en
Feedback
M.

M.

Open in Telegram

‏الرسائل التي لا تُرسل هيَ الأكثر أحقية بالقراءة. @Maybemaryambot

Show more
2 967
Subscribers
+224 hours
+87 days
+2330 days
Posts Archive
M.
2 967
DDM8_R7deI4.m4a4.76 MB

M.
2 967
أضعت في عرض الصحراء قافلتي ‏وجئت ابحث في عينك عن ذاتي ‏وجئت أحضانك الخضراء منتشيا ‏كالطفل أحمل أحلامي البريئات ‏غرست كفك تجتثين أوردتي ‏وتسحقين بلا رفق مسراتي..

M.
2 967
‏لكنني أخشى من مجيئك ‏بعد أن يصبح كل شيء مختلفاً ‏أن تأتي كاملاً ‏لكن حين أنفذ منك ‏أخاف جداً أن يغلبني ‏النسيان فأنساك ‏أن أستيقظ ذات صباح ‏ولا أستطيع أن أحبك ‏كما أفعل كل يوم.

M.
2 967
S0ZL_p3sC-Q.m4a3.57 MB

M.
2 967
8324322614.mp34.56 MB

M.
2 967
‏"مهما كثرت الأفعال المحببة لقلبي، لا شيء يعادل كوني مُستثناة، الإستثناء بذرة الأمان."

M.
2 967
لو كانَ لي قلبانِ لعِشتُ بواحدٍ وأفردتُ قلباً في هواكِ يُعذَّبُ لكنَّ لي قلباً تمَلَّكَهُ الهَوى لا العَيشُ يحلُو لَهُ ولا الموتُ يَقْرَبُ كَعُصفُورةٍ في كفِّ طفلةٌ تُهِينُها تُعَانِي عَذابَ المَوتِ والطِفلةُ تلعبُ فلا الطفلةُ ذو عقلٍ ترِقُّ لِحالِها ولا الطِّيرُ مَطلُوقُ الجنَاحَينِ فيذهبُ.

M.
2 967
خليني اظل محترگ ماريد منك ماي لو بيك ذرة وفة طب احترگ وياي.

M.
2 967
و لما بدا لي انها لا تحبني و ان هواها ليس عني بمنجلِ تمنيت ان تهوى سواي لعلَّها تذوق صبابات الهوى فترقَ لي فما كان إلا عن قليلٍ و أُشغفت بحُبِ غزالٍ أدعج الطرف أكحلِ و عذبها حتى اذاب فؤادها و ذوقها طعم الهوى و التذللِ فقلتُ لها: هَذا بِهَذا، فأطرَقَتْ حياءً، وقالتْ: كلُّ مَن عايَبَ ابتُلِي

M.
2 967
LY8H6vccN5M.m4a4.90 MB

M.
2 967
Repost from N/a
Aint-the-Love-I-Deserve.m4a4.54 MB

M.
2 967
وكان المرء ليجد نفسه في الليل مستلقيًا يقظًا يحدِّق إلى السقف، وكل الأسئلة التي تدبّر تجاهلها في النهار متجمهرة حول سريره.

M.
2 967
"مُراعاة مَشاعِر الآخَرين في الحَديث فَنٌّ لا يُتقِنُه إلّا مَن تشبَّعَ بِالأدَب."

M.
2 967
"الأشياء التي تسلك مسارها دونك إياك أن تقف عائقاً أمامها لا تبذل أدنى جهد في إسترجاع أمور إختارت أن لا تمضي إليك."

M.
2 967
لا تَقْلقِي ما عُدتُ في شوق ٍإلى أنْ نلتقي ماتَ الهوى في زحمةِ الزمن ِالفسيح ِالضَيّق ِ ما عُدتُ ذاك العاشقَ الموهومَ في بحرِ الجوى ما عادَ جمرُكِ مُحرقي عودي إلى صفحاتِيَ الأُولى وفي أعماقِها طُوفي وفيها دقّقي سترينَنِى, شَمْساً تَذُوبُ تَلَهُّفاً وتَسيلُ دَمْعاً, من عيون ِالمشْرِق ِ لا تقلقِي مَهْما تباعَدتِ المسافةُ بينَنا وتمزّقَ القلبُ الشقيُّ صَبابةً لا, لنْ أقولَ تَرَفّقِي لا تَقْلقِي إبراهيم محمد إبراهيم

M.
2 967
Repost from N/a
Ktir Bkhaf.m4a3.24 MB

M.
2 967
لا تأسَفنَّ على غَدرٍ جُزيتَ بهِ إنَّ القُلوبَ بقَدرِ الضُرِّ تنتفعُ لاتأسَفنَّ ولا تأسَى إذا ما ارتحَلُوا فالكُل ماضٍ وما للحُزنِ مُتَّسعُ حَدِّث فُؤادكَ ماذا أنتَ خاسِرهُ؟ البالُ مُتزنٌ والهَمُّ منقطعُ.

M.
2 967
Repost from M.
Adham Nabulsi - Ossetna Kholset _ - DbOrEcOiXeY.m4a3.48 MB

M.
2 967
في محاولاتي للقضاء على المتبقي من عاطفتي أعيد قراءة كل الذي كتبته لكِ من مبدأ أن كثرة الألم تولد الإعتياد والخدر إلّا أنه في كل مرة يذهلني كم الحب الذي كنت أكتب به عنكِ إحساس كلما أعدتُّ قراءته يقتلع قلبي من بين شرايينه شعور لم أعرف كيف لم يمسّك كيف لم يترك علامة؟ كيف أستحق أن يرقد على السطور بإهمال؟ أصعق في كل مرة لرؤيته كيف أحببتك هكذا؟

M.
2 967
كان حائرًا متعبًا، كان يريد أن يقول أشياء كثيرة، وكان يريد أن يبقى صامتًا.