4 491
订阅者
+224 小时
-87 天
-10330 天
帖子存档
4 492
رابط البوت :
https://www.okx.com/ul/ElgwrLd
تأكد من الدخول بمبلغ 150$ وأعلى 👆🏼
أي سؤال او استفسار @Dare_support
4 492
مساء الخير عليكم 🤍
اشتقت لكم ولتواجدكم في القناة 🌹
أعرف إني غبت الفترة اللي راحت، لكن رجعت ومعي تحديثات وأخبار قوية
بإذن الله الأيام الجاية راح تشوفون أرباح وفرص تداول ممتازة من خلال البوتات 💰
كونوا مستعدين 👌
خلونا نبدأ بداية جديدة أقوى من قبل
راح نشتغل حاليا على منصة OKX المنصة الي تودعون سابقا من خلالها وباذن الله راح انزل لكم شرح كيف تدخلون البوتات مع كل التفاصيل
4 492
السلام عليكم حبيت انبه على الكل بأنه من الممكن تدخل التيليجرام راح تلاقي فجأة قنوات بأسم ( البامب - الأستثمار )
كلها نصب واحتيال .. انتبه وخلك حريص
4 492
صباح الخير على الجميع باذن الله خلال اليومين هذي راح نرجع لكم ببوتات تعجبكم باذن الله ووضع السوق مستقر ان شاء الله
4 492
الف مبروك
هذا اخر بوت في منصة pionex
الان بنسوي شيء راح يعجبكم .. شيء ارباحنا فيه كانت ٨٠٪ في البوت الواحد ١٠٠٪ وحتى ١٥٠٪
4 492
شباب مساء الخير حبيت اعلمكم على شيء مهم
البوت اذا انت دخلت بعد ما نحن فتحنا البوت ماراح يفتح معك لازم تنتظر لين نفتح بوت جديد
عشان كذا انصح انه بعد ما تشوفنا قفلنا بوت ونرسل مثل هذي الصورة تدخل وتسجل في البوت مباشرة اذا حاب
4 492
شباب الان بجاوب على اغلب الاسئلة المتكررة :
س/ كم أقل مبلغ للدخول ؟
200$
س/ كيف ادخل البوت؟
شوف شرح التسجيل في هذي القناة
https://t.me/DareEnginePio
س/ انا الان سجلت في المنصة واودعت وين رابط البوت؟
https://link.pionex.com/sl/cb?id=HBjg8jma&referral=0eodx44Y2Pr
هذا رابط البوت 👆🏼
اذا كان عندك اي سؤال تواصل معي @Dare_Engine
4 492
https://t.me/DareEnginePio
القناة فيها شروحات من الألف الى الياء للبوت الي نشتغل
بعد ما تسجل وتودع تدخل البوت عن طريق هذا الرابط
https://link.pionex.com/sl/cb?id=HBjg8jma&referral=0eodx44Y2Pr
4 492
هذي القناة الوحيدة و الحساب الوحيد لنا في التيك توك
DareEngine
كثير محتالين شادين حيلهم في السوق خليك حريص
4 492
مساء الخير على الجميع
قبل يومين تقريبًا واجهنا خسارة قوية في البوت بسبب ارتفاع قوي في السوق ووصل البتكوين فيها الى 185,000$
الخسارة تعتبر بسيطة للأشخاص الي سبقوا ودخلوا اكثر من بوت يعتبر ما خسروا الا الارباح وباذن الله بسيطة تتعوض في بوتين او ثلاثة
اما الاشخاص الي داخلين قريب خسارتهم اعلى وشغالين على التعويض في بوت نسبته ٢٥٪ الى الان شغال وداخلين فيه
4 492
السلام عليكم ( سحب الأرباح )
اذا دخلت معي في البوت وحققت ربح وحابب تسحب هذا الربح يمديك بطريقتين
- P2P ( نفس طريقة الإيداع )
- Redot pay Card ( بطاقة سحب الأرباح كاش )
السؤال الثاني ( هل أسحب ارباحي بعد كل بوت )
هذا شيء راجع لك ١٠٠٪ وأنت الحر فيه لكن البوت نظام ربحه تراكمي
مثلا دخلت معي بمبلغ 1000$
البوت قدر يحقق لك ٥٠٪ ( 500$) وصار معك ١٥٠٠$
البوت الجاي يدخلك بمبلغ 1500$
هذا بشكل مبسط ولا فيه تقسيمة لرأس المال عشان يحافظ عليه وينمية بشكل مستمر
و الخيار لك
للتواصل أو الإستفسار @Dare_support
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
