𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤
Open in Telegram
لغتي وأفخر إذ بليت بحبها فهي الجمال وفَصلُها التبيان
Show more1 058
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-430 days
Posts Archive
1 058
انتهى كُلشي ببسبك ولبيني وبينك ضيعته
وحق الخالقك ما تلگه مثلي انسان
بـعـز حُـزنه يـغـنيـلـك ! 🔥
1 058
انتهى املي بك .. لم يعد كل شيء كما في السابق الليلة قررت الذهاب للأبد هذا الحل الوحيد الذي بحوزتي لاصلاح مال حدث ، لم يعد البقاء حلاً انا افشل في كل مرة استمر في بالمحاولات معك ،العلاقة خاطئة بينما الشعور صحيح لاول مرة اشعر بمرارة الندم في روحي ليتني لم احبك ابداً🖤.
1 058
إنفصالنا ،
لا شيء يُذكر
لقد كان إنفصالًا عاديًا
عاديًا حد الوجع
لم يشعُر به أحد
لا أحد
فقط نحنْ،
كما لو إن الحبلَ السري
إنقطعَ
لجنينٍ بعمرِ الثلاثةَ أشهر
لقد كان سيئًا
سيئًا جدًا .
1 058
چِنت اكَلك
دير بالَك على گلبي رُوحه بيك
وچِنت إذا اتأذه مِن انسان اجيّك
هَسه مِن عندك أذيتي ياهو الاشكيله عليّك ؟
1 058
إلى حـبـيــبي الأول وَ الأخير
والدي الطيب..
كيف سيكون حال العالم لــِو حَملوا عُشر حُبك
صَفحة من صَفحات حَنانك
أو حتى شيئًا من نُبلك
مَعك وبك أشعر بأني أعيشُ في ذلك الزمن الجميل
لا يوجد بهِ الأشخاص الذين نَعرِفهم
إلا في صفحات الروايات
لن يستكثرك الزمن علي... أعرف ذلك
سَتبقى حيث أنـتَ دومًا بُقربي
فلا شيء في هذا العالم تألفة عيناي بدون ألوانك...
والدي العزيز انا أحبك، أنا لم اقولها يومًا لك، لكنني احبك
كل شي بات باهتًا يــا أبي
كل الألوان أصبحت غامِقةً..
وَ كل المواعيد صارت هَزيلةً!
لفُرط ما اجحف المتواعدان بها
لا شي يُمكنه أن نصدقة حتى قلوبنا
قلوبنا التي كانت صَادقة معنا منذ الزمان
فَــ دموع عيني تغير لونها
لم يعد أبيضًا..
أصبح لونها لــِون الغياب!
ها أنا اكتُب لك، علمت مُؤخرًا إنك أنـتَ مِـن تستحق أن اسهر لأكتب لك، أنـتَ الرجل وَ الحبيب لي
إلى والدي.. ♥
1 058
جميع المشاكل بداخلك سببها هو أنك تظاهرتَ بالغباء عندما فهمت، وابتسمتَ وقت الحزن، والتزمتَ الصمت وقت الكلام.
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
