دفعة 48 طب بشري
Open in Telegram
Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉
Show more2 176
Subscribers
-124 hours
-107 days
-1930 days
Posts Archive
2 176
Repost from Challenge of third Year
🔸Introduction to Parasitology
🔸Arthropods
🔸Skin
1-Loa loa
2-Mansonella spp.
3-Onchocerca
4-D. medinensis
🔸ANS
1-Cut. larva migrans
2-Larval cestode infections Sparganosis
🔸CVS
American trypanosomasis
✅مواضيع البار الي الأن
كان في حاجة اخري ياريت تعلقوا
2 176
Repost from Challenge of third Year
🔸هذينا كل امتحانات للسنة ثالثة بشري
ماعدا معامل و فاينال
🔸عدد الأمتحانات 6⃣
نسأل الله أن يوفقكم
2 176
Repost from Challenge of third Year
🔸هذينا كل امتحانات للسنة ثالثة بشري
ماقبل معامل و فاينال
🔸عدد الأمتحانات 6⃣
نسأل الله أن يوفقكم
2 176
Repost from Challenge of third Year
🔸هذينا كل امتحانات للسنة ثالثة بشري
ماقبل معامل و فاينال
نسأل الله أن يوفقكم
2 176
Repost from Medical Students Union Of Batch 48
السلام عليكم ورحمة الله .
دفعة ال 48 ❤️🔥
ان شاء الله الجميع يكون بخير ، وأن شاء الله ربي يسهل علينا امتحان بكره ونطلعو كلنا فرحانين .❤️
☆ بخصوص التويقعات ...
اليوم الدكتورة اكدتلي على اهميه التويقعات، وبدون التويقعات مش هيتبدلن معمل الباثو بالفارما .
رجاء من كل الزملاء التعاون والتوقيع (✍️)
■ للتذكير شن اهميه التويقعات!
1 _ تغيير معمل الباثو
2_ تحديد درجة كل كورس + تحديد الكورسات الي حيجي منها شورت نوت
3_ تاتوريال الباثو الاخير اما يلتغي او ينضاف مع التاتوريال الثاني
4_ مراعات تصحيح الشورت نوت لان انا من الطلبه الي نكتب بفهمي ومانحبش النسخ واللصق
☆☆ الرجاء منكم التعاون ⚪️👌
وين نجي نوقع !
بالنسبه للشباب هيكون التوقيع في السنتر ، والزميلات هيكون في الساحه .
بإذن الله هنكون متواجدين .
وفي حاله م لقيتش حد او تم تغيير المكان دز على معرفاتنا
اسأل الله العظيم لي ولكم التوفيق ❤️
@Aljayar
@hadavaak216638383
@Mhooooo2001
@BASMAA_48
2 176
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
خلاص توكلوا على الله وابدوا راجعوا المراجعة اهم بمية مره من انك تضيف شي جديد
المعلومه يلي تراجعها حتثبت عندك وتذكرها ديما
باذن الله ربي حيجبر بخاطركم وتطلعوا حالين كويس ادعوا وقت استجابه
﴿ إِنَّ مَعِيَ رَبِّي ﴾.
2 176
Repost from Pathology Department Channel
السلام عليكم
طلابنا الأعزاء كل عام وانتم بخير.
