uz
Feedback
ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸

ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸

Kanalga Telegram’da o‘tish

_ ان حدثوك عن العز فحدثهم عن #حماس...💚💚 وان حدثوك عن الرجال فحدثهم عن #القسام..💪🇵🇸  وان حدثوك عن البطولة فحدثهم عن #الشهداء ☝ قدمو نفوسهم رخيصةً في سبيل الله✌ #ثقافات_قسامية💥🔥💚

Ko'proq ko'rsatish
3 334
Obunachilar
-424 soatlar
-227 kunlar
-6430 kunlar
Postlar arxiv
📌 خريطة تنفيذ الاتفاق – بالأيام 🗓 اليوم الخميس • الإعلان الرسمي عن الاتفاق. • مصادقة حكومة الاحتلال الساعة 4 عصرًا. • نشر قوائم الأسرى وخريطة الانسحاب للمرحلة الأولى. 🗓 الجمعة • فتح باب الاعتراضات الشكلية في محكمة الاحتلال. • بدء الانسحاب الميداني من مساء الخميس وفق الخريطة. 🗓 السبت • استمرار الانسحاب من المناطق المأهولة. • المقاومة تبدأ تجهيز الأسرى الأحياء وتسليم جثامين الجنود القابلة للتسليم. 🗓 الأحد • وصول ترامب إلى المنطقة لمتابعة التنفيذ والاعلان عن وقف الحرب على غزة. 🗓 الاثنين: • تنفيذ عملية التبادل رسميًا بإشراف (مصر – قطر – أمريكا-تركيا ). • الاحتلال يطلق سراح الأسرى الفلسطينيين ويسلّم عشرات جثامين المقاومين، بينهم عناصر من وحدات النخبة. • فتح المعابر بالكامل وبدء دخول 400 شاحنة مساعدات يوميًا ترتفع إلى 600 فأكثر خلال الأيام التالية. • انطلاق المفاوضات فورًا حول المرحلة الثانية من الاتفاق، لبحث استكمال الانسحاب وضمان وقف دائم للعدوان. انتهى

سلام عليكم أهل غزة (سلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار ) سلام عليكم ايها الشهداء سلام عليكم ايها الجرحي سلام عليكم ايها المعتقلين سلام عليكم يا من هجرتم من بيوتكم سلام عليكم يا من خذلكم القريب والبعيد وتركتم تواجهون أقذر واوسخ آلة قتل منذ آدم عليه السلام إلى عصرنا الحالي سلام عليكم بما عانيتم من وسخ وقذارة التجار والمرابين والحرامية سلام عليكم ايها العاملين في الحقل الصحي وقد ارتقى منكم أكثر من 1500 شهيد ومئات المعتقلين سلام عليكم في الدفاع المدني يا من حفرتم بأيديكم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه سلام على الصابرين والمحتسبين وسلام عليكم أهل اليمن أهل الصدق والوفاء ولا سلام عليكم ايها الجواسيس والعملاء والعائلات المأجورة التى ارتبط اسمكم بكل ما هو نتن وحقير وسنراكم معلقين في الأعمدة واعواد المشانق لتكونوا عبرة لمن بعدكم فهذا جزاء كل خائن - الاتفاق اليوم سيوقع في شرم الشيخ وخلال 72 ساعة سيجري تسليم الأسرى بالتزامن مع انسحاب الاحتلال من قطاع غزة ‏"وإن جنجوا للسلم فاجنح لها وتوكّل على الله، إنه هو السميع العليم… ‏وإن يريدوا أن يخدعوك فإن حسبك الله هو الذي أيّدك بنصره وبالمؤمنين" ‏صدق الله العظيم

تنويه مهم .... يجب أن يعرف المحتفلون باقتراب نهاية الإبادة أن أكثر من 730 يومًا كانت أمامهم ليتحرّكوا لكنّهم اختاروا في كلّ ثانية الخذلان والسّكوت والخوف والرّضوخ، يجب أن يفهموا أن الاحتفال -بحقّ- يكون لمن عاش هذه الإبادة وعانى فيها وفقد مَن فقد، فمن العار أن تنتهي معركةٌ كهذه ولا يكون لهم سهمٌ فيها، وطوبى لمن قدّم ما امتلك، في غزّة وخارجها.

{سَلَامٌ عَلَيكُم بِمَا صَبَرتُم فَنِعمَ عُقبَى الدَّار} 🤍 الحمد لله على ما كان، وما هو كائن، وما سيكون 🤍 رحم الله شهداءنا، وطيّب ثراهم، وجعل الفردوس الأعلى دارهم ويا رب ثبت قلوبنا، وانصرنا نصرًا يليق بعظمة صبرنا 🇵🇸🕊️ لاتنسو شهداء غزة من دعائكم❤️

🔻نسأل الله أن يكتب الخير لشعبنا في غزة الصابر والمرابط وأن تحمل الأيام القادمة فرج وعوضاً عن كل شي بإذن الله🇵🇸💚

ستفرج يا حبيبتي غزة... وسيجثون على الركب في نهاية هاته المعركة

إنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ.... -الشيخ بلال جميل مطاوع.

صباح الخير لكل شخص الأقصى شاغل باله...

