en
Feedback
DareEngine 💸

DareEngine 💸

Open in Telegram
4 491
Subscribers
+224 hours
-87 days
-10330 days
Posts Archive
رابط البوت : https://www.okx.com/ul/ElgwrLd تأكد من الدخول بمبلغ 150$ وأعلى 👆🏼 أي سؤال او استفسار @Dare_support

https://t.me/DareEnginePio قناة الشرح الخاص في بوت التداول

Voice message00:38

مستعدين لأول بوت ؟

مساء الخير عليكم 🤍 اشتقت لكم ولتواجدكم في القناة 🌹 أعرف إني غبت الفترة اللي راحت، لكن رجعت ومعي تحديثات وأخبار قوية بإذن الله الأيام الجاية راح تشوفون أرباح وفرص تداول ممتازة من خلال البوتات 💰 كونوا مستعدين 👌 خلونا نبدأ بداية جديدة أقوى من قبل راح نشتغل حاليا على منصة OKX المنصة الي تودعون سابقا من خلالها وباذن الله راح انزل لكم شرح كيف تدخلون البوتات مع كل التفاصيل

السلام عليكم حبيت انبه على الكل بأنه من الممكن تدخل التيليجرام راح تلاقي فجأة قنوات بأسم ( البامب - الأستثمار ) كلها نصب واحتيال .. انتبه وخلك حريص

صباح الخير على الجميع باذن الله خلال اليومين هذي راح نرجع لكم ببوتات تعجبكم باذن الله ووضع السوق مستقر ان شاء الله

الف مبروك هذا اخر بوت في منصة pionex الان بنسوي شيء راح يعجبكم .. شيء ارباحنا فيه كانت ٨٠٪؜ في البوت الواحد ١٠٠٪؜ وحتى ١٥٠٪؜
الف مبروك هذا اخر بوت في منصة pionex الان بنسوي شيء راح يعجبكم .. شيء ارباحنا فيه كانت ٨٠٪؜ في البوت الواحد ١٠٠٪؜ وحتى ١٥٠٪؜

شباب مساء الخير حبيت اعلمكم على شيء مهم البوت اذا انت دخلت بعد ما نحن فتحنا البوت ماراح يفتح معك لازم تنتظر لين نفتح بوت جديد عشان كذا انصح انه بعد ما تشوفنا قفلنا بوت ونرسل مثل هذي الصورة تدخل وتسجل في البوت مباشرة اذا حاب

على السريع يا حبايب ما طولنا عليكم 🔥🔥
على السريع يا حبايب ما طولنا عليكم 🔥🔥

في أقل من يوم 🔥🔥
في أقل من يوم 🔥🔥

شباب الان بجاوب على اغلب الاسئلة المتكررة : س/ كم أقل مبلغ للدخول ؟ 200$ س/ كيف ادخل البوت؟ شوف شرح التسجيل في هذي القناة https://t.me/DareEnginePio س/ انا الان سجلت في المنصة واودعت وين رابط البوت؟ https://link.pionex.com/sl/cb?id=HBjg8jma&referral=0eodx44Y2Pr هذا رابط البوت 👆🏼 اذا كان عندك اي سؤال تواصل معي @Dare_Engine

ألف مبروك 🤩

photo content

بوت جديد الله يطرح فيه البركة ان شاءالله و الربح الزين
بوت جديد الله يطرح فيه البركة ان شاءالله و الربح الزين

https://t.me/DareEnginePio القناة فيها شروحات من الألف الى الياء للبوت الي نشتغل بعد ما تسجل وتودع تدخل البوت عن طريق هذا الرابط https://link.pionex.com/sl/cb?id=HBjg8jma&referral=0eodx44Y2Pr

هذي القناة الوحيدة و الحساب الوحيد لنا في التيك توك DareEngine كثير محتالين شادين حيلهم في السوق خليك حريص

وشغالين الان نعوض الي خسرناه 👍🏻

مساء الخير على الجميع قبل يومين تقريبًا واجهنا خسارة قوية في البوت بسبب ارتفاع قوي في السوق ووصل البتكوين فيها الى 185,000$ الخسارة تعتبر بسيطة للأشخاص الي سبقوا ودخلوا اكثر من بوت يعتبر ما خسروا الا الارباح وباذن الله بسيطة تتعوض في بوتين او ثلاثة اما الاشخاص الي داخلين قريب خسارتهم اعلى وشغالين على التعويض في بوت نسبته ٢٥٪؜ الى الان شغال وداخلين فيه

السلام عليكم ( سحب الأرباح ) اذا دخلت معي في البوت وحققت ربح وحابب تسحب هذا الربح يمديك بطريقتين - P2P ( نفس طريقة الإيداع ) - Redot pay Card ( بطاقة سحب الأرباح كاش ) السؤال الثاني ( هل أسحب ارباحي بعد كل بوت ) هذا شيء راجع لك ١٠٠٪؜ وأنت الحر فيه لكن البوت نظام ربحه تراكمي مثلا دخلت معي بمبلغ 1000$ البوت قدر يحقق لك ٥٠٪؜ ( 500$) وصار معك ١٥٠٠$ البوت الجاي يدخلك بمبلغ 1500$ هذا بشكل مبسط ولا فيه تقسيمة لرأس المال عشان يحافظ عليه وينمية بشكل مستمر و الخيار لك للتواصل أو الإستفسار @Dare_support