en
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Open in Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Show more
3 379
Subscribers
No data24 hours
-67 days
-3630 days
Posts Archive
‏لعلّ الاستقرار مع شخص تحبه يحمَل واحدة من ألطف المشاعر اللي ممكن يجرّبها الإنسان..

لكّنه يعرف ‏كيف يداوي جراحي ‏و يرضي خاطري ‏هذا ما يجعلني أحبّه بكل عواطفي ‏و ما يجعل رغبتي به لا تتوقف..

تداهمك الأفكار جيوشًا وأنت فرد!

هذا الشيء ‏الذي لا رغبة لنا في شرحه ‏أو حتّى حبسه في كلمة واحدة. ‏ما أغربهُ ‏يحيط بنا ‏ولا نعرف له أيّ اسم ..

‏نحن ‏غالباً ‏ على ‏هامش ‏الوجود، ‏حتى يأتي من يأخذنا إلى عمقه. لا يمكننا أن نقول مانعنيه حقاً، حتى يكون هناك من يفهم جوهر مانقول. لسنا أحياء تماماً، حتى نجد من يحبنا بصدق..

ثمة إنتصار مفقود في الايام التي لا ارى أبتسامتك فيها..

- تلتفت أحيانًا لتُلقي نظرةً على ماضيك، فتكتشفُ أنك خرجتَ حيًّا من مذبحة !

"تعالَ .. نُمثل دور الحياة أنا أولدُ من ‏جديد، وأنتَ عُمري".

‏أحتاجك الآن مثل نهاية يوم أوّد لو أعثر عليك تمسح على كتفي لتزيل هذا التعب وتُحبني بلا شروط..

Repost from المُصْحَف
قَدْ جَعَلَهَا رَبِّي حَقًّا ..

لم أعُد أخاف من فكرة النهاية ‏لا يرعبني الرحيل ‏ولستُ على حماسة للأيام ‏شيءٌ ما ‏بداخلي قد أكتفى ‏رُبما بدت لي الحياة سخيفة ‏بعدما خضتها بكُل جديّة ‏ورُبما ‏لم تكُن مغرية ‏للحد الذي ركلت فيه بطن أُمي لأجلها ‏قد أكون استهلكتها باكِرًا ‏وقد يكون لي رصيد باقٍ فيها ‏ولكنها ‏لم تعد لامعة منذُ مدة.

‏"مثل أي امرأةٍ وحيدةٍ وصاخبة ‏أنام على يدي بقلب مفتوح ‏تنسكب مني البُيوت ‏والطرقات ‏والأصابع ‏تنشطر حولي ‏و أُغني ‏تزحف عني ‏و أُغني ‏تُغادرني مثل كل شيء ‏و أُغني."

Repost from المُصْحَف
‏﴿وَإِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ لَّا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَٰنُ الرَّحِيمُ﴾.

"إلهي ‏أنا في العشرينِ من عمري، ‏عينايَّ أيضًا في العشرين ‏ومع ذلك، لا تقولان إلا التعب".

قناتي للأغاني💜

Repost from N/a
أيها الراكض الأبديّ ‏ما أطول المسافة ‏كلما اقتربت من خط النهاية ‏كأنك خُلِقت للتعب..

‏"أنا أستمع إلى مالا يُقال".

هل تعني إمكانية العيش بدون شخص كُنّا نحبّه أنّنا كُنّا نحبّه أقل ممّا كُنّا نعتقد؟

اليوم ‏وانا في طريقي للعوده بكيت، ‏بكيت لأن كل الأشياء التي آمنت بها يومًا ‏لم أحصد منها سوى خيبة ‏وانا مُتعبة من محاولاتي المستمرة للتخطي، ‏وعدم الإلتفات دون الوصول لجهة آمنة حتى الآن..

لأن عائلتي لا تؤمن بالحُب وقريتي جاهلة به ، والناس هنا صيام عن خفقان القلب أقع في حبكَ كل يوم .. كلما تذكرت أني لا أحب نفسي فأحبك أكثر ، وكلما تذكرت أن القرية فقيرة بالحُب فأحبك أكثر وأكثر .. وكلما تذكرت أن العائلة لا تؤمن به فأحبك أضعاف حبي لك . هكذا كان سبيل حُبي إليك مليئ بكل الصعوبات التي تجعلني لا أحبكَ أبداً .. كل شيء يقتل لهفتي تجاهك لكني رغماً عن وحشة الطرق ولوعتها أحببتك أكثر من عادات عائلتي ومُعتقدات قريتي وحتى أكثر من نفسي .