بعد عامين من قتال متواصل وصمود أسطوري لـ #المقاومة الفلسطينية.. بعد عامين من التضحيات الجسيمة التي قدمها أهل #غزة.. بعد عامين من خذلان إسلامي عربي رسمي.. بعد عامين من إسناد شعبي عالمي للقضية الفلسطينية.. بعد عامين من نباح مدخلي على أولياء الله في غزة.. بعد عامين من حرب نفسية شنها الإعلام العربي المتصهين على المقاومة ومؤيديها.. المقاومة الفلسطينية، وفي القلب منها #حماس تحقق (بفضل الله وحده) نصرا استراتيجيا على قوى البغي في العالم، وفي مقدمتها #العدو_الصهيوني النازي بأسلحة بسيطة محلية الصنع. الله أكبر ولله الحمد

الحِمل ثقيل و يجب أن يرتفع سقف النصرة حد التضحية.. لا تغفلوا فالغدر طبع المُحتل و لا تضيعوا دموع إخوانكم المكلومين..ثبتوا وقف الحرب بانتفاضتكم في كل الميادين...

كُلُّ حَقٍ سَيَعُود... يرحلون و يبقى صاحب هاته الأرض..
كُلُّ حَقٍ سَيَعُود... يرحلون و يبقى صاحب هاته الأرض..

*عائلة المجايدة قامت اليوم بتسليم سلاح الشباب ، والجبات الي تُركت بعد استهدافهم، وتُطالب الحركة بالجلوس على طاولة المفاوضات، والحركة رفضت التفاهم وسلمت الجهة الوسيطة ٥٠ اسم مطلوبين من عائلة المجايدة ( للقسام ).* *مختصر الحديث الحساب جاي.* *الدم بالدم*

_ بعد سنتين من الدمار والدم والنزوح غزّة تستعد لأن تتنفس من جديد💗

🔻كلمات مش رح ننساها: "وحش ابو يحيى وحش يسعد دينك روح" ‏"بئيري يا ولاد بئيري يا عمي" ‏"احنا بدنا نلتحم، بدنا نلتحم" ‏"هاي ارضنا يولاد" ‏"قريبًا قريبا ترون العجيبا" ‏"قتلتوا أهالينا بالقدس يا حيوان" ‏"خلي الف الفين عشرة الاف يروحوا فدا الإسلام" ‏"احلى شباب القسام وقف عندك وقف ولا حركة" ‏"الله يرضي عليك معك كتائب الشهيد عز الدين القسام -حماس " ‏"وين نيتيفوت؟ احنا يا عمي بدنا نيتيفوت ملناش بالباقي" ‏"اذا بتطلعش ع رعيم بقتلك، وين رعيم؟" ‏“شباب بفضل الله عز وجل قاعدين بنقزدر بمنامات الجنود كلهم شاردين" 🔻‏

قادتنا الشهداء الذين تقدموا صفوف التضحية.
قادتنا الشهداء الذين تقدموا صفوف التضحية.

••• 2025•10•7 من الصَّعب أَن تَستَوعِب شعور الأَلم وَالفخر فِي آنٍ واحِد داخل نَفسِ الشّخص !💔.

يوم لبّت سرايا القدس نداء الضيف وقاتلت جنبًا إلى جنب مع كتائب القسام.🖤💚

في فجرٍ لم يشبه أيَّ فجر، سكتت الأرض لحظةً ثم انفجرت بالحياة… حين دوّى النداء من غزة، ارتجف الصمت، وارتفعت رايةٌ خضراء تشهد أن العزة لا تموت. من بين الركام خرجوا… رجالٌ من نارٍ وإيمان، حملوا بنادقهم كأنها مفاتيح الجنة، ورددوا: “على هذه الأرض ما يستحق أن نحيا له… ونستشهد لأجله.” في السابع من أكتوبر، انطلقت كتائب الشهيد عز الدين القسام، كأنها وعدُ الله يُبعث من جديد، كأنها القصاص بعد صبرٍ طويل، كأنها الصرخة التي انتظرتها الأرض المقدّسة منذ دهر. لم يكن يوماً عاديًا… كان طوفان الأقصى، وكان عنوانه: “هنا غزة… هنا المجد يولد من بين الحصار.” رأى العالم ما لم يرَه من قبل — رجالٌ يمضون بلا خوف، بقلوبٍ تضيء كالفجر، وجباهٍ تتزين بآيات النصر. من بين الدخان والدموع، تتردد أسماء الشهداء كالأنشودة: “محمد الــ...ـــضــ..ــيف، القائد الذي لا يُرى إلا في النصر.” “رجال الأنفاق، أبناء الليل، فرسان القسام الذين يسيرون على صدى التكبير.” يا كتائب القــ...ـســــ...ـام… يا تاج المقـــــ!ومة، يا من كتبتم على صخر الزمان أن فلسطين لا تُباع، ولا تُساوَم، ولا تُنسى. فيكم معنى الرجولة، وفيكم روح البطولة، وفيكم دمُ الذين أبوا أن يناموا بينما الأقصى يُستباح. وإن سألونا عن 7 أكتوبر، قلنا: هو اليوم الذي تنفّس فيه التاريخ، وانتصر فيه الإيمان على الحديد، هو يوم انحنى فيه العدوّ، ورفعت غزة جبينها إلى السماء وقالت: “ها قد عدنا يا أقصى… وعدنا للعهد والوعد.