en
Feedback
2 941
Subscribers
-124 hours
+87 days
+18530 days
Posts Archive
‏"القوة الوحيدة التي امتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجأة عن فعل أمر أحبه بشدّة."

Black team 🖤

"تَرنُو إليّ بِلهفةٍ ‏وتقُول لِي عيدٌ سَعيد ‏يا عيّد قَلبي ما سِوى ‏لُقياكَ للمُشتاقِ عِيد.."

كان كُل شيء حتى خسر نفسه وخسر مكانته وكرامته ووجوده اصبح مسكيناً غبياً جاحداً

لا للكذب المستمر للناس الي حولك فقط اسُكت لاتبين لهم مدى دنائتك

احتقر الباحثين عن الشفقه

كيف كان اول يوم عيد بالنسبه لكم ؟ @lizx79

كُل عام وانتم بخير يا اجمل مشتركين 🤍.

‏"على إستعداد تام في أن أفني حياتي كلها من أجل شيء واحد، أفعله ولا أشعر بالندم."

رجوتك يا الله ‏أن تصلح حالي ‏ وتولَّ سؤالي ‏وتكن مالي واتكّالي ‏وتوفني وقد غفرت ذنبي..

اكثروا من الدعاء اليوم كامل اذكروا الله قولوا : لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير . 100 مرة وقولوا : سبحان الله وبحمده . 100 مرة و : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . 100 مرة قبل الدعاء سبحان الله : 10 مرات الحمدلله : 10 مرات الله أكبر : 10 مرات واكثروا من الدعاء : " ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار " " اللهم اني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى " " اللهم اغفر لي وارحمني واهدني وارزقني وعافني واجبرني وارفعني " " يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين " يا حي يا قيوم اصلح لي ديني الذي هو عصمة امري واصلح لي دنياي التي فيها معاشي واصلح لي آخرتي التي اليها معادي .. واجعل الحياة زيادةً لي في كل خير والموت راحة لي من كل شر ، وهب لي غناً لا يطغيني وصحة لا تلهيني واغنني اللهم عمن اغنيته عني . " اللهم اني أسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك محمد ﷺ واعوذ بك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك محمد ﷺ . لا تنسون والديكم ومن تحبون " اللهم اغفر لي ولوالدي ولمن له حق علي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات " . واكثر من الدعاء بتفريج الهم وقضاء الدين وسؤال العافية في الدين والدنيا والآخرة واهلي ومالي . اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي واعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي .. يا اكرم الأكرمين اكرمني يا ارحم الراحمين ارحمني يا غافر الذنوب اغفر لي يا شافي يا معافي شافني وعافني يا سميع الدعاء استجب لي .

لبّيك إننا متعبون..

أدعية يوم عرفة.pdf1.45 MB

‏"قضيت سنواتي الأخيرة أجاهد الأفكار المشتغلة في رأسي، وأحاول ان أهزم خوفي وقلقي المستمرين. فبنيت عمرًا من المحاولات الخائبة، ونسيت أن أعيش"

"يؤسفني أن المغفرة لا تنقذ الحب، وأن التعب لا ينتهي بمجرد الإعتراف به، وأن الكلام الذي لا نقوله يضيع، والكلام الذي نقوله أيضًا بلا جدوى، وأن فرص الأسف في الإصلاح ضئيلة، وأن الندم قدرٌ محتوم مهما فررنا منه."

"‏ما أجملك حين تكون بانيًا لا هادِمًا، ومُشجِّعًا لا مُثبِّطًا، ومصدرًا للنور لا باعثًا للظلام، وبابًا للخير لا داعيًا للشر، وبلسمًا شافيًا لا ناكثًا للجراح، ولسانًا عذبًا لا منطقًا ساخطًا، ونفسًا يسيرة لا صعبةً عسيرة، وروحًا تبعث الأمان والانشراح والاطمئنان".

‏"المعرفة تقتل، إن الضباب هو ما يجعل الأشياء تبدو ساحرة."

سنبقى مُحافظين على حُزننا وفّيين لدموعنا اقربُ ل انكساراتنا حتى نُرزق بالخلاص الدائم

ما أَعرفه أَنّ وجودَك، ولو في البُعد هو سَندٌ هائل لي. ‏—رضوى عاشور.