ستكون الدرجة النهائية لكل التوتوريال من 30 مقسمه علي النحو الاتي علما بأن تم الاخذ في الاعتبار في تقسيم للدرجات عدد الساعات لكل كورس :-
14 درجه علي cvs and renal
10 درجات علي GIT and liver
6 درجات علي Female and breast
بالتوفيق
2 176
حاول انك تقرا بهدوء وراحتك النفسية اهم من كل حاجه شفت بعضكم خاش في ضغط نفسي من توا وسعوا بالكم وصحتك اهم ولما تقرا ونفسية متريحه المعلومة تثبت عكس وانت تغلي لا اتجي من نفسيتك ولا من القراية ❤️
توكلوا على الله وكله يمشي والله❤️❤️
2 176
السلام عليكم
انا دكتورة نعطي في خصوصي في مادة الميكرو والفارما بسعر معقول
للي حابة تستفسر عالتفاصيل تراسلني
@Drzee96
2 176
بلا تضيع وقت واقروا العيد كمل ياريت تقنعوا روحكم بالواقع 🤛🏻🧠
⬅️تذكير ❤️
ربي يوفقنا كلنا يارب🤍🙌🏻
2 176
Repost from 🌿/æmˈfɛtəmin/🌿
من روحانيات سنه ثالثه ..😁
ان تجي في أهم فتره هي اللي انتو قاعدين فيها توا ، وتحس روحك داهش وطايرة النية من القرايه وبايعها بكل 💔
لأن لك شهور تتعب وتقرا وسترس وحارم روحك ومقصر مع الناس ومع واجباتك مع اهلك ومتعبهم معاك ..
وللأسف ادارة جامعتك الحبيبه مش مقصره في زيادة السترس للطالب من تذبذب فالقرارات وتسعى في تصفية عددهم لتسيير العملية الدراسية بشكل افضل ، عن طريق خطة مضغوطه للطالب وعضو هيئة تدريس حتى هوا ينضغط وتقل كفاءته وجري فالمنهج وضغك امتحانات وغيره من قرارات معالجة المشاكل بخلق مشاكل اكبر.. والله المستعان
فا طالب السنة 3 روحه تزق من القرايه بذات ان الشهور اللي تعب فيهن هذينا وفالمقابل او فالواقع هوا الدرجات اللي خش عليهن من المواد لا تصل إلى ربع الدرجة الكلية للمادة
فا يحس بإرهاق وتعب + احباط
لكن On the other hand نبي انورلك نقطه ممكن غايبه عليك 🙄
التعب اللي تعبته حصيلته حتجيك فالفاينال ..
لانك حتمتحن فيه المنهج اللي تعبت فيه هذا اخرا وحيكون عليه درجات وااااااجد عررممم بكللل 👀
والمنهج اللي حتقراه توا هذا هوا اللي حيجيبلك التقدير السمح اللي تبيه بالاضافه إلى المعامل اللي حتكسب منهن درجات واجد ..
فهي فعلاً اهم فتره وفارقه بين الطلبه ، شهر رمضان والشهرين القادمات..
شهر رمضان عدى والندم مايفيدش ومايغير شي 👀
لكن العزيمه والاصرار
makes the impossible .. (possible) 👌
فالاستمرارية هي سر علاج روحانيات ثالثه 👀
مش بمعنى انك تستمر بنفس المستوى .. لا بمعنى انك تستمر ماتوقفش 👀
والنية ماطيرش ، النية تستحدث وتجدد ..
جدد النية وتوكل على الله وابذل قصارى جهدك
وثق بالله وادعي ادعي ادعي ولا تيأس مهما كسرو مجاديفك، فلك رب ان قال للشيء كن فيكون 🙏
يارب السموات والارض يارب العباد ، ولّي امورنا خيارنا ولا تسلط علينا شر العباد من لا يخافك ولا يتقيك فينا، ولا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به ، واعفو عنا وارحمنا ويسر امورنا وسهل علينا هذه الايام المقبله وسهل علينا دراستنا ووفقنا فيها ، وعلمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علماً وبارك لنا فيه ، ياسميع الدعاء ، انت حسبنا ونعم الوكيل 🤲
نجاحك يعتمد على هذه الأيام ، خليك مسؤول تجاه مستقبلك وعمرك ، وبطل تفكير من غير تنفيذ ، وانجززززز ، ربي معاكم بالتوفيق ان شاءالله دفعه 48 🤍
2 176
Repost from Third Year Exams
حسيت في حاجات مهمات انزل فيها
بس مانبيش نلخبط قناة هذه درت قناة خاصة نزل فيها اي شئ يفيدكم وتبقي قناة هذه MCQs فقط
موفقين وكل سنة وانتم طيبين
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
