en
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Open in Telegram

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Show more
2 185
Subscribers
-424 hours
-217 days
-4230 days
Posts Archive
"ما أوتي المرء شيئًا مثل أن يرزقه الله قوة الصبر على تحمل نوائب الدنيا، أن يصبر على جراحه، تعبه وعنائه، فيخيطها بخيوط اليقين، ويضمدها بضماد أنَّ الله لا يضيع أجر الصابرين "

تكون نائمًا، وتقرع أبواب السماء عشرات الدعوات لك، من صديقٍ أعنْتَه، وقريبٍ أسعدته، وعابر نفّست عنه دون أن تشعر بموقفٍ ما. حينها، لا يلزم أن يرفعوا أكفّهم بالدعاء لك، يستمع المولى لمشاعرهم، يترجم باطنهاويفهم ظاهرها، ليُغلِقَ عنك حدوثَ قدرٍ بحكمته،ويفتح بابًا لحدوث قدرٍ برحمته."

تدرون اذا صليتوا صلاة الضحى كأنكم تصدقتوا عن كل عظمه في جسمكم ! يا الله كيف فضلها عظيم واغلبنا غافل عنها، اللي فاضي يصليها ماتاخذ من وقتك شيء نبي نكون سوا بالجنه بإذن الله 🤍

" وتشرقُ الشمسُ في الدنيا لتُخبِرَنا.. ‏أنّ الصباحَ مليءٌ بالبشاراتِ ‏ما ضاقت الأرضُ إلا جاءنا فرَجٌ.. ‏كالغيثِ يهطلُ مِن ربّ السماواتِ"

"مهما بلغ حبك لهم من الضروري جداً ان يكون بينك وبين كل الأشخاص مسافة أمان تحميك من تقلبات القلوب والخيبات".

photo content

وأنا أُباهي فيك أنكَ والدي ‏فمن الذي سيلومُ حين أُباهي؟ ♥️
وأنا أُباهي فيك أنكَ والدي ‏فمن الذي سيلومُ حين أُباهي؟ ♥️

لاتنسون اذكاركم ✨💗

«لكُلّ إنسان مهما بلغ من سماحة النفس والخُلق، طاقة محدودة من تحمُّل الأذى -بمعناه الواسع- وقد يأسرك فيه تغافله، فهو لا يزال مُحمَّلًا تجاهك بالودّ والبشاشة كُلّ مرَّة، لكنك ستبحث يومًا ما خلفك، وستجده أيضًا ببشاشته إلا أنه يتحاشاك، وهذا هو ردّه».

هنيئًا لمن ميزه الله بقلبٍ نقي يتعامل بفطرته وعفويته مع من حوله..فالحياة لن تدوم ولن يبقى إلا جميل ما صنعت 💗

الحمدلله على نعمة اللجوء إلى الله، الحمدلله على نعمة العبادة، الحمدلله على نعمة الصلاة، الحمدلله على نعمة الفجر، الحمدلله على نعمة الأذكار، الحمدلله على نعمة القرآن، الحمدلله على نعمة الدعاء، الحمد لله على نعمة الأذكار الحمدلله على نعمة اللجوء إلى الله.

يارب اشرح صدري انشراحاً يطيبُ به خاطري ويرضى .

"الذوق، والرد المحترم، وجبر الخاطر، ليس لهم علاقة بحب أو مجاملة للشخص الذي أمامك، تلك نفسية متَّزنة وتربية سليمة ليس أكثر "

‏" اكره كيف الضيق والنفسيه واي شعور يبان على وجهي مو قادره اناظر نفسي بالمرايا من كثر الذبول اللي واضح علي "

" إن أنا توفيت ، فسلوا الله لي الفردوس الأعلى بغير حساب وأن يعاملني بفضله وجوده ورحمته وبما هو أهله، وتصدقوا علي بدعوة في جوف ليل وفي خلوة وفي موطن إجابة، فليس يومئذ أحدهم بأفقر مني ولا أحوج ، رحم الله من ماتوا وألحقنا بالصالحين غير خزايا وختم لنا بالخيرات وجنات النعيم "

‏"لحظة العَوض فقط .. ‏ستفهمُ حكمةَ الأبواب المُغلقة"❤️

" نصبّر لو ان الصبر مرٍ على راعيه ، ‏مصير الزمان يقفّي بـ حلوه ومرّه "

وصبرًا فالأمانِي مقبلات ‏تكادُ تكونُ عن قُرب تكادُ ‏أليس الفجر يخْرُج من ظَلام؟ ‏ونورُ الصُّبح يسبقُهُ السَّوادُ؟"