en
Feedback
ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸

ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸

Open in Telegram

_ ان حدثوك عن العز فحدثهم عن #حماس...💚💚 وان حدثوك عن الرجال فحدثهم عن #القسام..💪🇵🇸  وان حدثوك عن البطولة فحدثهم عن #الشهداء ☝ قدمو نفوسهم رخيصةً في سبيل الله✌ #ثقافات_قسامية💥🔥💚

Show more
3 320
Subscribers
+224 hours
-177 days
-6730 days
Posts Archive
- هذه الجُعبة لو وُضِعت بين جُعَب العالم لعرفوا صاحِبها. #بنت_العسكري. 💚🥹 𓂆🥷💚°||°🇵🇸
- هذه الجُعبة لو وُضِعت بين جُعَب العالم لعرفوا صاحِبها. #بنت_العسكري. 💚🥹 𓂆🥷💚°||°🇵🇸

- فتنت روحي يا شهيد 💚❤️‍🩹🫡🫡 #بنت_العسكري. 💚🥹 𓂆🥷💚°||°🇵🇸

••• يا الله، طمئِن قلوبنا كما طمأنتَ قلوبهم، يا الله💔🥹.

شكرا لكل من ساند غزة حتى لو بدعوة صادقة... لم تنته الحكاية ولن تنتهي إلى هنا غزة بحاجة إلى كل الصادقين...هي بحاجة إلى من يواسيها يطبطب جراحها....هي ليست مسسلسل وصلنا لحلقته الأخيرة ينتهي بمشاهدة ممتعة...هي قضية الشرفاء التي لم تنتهي هي قضية أطهر تدافع بين الحق والباطل....لم يُغلق الكتاب بعد فللقصة فصول عنوانها ( إما نحن وإما نحن. ) فلا مُقام لهم على أرضنا وإن كنا لا نملك إلا رمالنا المثقلة بالدم ولعنة الدم لن تنجيهم ❤️❤️

ينخفض ضجيج المدافع لكي تآذن لكل المآتم في قلوبنا أن تضج بأحزانها المؤجلة ❤️‍🩹❤️‍🩹اللهم لك الحمد حمدا طيبا مباركا فيه لا يُنقص من أجورنا مثقال حبة❤️‍🩹❤️‍🩹

الحمد لله وحده نصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده لله الحمد والشكر ،اليوم انكسرت هيبة الصهاينة، وسقطت أسطورة “الجيش الذي لا يقهر” تحت أقدام رجال خرجوا من الإنفاق ومن بين الركام لا يملكون إلا الإيمان وسلاح العزة والكرامة. اليوم أعادت غزة تعريف الكرامة وأثبتت أن الأرض لا تتحرر إلا بدماء تكتب على الجدارن. هذا اليوم هو فجر الأمة بعد ليل طويل من الذل والهوان، هو صوت المقاومة التي قالت للعالم بالدم والبارود: “هنا فلسطين… وهنا الرجال الذين لا يهزمون.” هنا المقاومة هنا غزة هنا حماس هنا كتائب القسام هنا صوت الحق والقوة والحرية والانتصار. #طوفان_يصنع_مجدا

وداعاً أنس، غزة وأهلها يفتقدون صوتك في هذا اليوم 💔
وداعاً أنس، غزة وأهلها يفتقدون صوتك في هذا اليوم 💔

📌 خريطة تنفيذ الاتفاق – بالأيام 🗓 اليوم الخميس • الإعلان الرسمي عن الاتفاق. • مصادقة حكومة الاحتلال الساعة 4 عصرًا. • نشر قوائم الأسرى وخريطة الانسحاب للمرحلة الأولى. 🗓 الجمعة • فتح باب الاعتراضات الشكلية في محكمة الاحتلال. • بدء الانسحاب الميداني من مساء الخميس وفق الخريطة. 🗓 السبت • استمرار الانسحاب من المناطق المأهولة. • المقاومة تبدأ تجهيز الأسرى الأحياء وتسليم جثامين الجنود القابلة للتسليم. 🗓 الأحد • وصول ترامب إلى المنطقة لمتابعة التنفيذ والاعلان عن وقف الحرب على غزة. 🗓 الاثنين: • تنفيذ عملية التبادل رسميًا بإشراف (مصر – قطر – أمريكا-تركيا ). • الاحتلال يطلق سراح الأسرى الفلسطينيين ويسلّم عشرات جثامين المقاومين، بينهم عناصر من وحدات النخبة. • فتح المعابر بالكامل وبدء دخول 400 شاحنة مساعدات يوميًا ترتفع إلى 600 فأكثر خلال الأيام التالية. • انطلاق المفاوضات فورًا حول المرحلة الثانية من الاتفاق، لبحث استكمال الانسحاب وضمان وقف دائم للعدوان. انتهى

