en
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Open in Telegram
2 847
Subscribers
-124 hours
-97 days
-2930 days
Posts Archive
‏إنَّ اللَّه وِترٌ يُحِبُّ الْوترَ

‏الإجابة الخاطئة، إجابة صحيحة في ظرفٍ اخر

لا تبالغ في صرف الألفاظ الجيدة، تمرن على الكلمات الخادشة قد تحتاجها يوماً ما.

"ربما كانت الثمرة التي جنيتها خلال مامررتُ به هي معرفة نفسي، فالإنسان لا يُدرك نفسه في السِلم كما يدركها وهو يخوض الحرب"

الوتر🤍

"وحين يأتيك أحدهم لاجئاً إليك فأحسن إحتوائه وأكرم قلبه ، فما أتاك إلا لأنه رأى فيك الأمان "

‏الشيء المؤكَّد دائمًا، أنني انهض.

" أنت واصل السعي ، أنا سألتقط أنفاسكَ "

photo content

مؤسف اننا قاعدين ندفع ثمن كل "عادي"وتغاضي تغاضيناه وهو..بصدورنا كوارث وحسافه.

‏احمه بالكلمات إذا عجزت عن حمايته بغيرها لا تتركه نهبًا للخوف والحسرة وتقف هناك جامدًا تُفكر بعجزك قد تفعل كلماتك الأكثر قد تحمي وتعالج وتشفي.

اللهم إني أستغفرك من النعم التي أنعمت بها علي فاستعنت بها على معاصيك.

" لم يبقى بي موطئ للخسارة "

فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا.

الوتر.

وعَرْ هذا الطّريق .. وظلمته ما كانوا الغربال، أنا خضتك ‏رغم أنف الظّروف اللي بَلا مِلّه!

👌🏼✔️
👌🏼✔️

كًنتُ من كُربتي أفِرُّ إليهِم .. والآنَ هُم كُربتي فأينَ الفرارُ ؟

لا تفعل لأجلي شيء، تُرهقني فكرة أن كل ما يحصل دون رغبة منك.

لم أدار ظهره لي بعد أن اقترب لهذا الحد، هل أنا حافّة؟