ch
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

前往频道在 Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

显示更多
2 176
订阅者
-124 小时
-107
-1930
帖子存档
🔸Introduction to Parasitology 🔸Arthropods 🔸Skin 1-Loa loa 2-Mansonella spp. 3-Onchocerca 4-D. medinensis 🔸ANS 1-Cut. larva migrans 2-Larval cestode infections Sparganosis 🔸CVS American trypanosomasis ✅مواضيع البار الي الأن كان في حاجة اخري ياريت تعلقوا

🔸هذينا كل امتحانات للسنة ثالثة بشري ماعدا معامل و فاينال 🔸عدد الأمتحانات 6⃣ نسأل الله أن يوفقكم
🔸هذينا كل امتحانات للسنة ثالثة بشري ماعدا معامل و فاينال 🔸عدد الأمتحانات 6⃣ نسأل الله أن يوفقكم

🔸هذينا كل امتحانات للسنة ثالثة بشري ماقبل معامل و فاينال 🔸عدد الأمتحانات 6⃣ نسأل الله أن يوفقكم
🔸هذينا كل امتحانات للسنة ثالثة بشري ماقبل معامل و فاينال 🔸عدد الأمتحانات 6⃣ نسأل الله أن يوفقكم

🔸هذينا كل امتحانات للسنة ثالثة بشري ماقبل معامل و فاينال نسأل الله أن يوفقكم
🔸هذينا كل امتحانات للسنة ثالثة بشري ماقبل معامل و فاينال نسأل الله أن يوفقكم

السلام عليكم ورحمة الله . دفعة ال 48 ❤️🔥 ان شاء الله الجميع يكون بخير ، وأن شاء الله ربي يسهل علينا امتحان بكره ونطلعو كلنا فرحانين .❤️ ☆ بخصوص التويقعات ... اليوم الدكتورة اكدتلي على اهميه التويقعات، وبدون التويقعات مش هيتبدلن معمل الباثو بالفارما . رجاء من كل الزملاء التعاون والتوقيع (✍️) ■ للتذكير شن اهميه التويقعات! 1 _ تغيير معمل الباثو 2_ تحديد درجة كل كورس + تحديد الكورسات الي حيجي منها شورت نوت 3_ تاتوريال الباثو الاخير اما يلتغي او ينضاف مع التاتوريال الثاني 4_ مراعات تصحيح الشورت نوت لان انا من الطلبه الي نكتب بفهمي ومانحبش النسخ واللصق ☆☆ الرجاء منكم التعاون ⚪️👌 وين نجي نوقع ! بالنسبه للشباب هيكون التوقيع في السنتر ، والزميلات هيكون في الساحه . بإذن الله هنكون متواجدين . وفي حاله م لقيتش حد او تم تغيير المكان دز على معرفاتنا اسأل الله العظيم لي ولكم التوفيق ❤️ @Aljayar @hadavaak216638383 @Mhooooo2001 @BASMAA_48

خلاص توكلوا على الله وابدوا راجعوا المراجعة اهم بمية مره من انك تضيف شي جديد المعلومه يلي تراجعها حتثبت عندك وتذكرها ديما باذن الله ربي حيجبر بخاطركم وتطلعوا حالين كويس ادعوا وقت استجابه ﴿ إِنَّ مَعِيَ رَبِّي ﴾.

sticker.webp0.24 KB

sticker.webp0.12 KB

السلام عليكم طلابنا الأعزاء كل عام وانتم بخير. ستكون الدرجة النهائية لكل التوتوريال من 30 مقسمه علي النحو الاتي علما بأن تم الاخذ في الاعتبار في تقسيم للدرجات عدد الساعات لكل كورس :- 14 درجه علي cvs and renal 10 درجات علي GIT and liver 6 درجات علي Female and breast بالتوفيق

+1
مدرج سناء المجموعه الاولى.pdf7.50 KB

نبي دعمكم😔❤️. انشرولي قناتي عندكم https://t.me/S3rd48

- ستُجبّر 🩶
- ستُجبّر 🩶

حاول انك تقرا بهدوء وراحتك النفسية اهم من كل حاجه شفت بعضكم خاش في ضغط نفسي من توا وسعوا بالكم وصحتك اهم ولما تقرا ونفسية متريحه المعلومة تثبت عكس وانت تغلي لا اتجي من نفسيتك ولا من القراية ❤️ توكلوا على الله وكله يمشي والله❤️❤️