سلام عليكم أهل غزة (سلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار ) سلام عليكم ايها الشهداء سلام عليكم ايها الجرحي سلام عليكم ايها المعتقلين سلام عليكم يا من هجرتم من بيوتكم سلام عليكم يا من خذلكم القريب والبعيد وتركتم تواجهون أقذر واوسخ آلة قتل منذ آدم عليه السلام إلى عصرنا الحالي سلام عليكم بما عانيتم من وسخ وقذارة التجار والمرابين والحرامية سلام عليكم ايها العاملين في الحقل الصحي وقد ارتقى منكم أكثر من 1500 شهيد ومئات المعتقلين سلام عليكم في الدفاع المدني يا من حفرتم بأيديكم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه سلام على الصابرين والمحتسبين وسلام عليكم أهل اليمن أهل الصدق والوفاء ولا سلام عليكم ايها الجواسيس والعملاء والعائلات المأجورة التى ارتبط اسمكم بكل ما هو نتن وحقير وسنراكم معلقين في الأعمدة واعواد المشانق لتكونوا عبرة لمن بعدكم فهذا جزاء كل خائن - الاتفاق اليوم سيوقع في شرم الشيخ وخلال 72 ساعة سيجري تسليم الأسرى بالتزامن مع انسحاب الاحتلال من قطاع غزة ‏"وإن جنجوا للسلم فاجنح لها وتوكّل على الله، إنه هو السميع العليم… ‏وإن يريدوا أن يخدعوك فإن حسبك الله هو الذي أيّدك بنصره وبالمؤمنين" ‏صدق الله العظيم

تنويه مهم .... يجب أن يعرف المحتفلون باقتراب نهاية الإبادة أن أكثر من 730 يومًا كانت أمامهم ليتحرّكوا لكنّهم اختاروا في كلّ ثانية الخذلان والسّكوت والخوف والرّضوخ، يجب أن يفهموا أن الاحتفال -بحقّ- يكون لمن عاش هذه الإبادة وعانى فيها وفقد مَن فقد، فمن العار أن تنتهي معركةٌ كهذه ولا يكون لهم سهمٌ فيها، وطوبى لمن قدّم ما امتلك، في غزّة وخارجها.

{سَلَامٌ عَلَيكُم بِمَا صَبَرتُم فَنِعمَ عُقبَى الدَّار} 🤍 الحمد لله على ما كان، وما هو كائن، وما سيكون 🤍 رحم الله شهداءنا، وطيّب ثراهم، وجعل الفردوس الأعلى دارهم ويا رب ثبت قلوبنا، وانصرنا نصرًا يليق بعظمة صبرنا 🇵🇸🕊️ لاتنسو شهداء غزة من دعائكم❤️

🔻نسأل الله أن يكتب الخير لشعبنا في غزة الصابر والمرابط وأن تحمل الأيام القادمة فرج وعوضاً عن كل شي بإذن الله🇵🇸💚

ستفرج يا حبيبتي غزة... وسيجثون على الركب في نهاية هاته المعركة

إنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ.... -الشيخ بلال جميل مطاوع.

صباح الخير لكل شخص الأقصى شاغل باله...

بعد عامين من قتال متواصل وصمود أسطوري لـ #المقاومة الفلسطينية.. بعد عامين من التضحيات الجسيمة التي قدمها أهل #غزة.. بعد عامين من خذلان إسلامي عربي رسمي.. بعد عامين من إسناد شعبي عالمي للقضية الفلسطينية.. بعد عامين من نباح مدخلي على أولياء الله في غزة.. بعد عامين من حرب نفسية شنها الإعلام العربي المتصهين على المقاومة ومؤيديها.. المقاومة الفلسطينية، وفي القلب منها #حماس تحقق (بفضل الله وحده) نصرا استراتيجيا على قوى البغي في العالم، وفي مقدمتها #العدو_الصهيوني النازي بأسلحة بسيطة محلية الصنع. الله أكبر ولله الحمد

الحِمل ثقيل و يجب أن يرتفع سقف النصرة حد التضحية.. لا تغفلوا فالغدر طبع المُحتل و لا تضيعوا دموع إخوانكم المكلومين..ثبتوا وقف الحرب بانتفاضتكم في كل الميادين...

كُلُّ حَقٍ سَيَعُود... يرحلون و يبقى صاحب هاته الأرض..
كُلُّ حَقٍ سَيَعُود... يرحلون و يبقى صاحب هاته الأرض..