en
Feedback
المنخل

المنخل

Open in Telegram

نلامس الواقع بطريقة ساخرة 🥴

Show more

📈 Analytical overview of Telegram channel المنخل

Channel المنخل (@almon5ol) in the Arabic language segment is an active participant. Currently, the community unites 24 385 subscribers, ranking 1 889 in the Humor & Entertainment category and 4 860 in the Iraq region.

📊 Audience metrics and dynamics

Since its creation on невідомо, the project has demonstrated rapid growth, gathering an audience of 24 385 subscribers.

According to the latest data from 23 June, 2026, the channel demonstrates stable activity. Although there has been a change in the number of participants by -170 over the last 30 days and by -12 over the last 24 hours, overall reach remains high.

  • Verification status: Not verified
  • Engagement rate (ER): The average audience engagement rate is 11.67%. Within the first 24 hours after publication, content typically collects 9.08% reactions from the total number of subscribers.
  • Post reach: On average, each post receives 2 848 views. Within the first day, a publication typically gains 2 216 views.
  • Reactions and interaction: The audience actively supports content: the average number of reactions per post is 49.
  • Thematic interests: Content is focused on key topics such as اِبن, اِستِخبَار, رَئِيس, إِسرَائِيل, حَرَس.

📝 Description and content policy

The author describes the resource as a platform for expressing subjective opinions:
نلامس الواقع بطريقة ساخرة 🥴

Thanks to the high frequency of updates (latest data received on 24 June, 2026), the channel maintains relevance and a high level of publication reach. Analytics show that the audience actively interacts with content, making it an important point of influence in the Humor & Entertainment category.

24 385
Subscribers
-1224 hours
-1037 days
-17030 days
Posts Archive
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خليك عند كلامك يا عمور طيب اوعا تعيط ها ؟ بدي ياك تكون زب نمر لما تحين ساعتك ان شاء ال
+1
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خليك عند كلامك يا عمور طيب اوعا تعيط ها ؟ بدي ياك تكون زب نمر لما تحين ساعتك ان شاء الله بنك اهداف ببلاش وحياة ربنا 😝 استمروا يولاد الزانيه الايرانيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لو امطرت السماء حريه لفتح العبيد المظلات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لو امطرت السماء حريه لفتح العبيد المظلات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كيف حكمنا هؤلاء !!!!؟

مصادر أمنية لصفحة (خاص —غزة) التطهير الأمني في غزة: القوات الشعبية ستنفذ حكم الإعدام بـ3 إرهابيين من "حماس" فجر الغد بتهم الخ
مصادر أمنية لصفحة (خاص —غزة) التطهير الأمني في غزة: القوات الشعبية ستنفذ حكم الإعدام بـ3 إرهابيين من "حماس" فجر الغد بتهم الخيانة الوطنية والتآمر مع جهات إيرانية والاشتراك في قتل أبناء الشعب الفلسطيني.

شوفولي التعليقات يا منخلجيه 😂 https://www.facebook.com/reel/1646806799764979/ يفوز التعليق الاكثر إعجابا : لإيري ما ياكل هههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خلص الكلام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه مش قادر يا عبود 😂 يا الله كيف البهايم هذي حكمت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه مش قادر يا عبود 😂 يا الله كيف البهايم هذي حكمتنا كس اختك على كس اخت نزار على كس اخت حماس على كس اخت كل من في قلبه مثقال ذره من احترام للمكرسح احمد ياسين وجر لاصغر ابن شرموطه في حماس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اصعب مهمه يا عمر انك تقنع الحيوان انه هو انسان وهو مش شايف حاله حيوان اساسا !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اصعب مهمه يا عمر انك تقنع الحيوان انه هو انسان وهو مش شايف حاله حيوان اساسا !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بحب الافلام الهنديه كمل كمل كسمك مخف دمك هههههههههههههههه يما الرعب يما يما الخوف يما
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بحب الافلام الهنديه كمل كمل كسمك مخف دمك هههههههههههههههه يما الرعب يما يما الخوف يما

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ متى استعبدتم الناس يا اولاد الزانيه الايرانيه وقد ولدتهم امهاتهم احرارا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ متى استعبدتم الناس يا اولاد الزانيه الايرانيه وقد ولدتهم امهاتهم احرارا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عشان تعرف لوين وصلونا كفار حماس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عشان تعرف لوين وصلونا كفار حماس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ زييييييييح اللي بعدووووووو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ زييييييييح اللي بعدووووووو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يا قوة الله .. الله مولانا وكفار حماس لا مولى لهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يا قوة الله .. الله مولانا وكفار حماس لا مولى لهم

