es
Feedback
المنخل

المنخل

Ir al canal en Telegram

نلامس الواقع بطريقة ساخرة 🥴

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram المنخل

El canal المنخل (@almon5ol) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 24 385 suscriptores, ocupando la posición 1 889 en la categoría Humor y entretenimiento y el puesto 4 860 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 24 385 suscriptores.

Según los últimos datos del 23 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de -170, y en las últimas 24 horas de -12, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 11.67%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 9.08% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 2 848 visualizaciones. En el primer día suele acumular 2 216 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 49.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como اِبن, اِستِخبَار, رَئِيس, إِسرَائِيل, حَرَس.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
نلامس الواقع بطريقة ساخرة 🥴

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 24 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Humor y entretenimiento.

24 385
Suscriptores
-1224 horas
-1037 días
-17030 días
Archivo de publicaciones
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خليك عند كلامك يا عمور طيب اوعا تعيط ها ؟ بدي ياك تكون زب نمر لما تحين ساعتك ان شاء ال
+1
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خليك عند كلامك يا عمور طيب اوعا تعيط ها ؟ بدي ياك تكون زب نمر لما تحين ساعتك ان شاء الله بنك اهداف ببلاش وحياة ربنا 😝 استمروا يولاد الزانيه الايرانيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لو امطرت السماء حريه لفتح العبيد المظلات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لو امطرت السماء حريه لفتح العبيد المظلات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كيف حكمنا هؤلاء !!!!؟

مصادر أمنية لصفحة (خاص —غزة) التطهير الأمني في غزة: القوات الشعبية ستنفذ حكم الإعدام بـ3 إرهابيين من "حماس" فجر الغد بتهم الخ
مصادر أمنية لصفحة (خاص —غزة) التطهير الأمني في غزة: القوات الشعبية ستنفذ حكم الإعدام بـ3 إرهابيين من "حماس" فجر الغد بتهم الخيانة الوطنية والتآمر مع جهات إيرانية والاشتراك في قتل أبناء الشعب الفلسطيني.

شوفولي التعليقات يا منخلجيه 😂 https://www.facebook.com/reel/1646806799764979/ يفوز التعليق الاكثر إعجابا : لإيري ما ياكل هههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خلص الكلام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه مش قادر يا عبود 😂 يا الله كيف البهايم هذي حكمت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه مش قادر يا عبود 😂 يا الله كيف البهايم هذي حكمتنا كس اختك على كس اخت نزار على كس اخت حماس على كس اخت كل من في قلبه مثقال ذره من احترام للمكرسح احمد ياسين وجر لاصغر ابن شرموطه في حماس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اصعب مهمه يا عمر انك تقنع الحيوان انه هو انسان وهو مش شايف حاله حيوان اساسا !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اصعب مهمه يا عمر انك تقنع الحيوان انه هو انسان وهو مش شايف حاله حيوان اساسا !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بحب الافلام الهنديه كمل كمل كسمك مخف دمك هههههههههههههههه يما الرعب يما يما الخوف يما
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بحب الافلام الهنديه كمل كمل كسمك مخف دمك هههههههههههههههه يما الرعب يما يما الخوف يما

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ متى استعبدتم الناس يا اولاد الزانيه الايرانيه وقد ولدتهم امهاتهم احرارا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ متى استعبدتم الناس يا اولاد الزانيه الايرانيه وقد ولدتهم امهاتهم احرارا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عشان تعرف لوين وصلونا كفار حماس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عشان تعرف لوين وصلونا كفار حماس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ زييييييييح اللي بعدووووووو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ زييييييييح اللي بعدووووووو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يا قوة الله .. الله مولانا وكفار حماس لا مولى لهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يا قوة الله .. الله مولانا وكفار حماس لا مولى لهم

