en
Feedback
قصٌيد | 🪶.

قصٌيد | 🪶.

Open in Telegram

"عليه الضلوع ذاويّه و رهاف "

Show more
5 560
Subscribers
No data24 hours
-127 days
-1930 days
Posts Archive
وانا لا سمحت أقفيت واللي وراي أجفاه ‏اخليه في فاله وانا اروح في فالي ‏ما كني عرفت اسمه ولا عشت وياه ‏ هذا طبعي الاول وذا طبعي التالي .

أنا أصدّ عن شوفتك وأغضي ليا مرّيت أخاف التفت لك يذرف الدمع من عيني ‏أثابر وأكابر وأتعزّم ويابلفيت " ‏ولو إن دمّي واقفٍ في شراييني

وقفي بين الخطا والصراط المستقيم ‏والعبي بين التراحيب وكفوف الوداع

صلّت على قلبي وطافت طواف الوداع ‏ولا زال لجروحها بصمه وصوت وصدى.

تغانمني ترى كبدي من الصبر عشر أقسام ‏على أدنّى شي يمكن أغني لك وداعيه .

قرا قصيدي ولا جعله ماقرا ‏ماعاد له مني ياكود دعاي له ‏ياكم تنهاته بصدري لا طرى ‏وياكم دمعه لاجل عينه سايله ‏عيني ما جاها ياسعد لذة كرى ‏ما تبغى الا صورته ومخايله ‏اللّٰه اعلم وشعاد حاله ياترى ‏اتلا العهد به يوم اجر غناي له

أتصنّع الونس و الضحكات من برّا ‏و أنا طويق المسمّى شايله داخل

ياما على شانك نويت المطاريش ‏وياما تبعتك شرق ، والناس قبله

الجيّه اللي تبيها طاب منّها الفواد ‏ لو حللوها شيوخ الدين حرّمتها

حاربت بـ الدنيا وشلت البطولات ‏وحاربت في حبك وشفت الهزَيمة

العدو ماعاد يذبح عدوّه ذا الزمان ‏لا تورّدني على الموت و أنت تحبني

عادني راجيه في عيد الضحية ‏ يوم فات العيد الأول ما صفالي

لا تعاتبني على الضيق والحزن القديم ‏تحسب إن صدري من البعد والفرقا رحب ‏ . ‏والله اني كنت طيب واموري في السليم ‏لين قالوا عاد عيدك وعيد اللي تحب

لا تعاتبني على الضيق والحزن القديم ‏تحسبً صدري من البعد والفرقا رحب ‏والله اني كان طيب واموري في السليم ‏لين قالوا عاد عيدك وعيد اللي تحب

ياوليفي كل ماجابك الطاري بكيت ‏أتذكر صافي الحب منك والحنان ‏والله أن أقضي العمر كله ما نسيت ‏وإن غلاك بداخل الكبد ضاق به المكان ‏كل ماقلت أقدر أصبر منك ما قويت ‏مثل مقروع من الماء وهو عاده ضمان

من روع فرقاهم لذلحين وجعان ‏وارجي من الله عز وجل اطيبي ‏يمرني شيٍ يغيب بالاذهان ‏الله ياجعله مايمر الصحيبي

الطواري كل مطلع صبح ..تسرج قبّا ‏والغلا مثل الشجاع اللي ما يِثلم سيفه ‏وانت ياللي من خلقْك الله عسِر ومخبّا ‏البرود اللي بدون أسباب وش تعريفه

ً