أين يمضي المرء؟ حين تصير الدروب غريبة عنه كأنها لم تعرفه يوماً وتتراجع الأرض خطوة كلما حاول الاقتراب يمشي وفي داخله صمتٌ أثقل من الكلام كأن الأشياء تنظر إليه ولا تراه والزمن يمرّ بجانبه دون أن يلمسه أين له أن يمضي؟ وهو محاطٌ بكل الاتجاهات لكن بلا طريق واحد يقوده إليه نفسه

كـتـاباتي - Statistics & analytics of Telegram channel @loay6t