أثناء التنقل على الطرق الخارجية الواصلة ما بين المدن الفلسطينية تُشاهد العجب العجاب! وصراحة الإشي صار متعب نفسياً!! سيارات المستوطنين المستعمرين المهترئة (المصدية بالعربي) وحتى العفنة! أي لا يصرف عليها 5 شيقل مياه بدل غسيل! في حين ترى ما تشتهيه الأنفس من الجيبات والسيارات الفارهة التي يقودها أبناء الشعب الفلسطيني! عندها تعرف ما جرى وتعرف حجم المؤامرة! ترى في الحياة اليومية إستصلاح الأراضي الجبلية، وزحف كروم الدوالي والزيتون الخاصة بالمستوطنات نحو بيوت الأهالي! والكرفانات البيضاء باتت على مرمى حجر من حاراتنا وشبه مدننا ومقرات حكمنا! في حين تتسع رقعة الأراضي البور في محيطنا وكأن الشيء ممنهج ومدروس ويسير حسب خطه استراتيجيه طويلة الأمد، بأن نبتعد عن الأرض طواعية! ما تركناه نحن قبل 20 عاماً هم يتمسكون به اليوم وبالقوة. الجماعة أخذوا الأرض وأعطونا الجيبات! أخذوا الأرض وأعطونا البرستيج الكذاب! أخذوا الأرض.. وفهمونا أنه لازم نسكن في فيلا! أو تبني 3 طوابق، أو شقة، من أجل أن تبقى كُل حياتك مديون! وتبقى تقترض ليوم الدين! في حين أن المستوطن بهمش يسكن في" كرفان"! عادي.. أخذوا الأرض وفهمونا إنه ما بصير نتزوج، بدون ما تجيب 500 غرام ذهب، وذبح عجول وطباخين ومغنيين، وصالونات وصالات، وتزيين أفراح وو إلخ! في حين أن المستوطن بروح بيشرب ليمون مع لمة صغيره من صحابه في قاعة وبياكلوا جاتوه وبروح فيها على بيته أو خيمته! أخذوا الأرض! وورثونا المسميات وشوفة النفس والتعالي على الآخرين والصراعات والثارات! إلا ما رحم ربي! لا في صباح الخير، ولا مساء الخير في كشل يطمنا جميعاً دون إستثناء
من بريد المنخل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كل يوم الصبح بدي اصبح اولاد الشرموطه كفار حماس وسحيجتهم بهاض الفيديو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ هل لعنت أولاد الزانية الإيرانية اليوم ؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله تعالى يقول: وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله تعالى يقول: وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَىٰ كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلًا الكافر السنوار الرجيم يقول : حتى آخر طفل في غزة //////// هذا هو ملخص الصراع الابدي مع كفار حماس ومن تبعهم باجرام الى يوم الدين : نحن نؤمن بالله تعالى الذي كرم الانسان ونفخ فيه من روحه واستخلفه في الارض وجعل حياته مقدسه لا يعلوها قداسه بل وجعل ضرورات الشريعه الخمس اولها حفظ النفس ولو على حساب دينه تعالى —وقصه عمار بن ياسر والايه في ذلك واضحه— .. وكفار حماس وسحيجه المقاوله وحزب ايران يؤمنون بالشيطان الذي توعد الانسان ليهلكنه .. الشيطان الذي استحقر الانسان من اول لحظه خلقه الله فيها وادعى افضليته عليه واقسم ليحتنكن ذريته ويوردهم موارد الهلاك وينسف قدسية هذا الانسان على هذه الارض بان يجعلها مرتعا للدماء التي يحبها الشيطان ويكرهها الله تعالى .. عرفت يا منخلجي ويا ايها الانسان داخل وخارج غزه صراعنا وعداوتنا الازليه والابديه لكفار حماس نابعه من وين ؟! نابعه من عبوديتنا لله وعداوتنا الازليه للشيطان الذين هؤلاء الكفره المجرمين اولياءه واتباعه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كم كان علينا ان ندفع ثمنا للتخلص من اولاد الزانيه الايرانيه ؟؟ بتخيل لو مفش السابع من
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كم كان علينا ان ندفع ثمنا للتخلص من اولاد الزانيه الايرانيه ؟؟ بتخيل لو مفش السابع من كندرتي ولو ما صارت الحرب ولو ما الجيش ناك كفار حماس لولد الولد وابو يائير دحش ايرو فيهم للبيض .. كيف كنا راح نتخلص من كل الكفره المجرمين القتلة الفجرة العهره هذول ؟؟ ما كان في طريقه الا الدم .. معادله صفريه يا احنا يا هم .. الحمد لله على هلاك معظم اللي في الصوره وتحولهم الى برجر خنازير .. المهم .. ابن محسن العايدي اللي عليه السهم وين يا منخلجية موجود ؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ضربه المباركه في خان يونس للفطيس ابراهيم المصري ... الكلام عن اشكال القوادين من الخلجي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ضربه المباركه في خان يونس للفطيس ابراهيم المصري ... الكلام عن اشكال القوادين من الخلجيه تجاوزناه وبتقدر تعرف من سحنته النجسه انه تربايه المكرسح الرجيم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هو الجيش لليوم ليش بفرج عن اولاد الشرموطه اولاد حماس اللي في السجون ؟!! ولك مش انت عمل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هو الجيش لليوم ليش بفرج عن اولاد الشرموطه اولاد حماس اللي في السجون ؟!! ولك مش انت عملت قانون الاعدام ؟ ولك ليش ما تعدمهم غرقا بالبول ؟!! ايش بدي انا في شكل الحمساوي الخنزير عبد الله شتات قبل وبعد ؟! ايش تغير عليه ؟ كان خنزير وزنه 120 كيلو طلع خنزير وزنه 80 كيلو عادي يعني .. يلعن دين حماس ..