en
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Open in Telegram
2 847
Subscribers
-124 hours
-97 days
-2930 days
Posts Archive
(كل الليالي شاهدةٌ على حبي لكِ)

اللهم صلّ و سلم عليك يارسول الله.

الوتر🤍

بنهاية ديسمبر.
بنهاية ديسمبر.

صديقان نحن، فسيّر بقربي كفا بكف معا نصنع الخبز و الأغنيات.

الكلمة إذا خرجت من القلب وقعت في القلب، وإذا خرجت من اللسان لم تجاوز الآذان.

كم ليله خاف بها قلبك من مأمنه الوحيد؟

‏كان العالم حافلاً بالرياء والعواطف الزائفة ،وكان أقصى ما يستطيع الواحد أن يفعله احتشاماً هو أن يسخر من الأمر كلّه.

‏ وإنِك بسمَّتي وإبتسامتي، وسببُ تبسَّمي💙

‏بإعتبار أن كل الأيام في حالة شرود؛ أنت نباهتها.. اللحظة التي تُشعرني بأن اليوم لا زال حتى الآن يمكنه أن يمنحني المزيد من المعنى.

وضِيئةُ الوجهِ لا بدرٌ يُشابِهُها ‏مُحمرّة الثّغرِ لا وردٌ يُدانِيها ‏بيضَاءُ حمراءُ لا وصفٌ يُطابِقُها ‏كأنَّها الشّمسُ شتاءً حين نبغيها

‏رسائلك أيضًا لقاء.

”لا تخجل من أي سؤال إذا كان صادقًا. غالبًا ما تكونُ الأجوبة هي التي تستدعي الخجل، لأن النفاق عادةً ما يظهر فيها: أن تفكر شيئًا وتقول عكسه. أظن أننا - نحن العميان- نكتشف النفاق بشكلٍ أفضل. بإمكان المنافق أن يخفي نفاقه بحركة، بنظرة، بغمزة، وهكذا يرسم حوله هالة زائفة من الصدق أمام مخاطبه الذي لا يعرف حقيقته. ولكن نحن العميان لا يصلنا إلا صوت المنافق، وهو صوت بلا مساحيق، كما هو بالضبط، يصل معه الكذب عاريًا“ — ماريو بينيديتي

نتعرّف على حقيقة الأشخاص حينما تحل النهايات.

‏"لم يكن مثالي أو مبهر لكنه كان إنعكاسي رأيت نفسي فيه أكثر مما رأيت ذاته"

‏صباح الخير يا خيرًا ‏أصابَ القلبَ بالأكثر.

وقد يأتي أحدهم خفيفًا، يطفو بجانبك بعد كل هذا الغرق كجذع شجرة يصلح للنجاة.

" كان يتحدث عنها كمن يتحدث عن فرصته الأخيرة للنجاة"

طالَ ليلي في التمنيّ. هل إذًا يأتي النهار،

لماذا هوَ؟ لأنّه يشبه إسنادَ رأسك على نافذة سيارةٍ في طريقٍ طويل، بهذا العمق تماماً