es
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

Ir al canal en Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

Mostrar más
1 058
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-430 días
Archivo de publicaciones
أنا أحتضن قلبي بيـدي الدافئة ، ورغم ذلك لايكف عـن الارتجاف

ينعاد العُمر بـس أنتَ ماتنعاد..

سوي من حزنَك مَظلة المـوت مو يومية جرعة مَرة وحدة وجرعة كلة🤍.

ودّي كُل النـاس تمشي ، وتبقين انتِ 🤍 .

غير مرحب بالأشياء المتأخرة دائماً .

يا وردة في كل الفصول

يا عذبة الحسن يا حلوتي

انتهى كُلشي ببسبك ولبيني وبينك ضيعته وحق الخالقك ما تلگه مثلي انسان بـعـز حُـزنه يـغـنيـلـك ! 🔥

انتهى املي بك .. لم يعد كل شيء كما في السابق الليلة قررت الذهاب للأبد هذا الحل الوحيد الذي بحوزتي لاصلاح مال حدث ، لم يعد البقاء حلاً انا افشل في كل مرة استمر في بالمحاولات معك ،العلاقة خاطئة بينما الشعور صحيح لاول مرة اشعر بمرارة الندم في روحي ليتني لم احبك ابداً🖤.

إنفصالنا ، لا شيء يُذكر لقد كان إنفصالًا عاديًا عاديًا حد الوجع لم يشعُر به أحد لا أحد فقط نحنْ، كما لو إن الحبلَ السري إنقطعَ لجنينٍ بعمرِ الثلاثةَ أشهر لقد كان سيئًا سيئًا جدًا .

اكتبله رساله ؟ شلون خآف انذل وخاف يگول راح ورجع يتوسل

تايهَ بديرةّ هلَي وتريدنَي اندلكَ ؟

چِنت اكَلك دير بالَك على گلبي رُوحه بيك وچِنت إذا اتأذه مِن انسان اجيّك هَسه مِن عندك أذيتي ياهو الاشكيله عليّك ؟

إلى حـبـيــبي الأول وَ الأخير والدي الطيب.. كيف سيكون حال العالم لــِو حَملوا عُشر حُبك صَفحة من صَفحات حَنانك أو حتى شيئًا من نُبلك مَعك وبك أشعر بأني أعيشُ في ذلك الزمن الجميل لا يوجد بهِ الأشخاص الذين نَعرِفهم إلا في صفحات الروايات لن يستكثرك الزمن علي... أعرف ذلك سَتبقى حيث أنـتَ دومًا بُقربي فلا شيء في هذا العالم تألفة عيناي بدون ألوانك... والدي العزيز انا أحبك، أنا لم اقولها يومًا لك، لكنني احبك كل شي بات باهتًا يــا أبي كل الألوان أصبحت غامِقةً.. وَ كل المواعيد صارت هَزيلةً! لفُرط ما اجحف المتواعدان بها لا شي يُمكنه أن نصدقة حتى قلوبنا قلوبنا التي كانت صَادقة معنا منذ الزمان فَــ دموع عيني تغير لونها لم يعد أبيضًا.. أصبح لونها لــِون الغياب! ها أنا اكتُب لك، علمت مُؤخرًا إنك أنـتَ مِـن تستحق أن اسهر لأكتب لك، أنـتَ الرجل وَ الحبيب لي إلى والدي.. ♥

‏جميع المشاكل بداخلك سببها هو أنك تظاهرتَ بالغباء عندما فهمت، وابتسمتَ وقت الحزن، والتزمتَ الصمت وقت الكلام.

أراكَ كلما أسقط ترحل ...