ادوية CVS 🔄 الله المستعان وخلاص 🤦🏻‍♀️

السلام عليكم انا دكتورة نعطي في خصوصي في مادة الميكرو والفارما بسعر معقول للي حابة تستفسر عالتفاصيل تراسلني @Drzee96

بلا تضيع وقت واقروا العيد كمل ياريت تقنعوا روحكم بالواقع 🤛🏻🧠 ⬅️تذكير ❤️ ربي يوفقنا كلنا يارب🤍🙌🏻

من روحانيات سنه ثالثه ..😁 ان تجي في أهم فتره هي اللي انتو قاعدين فيها توا ، وتحس روحك داهش وطايرة النية من القرايه وبايعها بكل 💔 لأن لك شهور تتعب وتقرا وسترس وحارم روحك ومقصر مع الناس ومع واجباتك مع اهلك ومتعبهم معاك .. وللأسف ادارة جامعتك الحبيبه مش مقصره في زيادة السترس للطالب من تذبذب فالقرارات وتسعى في تصفية عددهم لتسيير العملية الدراسية بشكل افضل ، عن طريق خطة مضغوطه للطالب وعضو هيئة تدريس حتى هوا ينضغط وتقل كفاءته وجري فالمنهج وضغك امتحانات وغيره من قرارات معالجة المشاكل بخلق مشاكل اكبر.. والله المستعان فا طالب السنة 3 روحه تزق من القرايه بذات ان الشهور اللي تعب فيهن هذينا وفالمقابل او فالواقع هوا الدرجات اللي خش عليهن من المواد لا تصل إلى ربع الدرجة الكلية للمادة فا يحس بإرهاق وتعب + احباط لكن On the other hand نبي انورلك نقطه ممكن غايبه عليك 🙄 التعب اللي تعبته حصيلته حتجيك فالفاينال .. لانك حتمتحن فيه المنهج اللي تعبت فيه هذا اخرا وحيكون عليه درجات وااااااجد عررممم بكللل 👀 والمنهج اللي حتقراه توا هذا هوا اللي حيجيبلك التقدير السمح اللي تبيه بالاضافه إلى المعامل اللي حتكسب منهن درجات واجد .. فهي فعلاً اهم فتره وفارقه بين الطلبه ، شهر رمضان والشهرين القادمات.. شهر رمضان عدى والندم مايفيدش ومايغير شي 👀 لكن العزيمه والاصرار makes the impossible .. (possible) 👌 فالاستمرارية هي سر علاج روحانيات ثالثه 👀 مش بمعنى انك تستمر بنفس المستوى .. لا بمعنى انك تستمر ماتوقفش 👀 والنية ماطيرش ، النية تستحدث وتجدد .. جدد النية وتوكل على الله وابذل قصارى جهدك وثق بالله وادعي ادعي ادعي ولا تيأس مهما كسرو مجاديفك، فلك رب ان قال للشيء كن فيكون 🙏 يارب السموات والارض يارب العباد ، ولّي امورنا خيارنا ولا تسلط علينا شر العباد من لا يخافك ولا يتقيك فينا، ولا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به ، واعفو عنا وارحمنا ويسر امورنا وسهل علينا هذه الايام المقبله وسهل علينا دراستنا ووفقنا فيها ، وعلمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علماً وبارك لنا فيه ، ياسميع الدعاء ، انت حسبنا ونعم الوكيل 🤲 نجاحك يعتمد على هذه الأيام ، خليك مسؤول تجاه مستقبلك وعمرك ، وبطل تفكير من غير تنفيذ ، وانجززززز ، ربي معاكم بالتوفيق ان شاءالله دفعه 48 🤍

Repost from Third Year Exams
حسيت في حاجات مهمات انزل فيها بس مانبيش نلخبط قناة هذه درت قناة خاصة نزل فيها اي شئ يفيدكم وتبقي قناة هذه MCQs فقط موفقين وكل سنة وانتم طيبين

في حد بدا يقرا ؟
Anonymous voting

دفعة 48 طب بشري - Telegram 频道 @batch_48 的统计与分析