en
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Open in Telegram

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Show more
2 185
Subscribers
-424 hours
-217 days
-4230 days
Posts Archive
"عندما لا تعرف ما هي ظروف الآخرين، اخرس "

لحظة ادراك باقي خمس أيام وندخل سنه جديده ياااسرع الدنيا والأيام الله يكفينا شرها يارب تكون سنة خير وسعة رزق وراحة بال عليناً جميعاً 🤍

مُعظم اصدقائنا المفضّلين التقيناهم صدفة، كأن الله أحبّنا في تلك اللحظة تحديدًا واختارنا لنسلك نفس الطريق ♥️♥️
مُعظم اصدقائنا المفضّلين التقيناهم صدفة، كأن الله أحبّنا في تلك اللحظة تحديدًا واختارنا لنسلك نفس الطريق ♥️♥️

"علمت اليوم أن الإنسان لا يحتاج لإنسان آخر حتى تتم مواساته، الإنسان يحتاج لأن يهدأ، يفكِّر، يفهم، يرتب فوضاه، المواساة الحقيقية هو الهدوء وخلوة المرء بذاته."

" فَاهرب بِنَفسِكَ وَاِستَأنِس بِوَحدَتها ‏تَبقى سَعيدًا إِذا ما كُنتَ مُنفَرِدا "

لاتنسون اذكاركم يارِفاق ✨♥️

" لم يرشدنا أحدهم يوماً إلى الطريق ‏لقد تعلمنا كل شيء بالتجربة والخطأ "

"حاجتك عند الله.. تذكر هذا الكلام دائمًا ! ‏البشر مُجرد أسباب سخرها الله لك.. لا تظن أبدًا أن حاجتك عند أحد سِواه لأنّ الله هو الذي طوّعهم لك.. لا تخدعك ولا تؤرقك كلماتهم المتجبّرة والذليلة فليس لأحدٍ عند أحدٍ منفعة إلاّ يسرها الله بفضله وهيأها بأسبابه وسهلها بقدرته".

‏" إنَّ لأهلِ الفجرِ غنائم، لا ينالُها نائم "

"واجعل قلب صديقي راضيًا مطمئنًا هادئًا ولينال ما يتمنى، ويحظى بالسعادة ولتُحل مشاكله وليكون بخير."

"تمر على المرء فترة يتمنى فيها لو أن يتشبث بذراع أحدهم ويبكي إلى أن ينتهي البكاء داخله."

‏" لا تلتفت للناس وتقول قالوا ‏‌عليك في نفسك ولا تتبع الناس ‏‌ ‏‌وان كان هم فى غفلة الوقت مالوا ‏‌خلك جبل واثبت على مبدأ وساس "

" لطالما هذبني المشي، كلما أرخت علي الحياة بأثقالها تخففت بخطواتي، أطلقت قدماي في مشوارٍ لا وجهة له، مشي غير مرتب ولا محدد الوجهة، أمشي دون وقت مقرر أو غاية مستعجلة، وهذا هو سحر المشي الخاص؛ ألّا تعرف "

قوية باسّ إذا طحت .. أقُوم الأرض وأسمّي 🤍

قويه باسّ إذا طحت .. أقُوم الأرض وأسمّي 🤍

تذكرت مقوله قبل كم يوم قريتها " الحياة للتعايش مو للعيش" وفعلاً والله لو نفكر ونتأمل بهذا الكلام نلاقيه حقيقي مئه بالمئة شلون؟ بالدنيا مانختار وضعنا ولا شكلنا ولا نسبنا ولا شيء كلها ارزاق يوزعها الله فاللي يكتبه الله نتعايش معه ونحبه اما العيش بيكون بالاخرة بإذن الله 😪

صدق مافيه راااحه بهذي الحياة ابدًا .. ‏الموظفين تعبانين من الشغل والضغط المستمر وربات المنزل كذلك ، العاطل مهموم ومحزون وحتى الشخص اللي فاضي وماعنده شي وموفر له كل شيء طفشان وتعبان من الدنيا .. ما احد مرتاااح صدق

" في علم النفس : ‏ليس كل ما في القلب يقال، لذلك خلق الله الدموع، التنهيدة، النسيان، والنوم الطويل "

تحصّنوا كل مساء فالدنيا في جوفها مفاجآت، طوّقوا أنفسكم بالحافظ العليم ورددوا أذكاركم. ‏- أذكار المساء ✨