أثناء التنقل على الطرق الخارجية الواصلة ما بين المدن الفلسطينية تُشاهد العجب العجاب! وصراحة الإشي صار متعب نفسياً!! سيارات المستوطنين المستعمرين المهترئة (المصدية بالعربي) وحتى العفنة! أي لا يصرف عليها 5 شيقل مياه بدل غسيل! في حين ترى ما تشتهيه الأنفس من الجيبات والسيارات الفارهة التي يقودها أبناء الشعب الفلسطيني! عندها تعرف ما جرى وتعرف حجم المؤامرة! ترى في الحياة اليومية إستصلاح الأراضي الجبلية، وزحف كروم الدوالي والزيتون الخاصة بالمستوطنات نحو بيوت الأهالي! والكرفانات البيضاء باتت على مرمى حجر من حاراتنا وشبه مدننا ومقرات حكمنا! في حين تتسع رقعة الأراضي البور في محيطنا وكأن الشيء ممنهج ومدروس ويسير حسب خطه استراتيجيه طويلة الأمد، بأن نبتعد عن الأرض طواعية! ما تركناه نحن قبل 20 عاماً هم يتمسكون به اليوم وبالقوة. الجماعة أخذوا الأرض وأعطونا الجيبات! أخذوا الأرض وأعطونا البرستيج الكذاب! أخذوا الأرض.. وفهمونا أنه لازم نسكن في فيلا! أو تبني 3 طوابق، أو شقة، من أجل أن تبقى كُل حياتك مديون! وتبقى تقترض ليوم الدين! في حين أن المستوطن بهمش يسكن في" كرفان"! عادي.. أخذوا الأرض وفهمونا إنه ما بصير نتزوج، بدون ما تجيب 500 غرام ذهب، وذبح عجول وطباخين ومغنيين، وصالونات وصالات، وتزيين أفراح وو إلخ! في حين أن المستوطن بروح بيشرب ليمون مع لمة صغيره من صحابه في قاعة وبياكلوا جاتوه وبروح فيها على بيته أو خيمته! أخذوا الأرض! وورثونا المسميات وشوفة النفس والتعالي على الآخرين والصراعات والثارات! إلا ما رحم ربي! لا في صباح الخير، ولا مساء الخير في كشل يطمنا جميعاً دون إستثناء
من بريد المنخل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كل يوم الصبح بدي اصبح اولاد الشرموطه كفار حماس وسحيجتهم بهاض الفيديو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ هل لعنت أولاد الزانية الإيرانية اليوم ؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله تعالى يقول: وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله تعالى يقول: وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَىٰ كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلًا الكافر السنوار الرجيم يقول : حتى آخر طفل في غزة //////// هذا هو ملخص الصراع الابدي مع كفار حماس ومن تبعهم باجرام الى يوم الدين : نحن نؤمن بالله تعالى الذي كرم الانسان ونفخ فيه من روحه واستخلفه في الارض وجعل حياته مقدسه لا يعلوها قداسه بل وجعل ضرورات الشريعه الخمس اولها حفظ النفس ولو على حساب دينه تعالى —وقصه عمار بن ياسر والايه في ذلك واضحه— .. وكفار حماس وسحيجه المقاوله وحزب ايران يؤمنون بالشيطان الذي توعد الانسان ليهلكنه .. الشيطان الذي استحقر الانسان من اول لحظه خلقه الله فيها وادعى افضليته عليه واقسم ليحتنكن ذريته ويوردهم موارد الهلاك وينسف قدسية هذا الانسان على هذه الارض بان يجعلها مرتعا للدماء التي يحبها الشيطان ويكرهها الله تعالى .. عرفت يا منخلجي ويا ايها الانسان داخل وخارج غزه صراعنا وعداوتنا الازليه والابديه لكفار حماس نابعه من وين ؟! نابعه من عبوديتنا لله وعداوتنا الازليه للشيطان الذين هؤلاء الكفره المجرمين اولياءه واتباعه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كم كان علينا ان ندفع ثمنا للتخلص من اولاد الزانيه الايرانيه ؟؟ بتخيل لو مفش السابع من
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كم كان علينا ان ندفع ثمنا للتخلص من اولاد الزانيه الايرانيه ؟؟ بتخيل لو مفش السابع من كندرتي ولو ما صارت الحرب ولو ما الجيش ناك كفار حماس لولد الولد وابو يائير دحش ايرو فيهم للبيض .. كيف كنا راح نتخلص من كل الكفره المجرمين القتلة الفجرة العهره هذول ؟؟ ما كان في طريقه الا الدم .. معادله صفريه يا احنا يا هم .. الحمد لله على هلاك معظم اللي في الصوره وتحولهم الى برجر خنازير .. المهم .. ابن محسن العايدي اللي عليه السهم وين يا منخلجية موجود ؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ضربه المباركه في خان يونس للفطيس ابراهيم المصري ... الكلام عن اشكال القوادين من الخلجي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ضربه المباركه في خان يونس للفطيس ابراهيم المصري ... الكلام عن اشكال القوادين من الخلجيه تجاوزناه وبتقدر تعرف من سحنته النجسه انه تربايه المكرسح الرجيم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هو الجيش لليوم ليش بفرج عن اولاد الشرموطه اولاد حماس اللي في السجون ؟!! ولك مش انت عمل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هو الجيش لليوم ليش بفرج عن اولاد الشرموطه اولاد حماس اللي في السجون ؟!! ولك مش انت عملت قانون الاعدام ؟ ولك ليش ما تعدمهم غرقا بالبول ؟!! ايش بدي انا في شكل الحمساوي الخنزير عبد الله شتات قبل وبعد ؟! ايش تغير عليه ؟ كان خنزير وزنه 120 كيلو طلع خنزير وزنه 80 كيلو عادي يعني .. يلعن دين حماس ..